افضل سيروم للشعر 5 منتجات ينصح بها

Ahmed az 2 يونيو، 2023
افضل سيروم للشعر 5 منتجات ينصح بها

 افضل سيروم للشعر من اي هيرب من المنتجات التى لها اهمية كبيرة جدا لذلك هناك الكثير من أنواع السيروم المختلفة، كل منها يناسب نوع مختلف من الشعر. لذلك قد يكون الاختيار صعبا. تعرفي على افضل سيروم للشعر من اي هيرب.

افضل سيروم للشعر

جيوفاني‏, Frizz Be Gone

يتميز هذا السيروم بجودة فائقة تمنحك نتيجة تضاهي الذهاب لصالونات التجميل كذلك يتكون السيروم من مكونات نباتية 100%، كما أنه خال من الكبريتات والبارابين والأصباغ الصناعية وغيرها من المواد الكيميائية الضارة للشعر.

أيضا يحتوي السيروم على فيتامين هـ الذي يساعد على تحسين نمو الشعر ويزيد من طوله وكثافته. كما أنه يعمل على منع تساقط الشعر ويكسبه اللمعان والمظهر الصحي.

لشراء جيوفاني‏, Frizz Be Gone اضغط هنا


كوكوكير‏, مصل الأرجان للشعر افضل سيروم للشعر

سيروم الأرغان افضل سيروم للشعر للشعر ويعتبر مخصص لعلاج تجعد الشعر وإصلاح الشعر التالف. يعمل السيروم على الحفاظ على العناصر الغذائية الأساسية للشعر ويساعد في منح الشعر لمعانا صحيا عندما يستخدم بشكل يومي

لشراء كوكوكير‏, مصل الأرجان للشعر اضغط هنا


جيوفاني‏, 2chic، مصل تنعيم الشعر الفائق الفاخر

سيروم جيوفاني المصنوع من زهر الكرز وأوراق الورد هو هدية لتدليل الشعر المجعد. يعمل السيروم على تهذيب الشعر المتطاير وعلاج التجعد والهيشان. كما أنه يحمي الشعر من التلف الذي ينتج عن استخدام أدوات الشعر الحرارية.

لشراء جيوفاني‏, 2chic، مصل تنعيم الشعر الفائق الفاخر اضغط هنا


جيوفاني‏, 2chic، زيت التحكم في الشعر الهائش افضل سيروم للشعر

سيروم الشعر بالأفوكادو وزيت الزيتون افضل سيروم للشعر من اي هيرب مصمم خصيصا لمنح الشعر ترطيب مزدوج وعلاج تجعد الشعر. يستخدم السيروم لتجديد الشعر الضعيف والباهت ويعمل على تنعيم خصلات الشعر وفك تشابك جدائل الشعر إذا كنت تستخدمين أدوات تصفيف الشعر بكثرة، يوفر لك هذا السيروم الحماية من الحرارة والرطوبة ويعيد ربط نهايات الشعر المتقصفة مما يمنحه مظهرا صحيا.

لشراء جيوفاني‏, 2chic، زيت التحكم في الشعر الهائش اضغط هنا


جيوفاني‏, 2chic، مصل Frizz Be Gone

يتميز سيروم زبدة الشيا وزيت اللوز الحلو أنه يحسن مرونة الشعر ويمنحك شعرا ناعما حريريا. يقلل السيروم من تجعدات الشعر والهيشان ويساعد على التحكم في الشعر صعب التصفيف. هذا المنتج المميز يمنح الشعر التألق واللمعان ويحميه من تأثير الحرارة والرطوبة. كما أنه آمن على الشعر الجاف والتالف والمصبوغ ويحد من تقصف وتطاير الشعر.

لشراء جيوفاني‏, 2chic، مصل Frizz Be Gone اضغط هنا


شاهد ايضا :

الوسوم