أفضل شاي الماتشا 4 منتجات ينصح بها

Ahmed az 26 مايو، 2023
أفضل شاي الماتشا 4 منتجات ينصح بها

أفضل شاي الماتشا من اي هيرب شاي ماتشا يحظى بشعبية كبيرة، حيث أن هذا الشاي هو نوع خاص من الشاي الأخضر الذي له العديد من الفوائد الصحية المذهلة ويتم تحضير هذا الشاي من أشجار الشاي الأخضر المزروعة في منطقة مظللة ، بحيث يزداد تركيز الكلوروفيل والأحماض الأمينية في أوراقها. فائض هذه المواد مسؤول عن العديد من الفوائد الصحية التي يشتهر بها شاي الماتشا لذلك وهنا في هذه المقالة سوف نتعرف على أفضل شاي الماتشا من اي هيرب

ما هي فوائد شاي الماتشا؟

شاي الماتشا من اي هيرب له العديد من الفوائد الصحية التي تميزه عن غيره من المشروبات الصحية، ومن أهم هذه الفوائد:

  • يعزز القدرات العقلية والتركيز بسبب وجود الكافيين والأحماض الأمينية ، وخاصة l- الليثانين.
  • الوقاية من أمراض القلب ، وخفض مستويات الكوليسترول والدهون الثلاثية ، مما يساعد على تقليل خطر الإصابة بأمراض الأوعية الدموية.
  • الوقاية من السرطان والأورام الخبيثة مضادات الأكسدة القوية الموجودة في شاي ماتشا تمنع نمو وانتشار الخلايا السرطانية.
  • تقليل الوزن والتخلص من السمنة ، الشاي الأخضر بجميع أنواعه ، وخاصة الماتشا ، يساعد على تعزيز عملية التمثيل الغذائي. وبالتالي ، فإنه يحفز إنفاق الطاقة ويساعد في فقدان الوزن الزائد.
  • الوقاية من مرض السكري من النوع 2 وأمراض الكبد والالتهابات المزمنة.

أفضل شاي الماتشا

MRM Nutrition

أفضل شاي الماتشا

أفضل شاي الماتشا من اي هيرب خالي من الغلوتين والمواد الحافظة والكحول ، بالإضافة إلى كونه خاليا من السكر والمنتجات الحيوانية أيضا.
يمكنك استخدامه عن طريق إضافته إلى الماء لصنع الشاي، أو إلى العصائر والمشروبات. يمكن أيضا إضافته إلى الزبادي أو حبوب الإفطار لتعزيز القيمة الغذائية والحصول على دفعة صباحية من الطاقة والنشاط.

لشراء MRM Nutrition اضغط هنا


بوكا هربس

أفضل شاي الماتشا


يتميز هذا النوع من شاي الماتشا من اي هيرب بحقيقة أنه يحتوي على أوراق الشاي الأخضر وشاي الماتشا. يتكون من مجموعة من أفضل أنواع الشاي العضوي غير المعدلة وراثيا ، وهي السينشا، شاي بوكا هربس الفيتنامي ، بالإضافة إلى الشاي الأخضر الهندي الأصلي وبالطبع شاي الماتشا.

لشراء بوكا هربس اضغط هنا


ذي تاو أوف تي

منتج شاي الماتشا هذا هو أفضل شاي الماتشا على اي هيرب، والذي تلقى العديد من التقييمات الإيجابية. المنتج مصنوع من أوراق الشاي النقية الطازجة المزروعة في أهم وأفضل منطقة منتجة للماتشا. تحتوي العبوة على كمية كافية لصنع 60 كوبا من الشاي الفريد الذي يساعدك على التركيز والشعور بالهدوء والتخلص من التوتر .

لشراء ذي تاو أوف تي اضغط هنا


ستاش تي‏, شاي أخضر وماتشا

أفضل شاي الماتشا

ستاش تي‏, أفضل شاي الماتشا هو مزيج من شاي الماتشا والشاي الأخضر مع الرمان والتوت في مزيج منعش بطعم مميز. إضافة نكهات الرمان والتوت الطبيعي يعطي الشاي الأخضر نكهة مميزة، وله طعم يتراوح من طعم الفواكه اللاذع إلى الطعم المميز للشاي الأخضر.
وكغيره من منتجات اي هيرب، يتميز هذا المنتج بالجودة الفائقة والكفاءة العالية لمصنعيه، حيث أنهم متخصصون في صنع أنواع مختلفة من الشاي وليس فقط شاي ماتشا.

لشراء ستاش تي‏, شاي أخضر وماتشا اضغط هنا


شاهد ايضا :

الوسوم