افضل كريم لليدين 5 منتجات ينصح بها

Ahmed az 28 مايو، 2023

افضل كريم لليدين من اي هيرب من الكريمات التى تعمل على ترطيب الايد والتى لها اهمية كبيرة عند كل امراه تهتم بنضارة ونعومة يدها ودائما ما تبحث عن الافضل في اختيار منتجات خاصة ببشرتها ونعومة يدها لذلك نجد ام موقع اي هيرب من اكبر المواقع التى تقدم الينا افضل المنتجات والكريمات التى لها شهرة كبيرة

افضل كريم لليدين

نوبيان هيريتيج‏, كريم اليد

افضل كريم لليدين
افضل كريم لليدين

الصابون الأسود الأفريقي من Nubran Heritage هو افضل كريم لليدين من اي هيرب حيث يستخدم كمنظف للبشرة من البكتيريا والفطريات. بل هو أيضا مرطب ممتاز. كما أنه غني بفيتامينات A و E والعديد من مضادات الأكسدة التي تساعد في الحفاظ على صحة أنسجة الجلد وترطيبها. من بين فوائد كريم الصابون الأفريقي الأسود أيضا:

  • يقلل من ظهور التجاعيد.
  • يقي من حروق الشمس.
  • يحسن من مرونة الجلد وأنسجته .
  • يقلل من تصبغات البشرة وندوبها.
  • يطهر الجلد.
  • يحتوي الكريم أيضا على الشوفان الذي يمنح بشرة اليدين المزيد من النعومة والترطيب ويوجد في الشوفان الكثير من الفيتامينات المغذية للبشرة كما أنه يساعد على تقشيرها وتوحيد لونها

لشراء نوبيان هيريتيج‏, كريم اليد اضغط هنا


لايف فلو‏, زبدة المانجو النقية افضل كريم لليدين

زبدة المانجو هي وصفة تقليدية تستخدم كمرطب طبيعي لليدين في المناطق الاستوائية. تتمتع زبدة المانجو بالقدرة على ترطيب وتنعيم البشرة ، وتتكون من مكونات طبيعية يمكن استخدامها كمرطب لليدين والشفاه وجميع أنحاء الجسم. تساعد زبدة المانجو على حماية البشرة من الجفاف، كما تعمل على مكافحة علامات الشيخوخة مثل الخطوط الدقيقة التي تظهر مع التقدم في العمر. تزيد زبدة المانجو من ترطيب البشرة وتحافظ على مرونتها.

لشراء لايف فلو‏, زبدة المانجو النقية اضغط هنا


أوكيفيز‏

هذا الكريم مثالي للأيدي المتشققة أو الجافة للغاية. إنه غير دهني ويمكن امتصاصه بسهولة ، وله قوام غير دهني وفعال بسرعة في علاج جفاف اليدين. بمجرد وضعه ، يزيد الكريم من مستوى الرطوبة في الجلد ، ويخلق طبقة واقية على سطح الجلد تحافظ على ترطيبه وتمنع المزيد من فقدان الرطوبة.

هذا الكريم هو كريم اليد الأكثر شعبية في أمريكا ، ويتميز بحقيقة أنك لا تحتاج إلى استخدام كمية كبيرة منه من أجل رؤية تأثير واضح. يتكون الكريم من الجلسرين وحامض دهني وهيدروكسيد الصوديوم والبارافين ، بالإضافة إلى مجموعة من المكونات التي تزيد من فعاليته على الجلد.

لشراء أوكيفيز‏ اضغط هنا


بالمرز‏, تركيبة زبدة الشيا بفيتامين هـ افضل كريم لليدين

يمنحك كريم بالمرز لليدين ترطيبا لمدة 24 ساعة ، وخالي من الزيوت المعدنية والبارابين والأصباغ ، مما يجعله لطيفا على البشرة. كما أنه يحتوي على زيت المارولا ، الذي يحسن نسيج البشرة ، ومستخلص الشوفان ، الذي يهدئ البشرة ويلطفها.

تحتوي زبدة الشيا على أحماض دهنية قوية مثل اللينوليك والأوليك التي ترطب البشرة بشكل مكثف وتعيد بناء الحاجز الواقي الذي يحميها من العوامل الخارجية. توازن هذه الأحماض يجعل بشرتك لا تبدو دهنية ، ولا تجف أو تهيج الجلد ولا تسد المسام ، مما يجعلها مناسبة حتى للبشرة الحساسة.

لشراء بالمرز‏, تركيبة زبدة الشيا بفيتامين هـ اضغط هنا


ويليدا‏, كريم تجديد اليدين

يتكون كريم اليدين المجدد من Weleda من مزيج فريد من مستخلصات الرمان وزيت بذور الرمان الذي يرطب البشرة الجافة ويجددها بشكل مكثف. كما أنه يحتوي على زبدة الشيا التي تزيد من مرونة البشرة ونضارتها وتفتيح لون البشرة. هذا بالإضافة إلى مجموعة من الزيوت العطرية الطبيعية مثل زيت السمسم وزيت البذور والجلسرين وغيرها من المكونات التي تجعله خيارا مثاليا للعناية باليدين.

لشراء ويليدا‏, كريم تجديد اليدين اضغط هنا


شاهد ايضا :

الوسوم