افضل غسول للفم طبيعي 3 منتجات ينصح بها

Ahmed az 27 أبريل، 2023
افضل غسول للفم طبيعي 3 منتجات ينصح بها

افضل غسول للفم طبيعي من اي هيرب من افضل المنتجات التى تعمل على التخلص من رائحة الفم الكريهة: نظراً لاحتواء غسول الفم على مركبات مختلفة تعمل على تطهير الفم وقتل البكتيريا المسببة لرائحة الفم الكريهة، بالتالي تضمن التخلص من هذه الرائحة وما تحمله من احراجات لذلك وهنا في هذه المقالة سوف نتعرف سويا على افضل غسول للفم طبيعي من اي هيرب

افضل غسول للفم طبيعي

يتفق اطباء العناية بالأسنان من جميع أنحاء العالم بالإجماع على أن غسول الفم يمكن أن يمنع مجموعة واسعة من الآلام عند استخدامه بانتظام. حالات مثل تسوس الأسنان وتقرحات الفم ورائحة الفم الكريهة وتهيج اللثة ليست سوى بعض الأشياء التي يمكن تجنبها عند استخدام غسول الفم الجيد بانتظام. على الرغم من أن معظم الناس يستخدمون غسول الفم لأسباب تتعلق بالنظافة فقط ، إلا أن هذه المنتجات تفعل الكثير من حيث نظافة الفم وحمايته.

غسول الفم يمكن أن يطرد العديد من أمراض اللثة ويتخلص من البكتيريا الضارة. الشيء الأساسي الذي يجب تذكره هنا هو استخدامه بالطريقة الصحيحة ، وفقا لتوجيهات المنتج.

يقدم أفضل غسول للفم مجموعة متنوعة من الاستخدامات ، بما في ذلك القدرة على التخلص من رائحة الفم الكريهة ، طالما أنك تعتاد على الشطف في كل مرة تقوم فيها بتنظيف الأسنان بالفرشاة. تقدم افضل غسول للفم طبيعي من اي هيرب مجموعة واسعة من الفوائد التي ستجعل صحة فمك رائعة.

نيتشر أنسر بريوبرايت افضل غسول للفم طبيعي

افضل غسول للفم طبيعي

هي علامة تجارية معترف بها عالميا للعناية بالفم ، ويساعد غسول الفم ProBright المذهل في إخبارنا بالسبب. يحمي غسول الفم اليومي هذا مينا الأسنان حتى لو أهملت تنظيف الأسنان بالفرشاة. يحقق هذا الهدف عن طريق تجديد الكالسيوم الطبيعي ومنع ترقق المينا من أجل تثبيط تكوين التجاويف والتسوس.

تركيبته البراقة والنعناع الطازج مذاقها رائع في الغسيل وتستمر في إنعاش أنفاسك لساعات بعد الاستخدام. ينصح المستهلكون باستخدام غسول الفم هذا بعد تنظيف أسنانهم بالفرشاة ومعجون أسنان متخصصين للحصول على أفضل النتائج.

غسول الفم يفعل ما لا تستطيع الفرشاة القيام به بوضوح ، مع قدرته على تقوية مينا الأسنان. يساعد غسول الفم هذا على استعادة الكالسيوم وتقوية وتجديد الأسنان واللثة ، مما يزيد من متانتها وصحتها على المدى الطويل. يعمل غسول الفم الفاخر هذا على عكس تأثيرات تليين المينا التي تسبب تسوس الأسنان ، مما يساعد على القضاء عليها. يتكون هذا المنتج من طعم النعناع المنعش ، ولا يوفر لك رائحة منعشة ونظيفة فحسب ، بل يوفر لك أيضا أسنانا بيضاء لامعة.

