أفضل منتجات إنزيم كيو-10 3 منتجات ينصح بها

Ahmed az 10 مايو، 2023
أفضل منتجات إنزيم كيو-10 3 منتجات ينصح بها

أفضل منتجات إنزيم كيو-10 من اي هيرب لا يعرف الكثير من الناس فوائد الإنزيم المساعد Q-10 من اي هيرب والذي قد يؤدي إلى ظهور العديد من الأمراض مثل أمراض القلب والسرطان والسكري بسبب نقصه في الجسم. ينتج الجسم ويشكل أنزيم Q-10 بشكل طبيعي ، لكن هذا الإنتاج يتناقص مع تقدم العمر ، الأمر الذي يتطلب تناوله من مصادر خارجية في الغذاء أو المكملات الغذائية.

ما هو إنزيم كيو-10 من اي هيرب

يعد الإنزيم المساعد Q-10 من اي هيرب أحد أهم مصادر الطاقة في الجسم، حيث يتم إنتاجه بشكل طبيعي في الجسم، ثم يتم تخزينه في الميتوكوندريا، المخزن الرئيسي للطاقة في الجسم. ينخفض إنتاج الإنزيم المساعد -10 بسبب عدة عوامل ، بما في ذلك:

  • تقدم العمر يؤدي إلى انخفاض في إنتاج وإنتاج أنزيم 10.
  • نقص فيتامين ب 6.
  • مشاكل وراثية تؤدي إلى نقص في إنتاج أو تخزين أنزيم 10.
  • أدت الحاجة المتزايدة للخلايا لاستخدامها إلى خلل في كمية الإنزيم المساعد -10 في الجسم.
  • مشاكل الميتوكوندريا.

 فوائد لدواء إنزيم كيو-10

  • أثبت استخدام إنزيم Q-10 من اي هيرب أنه يحسن وظائف القلب، لأنه يعمل على زيادة الأكسجين المنفذ إلى القلب، وتقليل الشوائب التي تؤدي إلى فشل خلايا عضلة القلب في أداء وظيفتها. بعد إجراء التجارب على 420 مريض قلب، أدى استخدام الإنزيم المساعد Q-10 من اي هيرب لمدة عامين إلى تحسين وظائف القلب ومنع قصور القلب.
  • تنخفض القدرة الإنجابية للمرأة بسبب انخفاض معدل إنتاج البويضة ، أو انخفاض كفاءة البويضة ، والسبب بالنسبة للرجال هو إما انخفاض في عدد الحيوانات المنوية المنتجة ، أو بسبب انخفاض كفاءتها. لذلك ، عند تقليل إنتاج أنزيم Q-10 مع تقدم العمر ، فإنه يؤدي إلى انخفاض في القدرة الإنجابية ، والتي يمكن تجنبها عن طريق التعويض عن انخفاض إنتاج أنزيم Q-10.
  • الجلد هو خط الدفاع الأول في الجسم، مما يجعله العضو الأكثر عرضة للعديد من العوامل التي قد تؤدي إلى تدمير الجلد، سواء من داخل الجسم أو خارجه.
  • العوامل هي: داخل الجسم قد يكون بسبب التغيرات الهرمونية ، والخارجية مثل الأشعة فوق البنفسجية من الشمس.
  • لذلك فإن تطبيق الإنزيم المساعد Q-10 من اي هيرب مباشرة على البشرة يحميها من العوامل الداخلية والخارجية، حيث يزيد من إنتاج الطاقة التي يحتاجها الجسم، وكذلك يحمي البشرة من التجاعيد.

أفضل منتجات إنزيم كيو-10

دكتورز بيست‏, مساعد إنزيم Q10 من أفضل منتجات إنزيم كيو-10

‏ 2. الإنزيم المساعد Q10 من Doctor’s Best يحتوي على BioPerine والذي يزيد من امتصاص الإنزيم المساعد، تركيز الانزيم كيو-10 فيه هو ‏100 ملجم،ومكون من 120 كبسولة هلامية.

طريقة الاستخدام

الاستخدام للبالغين: تناول كبسولة واحدة يوميًا ويفضل مع الطعام للحصول على أفضل امتصاص، أو حسب توجيهات أخصائي التغذية.

لشراء دكتورز بيست‏, مساعد إنزيم Q10 اضغط هنا


ناو فودز‏, أنزيم CoQ10، 30

وفرت أيضًا شركة ناو الانزيم المساعد كيو-10 من اي هيرب ‏(Now Foods)بتركيز أقل وهو 30مجم ، مكون من 120 كبسولة نباتية وهو مركب يشبه الفيتامينات يلعب دورا رئيسيا في إنتاج طاقة الخلية. تم العثور على أنزيم Q-10 في جميع أنحاء الجسم ، على الرغم من أنه يوجد بتركيزات أكبر في القلب والكبد والكلى. وقد وجد أنه يتناقص مع تقدم العمر. يعمل CoQ10 ككاسح فعال للجذور الحرة في أغشية الخلايا، وكذلك داخل الأوعية الدموية. أظهرت نتائج الأبحاث على مدى عدة سنوات أن الإنزيم المساعد Q-10 يساعد في الحفاظ على صحة القلب والأوعية الدموية

لشراء ناو فودز‏, أنزيم CoQ10، 30 اضغط هنا


ناتورال فاكتورز‏ أفضل منتجات إنزيم كيو-10

 من أفضل منتجات إنزيم كيو-10 من اي هيرب هو (Natural Factors)  ‏, والذي يجتوي على الانزيم المساعد-10 بتركيز 100مجم، مكون من 60 كبسولة هلامية وهو مادة طبيعية ضرورية لإنتاج الطاقة الخلوية. كما أنه مضاد للأكسدة يقضي على الجذور الحرة في جميع أنحاء الجسم ويشارك في الحفاظ على وظائف القلب الطبيعية. CoQ10 يعمل بشكل جيد مع فيتامين (هـ) وغيرها من المواد المضادة للأكسدة.

لشراء ناتورال فاكتورز‏ اضغط هنا


الوسوم