افضل كريم لشد الوجه

Ahmed az 11 مايو، 2023
افضل كريم لشد الوجه

نقدم اليكم افضل كريم لشد الوجه من اي هيرب وخاصة كريم التجاعيد Eucerin الشهير من موقع اي هيرب . يعتبر أفضل كريم لشد الوجه متاح. إنه طبي ومناسب للبشرة الحساسة كريم التجاعيد له فوائد عديدة في ترطيب البشرة المجعدة التي تعاني من الخطوط الخفيفة أو العميقة كريم التجاعيد يرطب البشرة الجافة بسرعة ومنه افضل كريم لترطيب الوجه من اي هيرب وكذلك التجاعيد تحت العينين والخدين والتي يمكن علاجها باستخدام الكريمات لتفتيح هالات العيون، كما يمكنك تجربة كريمات الكولاجين للتجاعيد ايضا، كما أن تجاعيد الوجه بها العديد من المشاكل التي يمكن حلها باستخدام كريم التجاعيد العميقة من اي هيرب، الذي يعتبر أفضل كريم لإزالة التجاعيد وشد الوجه

افضل كريم لشد الوجه

أوسيرين‏, افضل كريم لشد الوجه

كريم Eucerin الطبي مناسب للبشرة الحساسة وخالي من العطور والكحول ولا يسبب الحساسية ولا يسد المسام ويعتبر افضل كريم لشد الوجه
يتخلص من التجاعيد لأنه يحتوي على أنزيم Q10 ، وهو أحد مضادات الأكسدة القوية التي ينتجها جسم الإنسان بشكل طبيعي ويتناقص تدريجيا مع تقدمنا في السن.
كما أنه يحتوي على فيتامين E وبيتا كاروتين.
يقلل التجاعيد والخطوط خلال 5 أسابيع ويشد البشرة وينعمها.
يمكن استخدامه بمفرده أو قبل المكياج.
استخدمه مرتين في اليوم ، ليلا ونهارا.
السعر: 57.25 ريال

لشراء أوسيرين‏, كريم الوجه اضغط هنا


أندالو ناتورالز افضل كريم لشد الوجه

أندالو ناتورالز يعزز إنتاج الكولاجين والإيلاستين في الجلد ويساعد على ملء التجاعيد وطمس خطوط الضوء وإعطاء البشرة مظهرا ممتلئا.
المنتج الأول من نوعه في iHerb والذي يشبه في عمله عمليات البوتوكس.
إنه طبيعي جدا ويعتمد على نظام الفواكه العضوية في إصلاح وتجديد تلف الجلد ، بما في ذلك مجموعة من التوت المضاد للأكسدة والتفاح والعنب.
بالإضافة إلى مواد أخرى، منها حمض الهيالورونيك المعروف بمنح البشرة نضارة وعلاج التجاعيد، وكذلك فيتامين C و E، والصبار، وزيت الجوجوبا، وزبدة الكاكاو.
خالي من البارابين والمواد الحافظة.
ضعيه ليلا ونهارا على مناطق التجاعيد ، بما في ذلك حول العينين ، على الخدين والجبهة ، وضعي مرطبا بعد ذلك.
السعر: 60.31 ريال

لشراء أندالو ناتورالز اضغط هنا


كريم الإصلاح الليلية، ريسفيراترول

كريم للتجاعيد العميقة يحتوي على مواد مضادة للاكسدة منها ريسفيراتول وانزيم كيو 10 وهو مضاد اكسدة ينتج طبيعيا في جسم الانسان وهو مشابه للفيتامين يعالج التجاعيد ويصنف افضل كريم لشد الوجه
ايضا يحتوي على مادة ريزفيراترول التي تنتجها النباتات لحماية نفسها من البكتيريا والفطريات واخطار الشمس وموجودة بالاخص في قشرة العنب الاحمر.

لشراء كريم الإصلاح الليلية، ريسفيراترول اضغط هنا


DERMA E‏, كريم مضاد للتجاعيد افضل كريم لشد الوجه

DERMA E‏, كريم مضاد للتجاعيد هو كريم رائع لأنه تم اختباره سريريا وطبيعيا. ما هو الريتينول فيه؟ انها مركزة جدا. 10000 وحدة تجدد بشرتك وتخفي التجاعيد والخطوط في الوجه. كما أنه يتركز مع فيتامين E ، الذي يرطب البشرة ويضيئها في نفس الوقت. تشمل مكوناته زيت بذور السمسم وزيت الأفوكادو وزيت فول الصويا والجلسرين.
تسمى كريمات الريتينول بالسحر للبشرة لأنها ، كما يقول البعض ، وفقا لما قرأته عنها ، هي الحل المثالي لشيخوخة الجلد والأكزيما وحب الشباب والكلف والبقع البنية والمسام المسدودة.
يحفز إنتاج الكولاجين في الجلد ويمنع شيخوخته.

لشراء DERMA E‏, كريم مضاد للتجاعيد اضغط هنا


ماهي طريقة علاج تجاعيد الوجه؟

حاول تجنب الكافيين والقهوة والتدخين ، لأنها مشكلة كبيرة تؤدي إلى جفاف الجلد وظهور التجاعيد المبكرة.
تجنب الإجهاد المفرط والقلق والإفراط في التفكير.
تناول الخضار أو اصنع العصائر والعصائر الطازجة. بدأ الأجانب في اتباع هذه الطريقة للحفاظ على شباب بشرتهم ، ويسمونها التخلص من سموم الجلد.
تجنب الأطعمة المقلية، لأنها تحتوي على زيوت ضارة وغير طبيعية تضر البشرة.
اشرب الكثير من الماء.
النوم كثيرا وعدم البقاء مستيقظا حتى وقت متأخر ، لأن هذا يؤدي إلى الأرق وتجاعيد الجلد.
الفيتامينات مهمة جدا لبناء أنسجة الجلد. لا تنس تناول الفيتامينات للبشرة ، لأنها متكاملة وتعالج بشرتك من الداخل.


شاهد ايضا :