ظهر غسول الفم افضل غسول للفم طبيعي في العديد من اختبارات غسول الفم المضادة للجفاف ، ومثل معظم غسولات الفم في نطاقها ، يحتوي على تركيز فلورايد متوسط المدى يبلغ 0.02٪. في هذه الجرعة ، من الأفضل شطفها مرتين يوميا لتجنب خطر تجاوز الحد الموصى به من طبيب الأسنان ، مما قد يؤدي إلى عدد من المشاكل التجميلية بما في ذلك التسمم بالفلور. يستخدم غسول الفم هذا أيضا كمية صغيرة من سيتيل بيريدينيوم لتقليل البلاك ومشاكل الفم الأخرى.

لشراء نيتشر أنسر بريوبرايت اضغط هنا


كلير‏, غسول الفم سبري

افضل غسول للفم طبيعي

إنه غسول فم عالي الجودة افضل غسول للفم طبيعي يقدم العديد من الفوائد. توفر زجاجة غسول الفم الخالي من الكحول طعم النعناع المنعش الذي يساعد في الحفاظ على فمك منتعشا ونظيفا جيدا بعد الاستخدام. تشمل الفوائد المبلغ عنها القضاء على البكتيريا الضارة برائحة الفم الكريهة ، وحماية المينا والأسنان ومنع تسوس الأسنان ، وتجديد المينا ، وإنعاش التنفس ، والتنظيف العام للفم. يعمل غسول الفم بشكل أفضل من تنظيف الأسنان بالفرشاة بمفرده ، مع القدرة على إنتاج أسنان أكثر صحة بنسبة 50٪ إذا تم استخدامه يوميا ووفقا لتوجيهات العبوة.

يحتوي غسول الفم هذا على فلوريد الصوديوم ، والذي يستخدم لحماية الأسنان من التسوس. لجني أقصى فائدة من التركيبة المشبعة بالفلورايد ، يوصى بالانتظار لمدة نصف ساعة قبل الأكل أو الشرب بمجرد استخدام غسول الفم. يطلب من المستهلكين تنظيف أسنانهم بالفرشاة والخيط بانتظام قبل شطفها بأي غسول للفم.

مع كل استخدام ، سوف ينعش غسول الفم أنفاسك ، لكنه قوي بشكل ملحوظ ويمكن أن يؤدي إلى إحساس حارق في فمك بعد استخدامات قليلة. من المحتمل أن تؤدي قاعدة الكحول إلى الإحساس القوي بالحرق الذي يشعر به العديد من المستخدمين بعد استخدام أي غسول فم يحتوي على الكحول. يفضل بعض المستخدمين أن تنشئ الشركة منتجا مشابها يلغي أو يحد من استخدام الكحول في صيغته ، لكن البعض الآخر يتمتع بشعور قوي.

لشراء كلير‏, غسول الفم سبري اضغط هنا


Mild By Nature مايلد باي ناتشور من افضل غسول للفم طبيعي

Mild By Nature مايلد باي ناتشور ليس مثل غسولات الفم الأخرى ، والسبب في اعتقادنا أن هذا يرجع إلى حقيقة أنه علاج فعال للغاية وشامل للعناية بالأسنان. تخلق تركيبة جيسون غسول فم مزدوج المفعول يقتل البكتيريا الضارة من حيث تنشأ بينما يحارب الروائح الكريهة التي يمكن أن تنتجها البكتيريا.

تم إنشاء غسول الفم هذا بدون كافيين وخالي من السكر أيضا ، ويحتوي على Zeytec ، وهو نظام لإزالة الرائحة الحاصلة على براءة اختراع ويمنع رائحة الفم الكريهة بنجاح. لا يزال هذا المكون الخاص يسمح لك بشطف فمك بطريقة مختلفة عن منتجات غسول الفم المنافسة.

غسول الفم Mild By Nature مايلد باي ناتشور هو غسول فم عالي الجودة ومثبت سريريا ومضاد للبكتيريا يمنع رائحة الفم الكريهة ثلاث مرات أكثر من أي منتج غسول فم آخر. تمت صياغته خصيصا بالزنك عالي الجودة ومزيج من الزيوت الأساسية.

لشراء Mild By Nature مايلد باي ناتشور اضغط هنا


شاهد ايضا :