افضل كريم للتجاعيد 4 منتجات ينصح بها

Ahmed az 28 مايو، 2023
افضل كريم للتجاعيد 4 منتجات ينصح بها

افضل كريم للتجاعيد من اي هيرب من المنتجات التى تهتم الكثير من النساء اقتنائها هذا لانه تحتاج الكثير من النساء إلى الكريمات والمرطبات لحماية بشرتهن من الجفاف، ولإزالة الخطوط الدقيقة والتجاعيد وتحتاج ذوات البشرة الحساسة والجافة إلى بعض هذه المنتجات لإعادة التوازن للبشرة وجعلها أكثر جمالا ونضارة ونعومة، وغالبا ما يقعن في الاحتيال بسبب المنتجات المقلدة وغير الأصلية لذلك هنا في هذه المقالة سوف نتعرف سويا علي افضل كريم للتجاعيد من اي هيرب

افضل كريم للتجاعيد

أوسيرين‏, كريم الوجه بتركيبة Q10 المضاد للتجاعيد

أوسيرين‏, كريم الوجه بتركيبة Q10 افضل كريم للتجاعيد من اي هيرب مخصص لشد وترطيب البشرة ، لتقليل التجاعيد وجعل البشرة أكثر نعومة ونعومة. مع أكثر من 100 عام من الخبرة، كانت Eucerin رائدة في ابتكار العناية بالبشرة، موصى بها من قبل الأطباء وأطباء الأمراض الجلدية.
هذا المنتج مخصص للبشرة الجافة الحساسة ، وهو مصمم خصيصا لعدم التسبب في تهيج الجلد ، ويقلل بلطف من التجاعيد وعلامات الشيخوخة ، ويقلل من الخطوط الدقيقة ، وخالي من الرائحة. تركيبة غنية بالإنزيم المساعد لشد البشرة وترطيبها

طريقة الاستخدام

يوضع على الوجه و الرقبة، يستخدم صباحا و مساء، و يمكن استخدامه مرة في اليوم أو اليومين حسب البشرة.

لشراء أوسيرين‏, كريم الوجه بتركيبة Q10 المضاد للتجاعيد اضغط هنا


مايسن ناتورالز‏, كريم كولاجين ممتاز للبشرة افضل كريم للتجاعيد

كريم ممتاز للبشرة الجافة. يغذي ويرطب ويمنحها الراحة. يعطي نضارة وحنان. هذا بفضل الكولاجين ، المسؤول عن ذلك في الجسم ، والذي يتناقص مع تقدم العمر. يحارب التجاعيد والخطوط الدقيقة خاصة تحت العينين.
يشد ويرطب البشرة، يمتصها الجسم بسرعة، يحتوي على زبدة الشيا التي تعيد خلايا البشرة وتشكل خلايا جديدة، ويقوي البشرة، ويسرع عملية تصنيع الكولاجين في الجسم، وفيتامين ب الذي يزيل الخطوط الدقيقة، كما أنه يحتوي على فيتامين ه الذي يحمي البشرة من الشمس والحرارة.

طريقة الاستخدام

يوضع على البشرة أو الرقبة أو الجسم النظيف، يستخدم صباحا و مساء، مرتان أو مرة في اليوم أو اليومين.

لشراء مايسن ناتورالز‏, كريم كولاجين ممتاز للبشرة اضغط هنا


دي لا كروز‏, كريم فيتامين هـ

هو كريم فيتامين E المرطب، مصنوع من زيت الأفوكادو وزيت اللوز والصبار، يعمل على منع جفاف البشرة والحفاظ على ترطيبها، يقلل من الإجهاد التأكسدي ويقلل من علامات الشيخوخة، يقلل من التهاب الجلد، يقلل من أضرار الأشعة فوق البنفسجية مثل: البقع الداكنة، يخفف من جفاف الشفاه.
يتكون من زيت اللوز وزيت الأفوكادو والصبار والصبار وبعض المكونات الأخرى التي تحتوي على فيتامين E وتدعم البشرة بشكل فعال. إنه رقم 1 في المرطبات والكريمات النهارية والليلية على الموقع ، ورقم 16 في الجمال في ترتيب أفضل المنتجات.

طريقة الاستخدام

يستعمل كمرطب أو كريم ليلي، يدلك على البشرة بلطف حتى يمتص.

لشراء دي لا كروز‏, كريم فيتامين هـ اضغط هنا


لايف فلو‏, Retinol A 1%

افضل كريم للتجاعيد من اي هيرب للبشرة يحتوي على الريتينول أ 1٪ بنسبة عالية، يرطب البشرة ويقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد على البشرة، لبشرة صحية وحياة طبيعية، تركيبة مدعمة بالشاي الأخضر تحتوي على مضادات الأكسدة التي تحارب التجاعيد وتقلل من أضرار الجذور الحرة على البشرة.
كما أنه يحتوي على زبدة الشيا التي تعيد خلايا الجلد وتشكل خلايا جديدة وتقوي البشرة وتسرع عملية تصنيع الكولاجين في الجسم. فيتامين D3 والصوديوم والبوتاسيوم والمكونات الأخرى كلها تدعم صحة الجلد وتحارب التجاعيد.

طريقة الاستخدام

توضع كمية بحجم حبة البازلاء على البشرة الجافة للتطهير، يستخدم مرتين في الأسبوع للبشرة الحساسة، ثم يزاد في وتيرة استخدامه تدريجيا إلى استخدامه مرة كل ليلة

لشراء لايف فلو‏, Retinol A 1% اضغط هنا


شاهد ايضا :

الوسوم