افضل 3 من منتجات زيت الجوجوبا اي هيرب

اماني ثابت

زيت الجوجوبا اي هيرب يمتاز بكونه زيت نقي 100% وذلك بفضل استخراجه عن طريق الضغط البارد من أفضل بذور الجوجوبا عالية الجودة، والنتيجة هي الحصول على زيت خفيف يستخدم لجميع أنواع البشرة والشعر، حيث يعمل كمرطب لتهدئة البشرة الجافة وعلاج حب الشباب والصدفية وحروق الشمس، كما يمكنك استخدامه على فروة الرأس من أجل معالجة الأطراف المتقصفة.

وفي هذا التقرير سنتعرف على أفضل منتجات زيت الجوجبا اي هيرب حسب التقييمات الحقيقية التي حصلت عليها في الموقع.

زيت الجوجوبا من Now Foods

هذا الزيت هو أحد أشهر زيوت التجميل المتاحة اليوم، كما أنه الأكثر مبيعًا والأعلى تقييمًا من بين منتجات زيت الجوجوبا اي هيرب، ويعود الفضل في ذلك إلى كونه زيت عضوي نقي بنسبة 100% من بذور شجيرة الجوجوبا الغنية بالعديد من المركبات الغذائية، ولا يحتوي على أي مواد كيميائية أو مكونات اصطناعية، مما يجعله الحل المثالي للحصول على شعر صحي أو بشرة أكثر نعومة.

أيضًا فهذا المنتج حاصل على شهادة معتمدة للمواد العضوية النقية.

يبلغ سعر هذا المنتج 33.08 ريال سعودي تقريبًا لعبوة 118 مل، ويمكنك طلبه مع خصم 10% الخاص بموقع موضوع جميل من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

زيت الجوجوبا اي هيرب

 

زيت الجوجوبا النقي من Desert Essence

خصائصه المضادة للبكتيريا والمضادة للالتهابات وغير السامة تجعله زيتًا متعدد الأغراض، فهو مناسب لترطيب جميع أنواع البشرة دون ترك أي مخلفات زيتيه، وبسبب كونه زيت نباتي نقي بنسبة 100% خالي من المواد الكيميائية والجلوتين، فإن هذا يسمح لبشرتك بامتصاصه بسهولة، ويمكنك استخدامه لإزالة المكياج، تنظيف المسام المسدودة، وتغذية الشعر وفروة الرأس.

كذلك فإن هذا المنتج يمتاز بخدمة توفير الشحن التي تمنحكم تخفيضًا على قيمة شحن المنتجات.

يبلغ سعر هذا المنتج 42.89 ريال سعودي تقريبًا لعبوة 118 مل، ويمكنك طلبه مع خصم 10% الخاص بموقع موضوع جميل من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

 زيت الجوجوبا النقي من Desert Essence

 

زيت الجوجوبا من Aura Cacia

هذا الزيت نباتي وخالي من المواد البترولية، والمكونات الصناعية والمعدلة وراثيًا، وهو معتمد من وزارة الزراعة الأمريكية.

يمكن استخدام هذا الزيت كمرطب طبيعي للوجه أو يمكن استخدامه في مناطق مثل المرفقين والكعب الذي يتشقق من نقص الرطوبة، كل ما عليك هو تدليك بضع قطرات برفق في المنطقة المرغوبة وشاهدي النتائج.

يبلغ سعر هذا المنتج 49.60 ريال سعودي تقريبًا لعبوة 118 مل، ويمكنك طلبه مع خصم 10% الخاص بموقع موضوع جميل من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

زيت الجوجوبا من Aura Cacia

مقالات شبيهه