افضل انواع الجلوكوزامين 3 منتجات ينصح بها

Ahmed az 10 مايو، 2023
افضل انواع الجلوكوزامين 3 منتجات ينصح بها

افضل انواع الجلوكوزامين من اي هيرب تعتبر من المنتجات التى لها اهمية كبيرة لذلك اذا كنت تشعر بألم والتهاب مستمر في مفاصلك ، فإن السبب يرجع إلى نقص المادة الجيلاتينية الموجودة بين المفاصل لحمايتها من التآكل ، وفي هذه الحالة لن يكون لديك خيار سوى استخدام المكملات الغذائية التي تحتوي على الجلوكوزامين وشوندروتن ، لعلاج الالتهاب وهشاشة العظام.

حيث أن هاتين المادتين موجودتان بشكل أساسي في الجسم بشكل طبيعي في الأنسجة الضامة والمفاصل، ويعد الجلوكوزامين مكونا أساسيا للمادة التي تمنح الغضروف مرونة ولزوجة، كما أن له خصائص وقائية للغضروف من التآكل الذي يصيبه نتيجة هشاشة العظام، بينما يساعد شوندروتن على تخفيف آلام الغضروف ويبطئ من عملية التآكل.

افضل انواع الجلوكوزامين

لايف إكستانشن‏ افضل انواع الجلوكوزامين

يمنحك هذا المكمل من افضل انواع الجلوكوزامين المتوفرة حاليا في السوق ، وكلها من أعلى مستويات الجودة. نظرا لأن الجلوكوزامين هو أحد مكونات الغضروف ، فمن المهم جدا إصلاح مفاصلك ومساعدتها على العمل.
أما بالنسبة للشوندروتن ، فإن إحدى وظائفه في الجسم هي حمل الطعام السائل إلى المفاصل ، مما يعزز توازن السوائل في المفصل ويساعده على الحركة. يساعد هذا المنتج في الحفاظ على بناء مفاصلك وصحتها وقدرتها على العمل. هذا الملحق خال من المواد المعدلة وراثيا.

لشراء لايف إكستانشن‏ اضغط هنا


ناو فودز‏, الجلوكوزامين والكوندروتن

يتميز هذا المكمل بحقيقة أنه يحتوي على أفضل ثلاثة عناصر غذائية موصى بها لعلاج الالتهاب وهشاشة العظام ، ويعتبر من افضل انواع الجلوكوزامين وهي الجلوكوزامين ، شوندروتن و MSM ، أي ميثيل سلفونيل ميثان ، المعروف باسم مكمل الكبريت العضوي ، وهو مادة طبيعية. يمنح الجلوكوزامين وشوندروتن مفاصلك شعورا بالراحة وسهولة الحركة. يدعم MSM بنية مفاصلك عن طريق تغذيتها. لا يحتوي هذا المكمل على مواد معدلة وراثيا.

لشراء ناو فودز‏, الجلوكوزامين والكوندروتن اضغط هنا


أوستيو باي-فليكس

يهدف مكمل أوستيو باي فليكس إلى مساعدتك على التحرك براحة ومرونة للحفاظ على صحتك ونشاطك وخفة حركتك، حيث يتميز بالحفاظ على صحة مفاصلك وعظامك في نفس الوقت، حيث يمنح مفاصلك شعورا بالراحة خلال 7 أيام فقط من استخدامك المنتظم له، ويعزز ذلك احتوائه مادة واقية للمفاصل تعرف باسم 5-Loxin وهي عبارة عن مستخلص من شجرة Boswellia serrata والتي تحتوي على مادة حمضية تعرف باسم حمض Boswellia والتي لها تأثير مهدئ لهجمات وثورات آلام المفاصل ، أي أن هذه المادة تهدئ مفاصلك وتساعد على تقليل تصلبها لتسهيل حركتك.

لشراء أوستيو باي-فليكس اضغط هنا


الوسوم