افضل شامبو للشعر الجاف 3 منتجات ينصح بها

Ahmed az 11 مايو، 2023
افضل شامبو للشعر الجاف 3 منتجات ينصح بها

افضل شامبو للشعر الجاف من اي هيرب يعاني الكثيرون من مشكلة الشعر الجاف وهي الشعر الذي تقل رطوبته بسبب عدة عوامل، وأفضل طريقة للحفاظ على رطوبة الشعر وزيادتها هي استخدام شامبو خاص للشعر الجاف وبلسم (بلسم للاستخدام بعد الشامبو)، لتغذية الشعر وإعطائه طبقة مغلفة قوية. وفي هذه المقالة ، نتعرف على افضل شامبو للشعر الجاف من اي هيرب

أسباب جفاف الشعر :

  • لا يحتفظ الشعر برطوبته ، عندما تتلف طبقة تغطية الشعر بسبب أحد العوامل الضارة به.
  • فروة الرأس الجافة، عندما تجف فروة الرأس وتنتج كميات قليلة من الزيت الطبيعي الذي يرطب الشعر، أحد أسباب ذلك هو التقدم في العمر وعدة أسباب أخرى.
  • غالبا ما تخترق المنتجات الكيميائية ، وهي منتجات لتصفيف الشعر وتلوينه ، طبقة تغطية الشعر ، مما يسبب ضعف الشعر وهشاشته ويقلل من صحته.
  • التعرض المباشر للحرارة العالية، مثل الاستخدام المتكرر لأجهزة فرد الشعر وغيرها.
  • التعرض لعوامل الطقس المختلفة ، مثل التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترات طويلة.
  • استخدام أدوات تصفيف الشعر المختلفة والغسيل المفرط للشعر.

افضل شامبو للشعر الجاف

ديزرت إسنس‏, افضل شامبو للشعر الجاف

افضل شامبو للشعر الجاف

إنه شامبو مصنوع من زيت جوز الهند ، مصمم خصيصا لتوفير رطوبة مكثفة للشعر المجعد وتنعيمه واستعادة لمعانه. يرطب الشعر بعمق دون ترك بقايا دهنية ، مما يترك الشعر أكثر إشراقا وقوة وصحة.

مكونات :

يحتوي على زيت جوز الهند بشكل أساسي،  مستخلصات أوراق نبات بندق الساحرة و بذور فوينيكولوم و أوراق إكليل الجبل و جذر الشمر، زهرة البلسان الأسود، أوراق الصبار، و عدة مكونات أخرى طبيعية كلها معروفة الفعالية و النفع لترطيب الشعر الجاف.

لشراء ديزرت إسنس‏, شامبو اضغط هنا


بيتال فريش

هو بلسم للاستخدام بعد الشامبو، يتكون من البيوتين والكافيين وزيت الأرغان وزبدة الشيا، مخصص لمشكلة تساقط الشعر الملحوظ واستعادة رطوبة الشعر الجاف، حيث يعيد نضارة الشعر ورطوبته وكثافته، بفضل مركب البيوتين ب، يغلف خيوط الشعر لبناء كتلة الشعر وزيادة كثافته، الكافيين يعطي الطاقة لفروة الرأس ويحفز بصيلات الشعر لمزيد من النمو والكثافة.

مكونات :

يحتوي على زيت الأرجان الطبيعي و زبدة الشيا و مستخلص أوراق النعناع و زيت أوراق إكليل الجبل، عصير أوراق الصبار و زهرة الكاموميلا، ومكونات أخرى طبيعية كلها تحتوي على مركبات نافعة لتقوية الشعر و ترطيبه وتكثيفه.

لشراء بيتال فريش اضغط هنا


جيوفاني‏, 2chic افضل شامبو للشعر الجاف

إنه مكيف للاستخدام بعد الشامبو. يرطب الشعر بعمق ، لجعله ناعما ومرنا. يمنع تكسر الشعر. يجدد الشعر الباهت والضعيف والهش. بتركيبة طبيعية قوية يعمل هذا البلسم على منح الشعر قوة ولمعان رائع.

مكونات :

يحتوي على الأفوكادو و مستخلص الفاكهة و زيت الزيتون و زهرة الكينوا و زيت بذور عباد الشمس و مستخلص زبدة الباركي. خال من البارابين و لوريل أو لوريث سولفات و الأصباغ.

لشراء جيوفاني‏, 2chic اضغط هنا


شاهد ايضا :

الوسوم