احدث ساعات سيتيزن

 

عن شركة Citizen

هي شركة مختصة في بيع الإلكترونيات، وخصوصًا الساعات، فهي من أولى المنتجات المعروفة بإنتاجها، وهي مجموعة شركات يابانية مقرها في طوكيو. بالإضافة لإنتاجها لماركة الساعات العالمية citizen، فهي مسؤولة عن إنتاج الساعة الأمريكية Bulovo، وهي أيضًا مشهورة بصناعة الإلكترونيات الصغيرة كالآلات الحاسبة.

تاريخ الشركة

نشأت الشركة عام 1930 عن طريق مستثمرين يابانيين وسويسريين، وتم تسجيلها كعلامة تجارية لأول مرة في سويسرا من قبل Schimd في عام 1918. اعتمد تطوير الشركة حتى الحرب العالمية الثانية على نقل التكنولوجيا من سويسرا.

أحدث الساعات الرجالي من Citizen

ساعة «Avion» من citizen هي ساعة مستوحاة من الطراز القديم، تذكرنا بالرحلات الجوية عبر المحيط الأطلنطي في خمسينيات القرن العشرين. وتشمل تصاميم تم أخذها من العصر الذهبي، الحزام من الجلد الأسود مع خياطة بلون مختلف وعلامات مضيئة. هيكل الساعة  مطلي بالأسود من الفولاذ المقاوم للصدأ، قرص الساعة باللون الرمادي، يحتوي على عدة تفاصيل فريدة، يوجد في الساعة صيغة 12 ساعة و24 ساعة. سعر الساعة 260 دولار. تتميز الساعة بخاصية Eco-drive الخاصة بالشركة، أي أنها مدعومة بالضوء، ولا تحتاج بطارية، يا له من أمر مذهل!

تألق بطريقة فريدة مع ساعة «BRYCEN» من citizen، الساعة مزودة بتقويم دائم، ونظام 12/24 للساعة، وعرض للثواني، والتاريخ. كما أن الساعة مزودة بخاصية Eco-drive أيضًا، وأداة لتحديد المسافات بسرعة، بالإضافة إلى المنبة. الساعة مظهرها عصري جدًا وحديث، كما أنه يبدو عليها الأناقة التي عرفت بها الشركة، سعر الساعة 396 دولار.

ساعات سيتيزن

اجعل يومك أكثر رقي مع ساعة «CITIZEN Calendrier». تتميز هذه الساعة الخالدة بوقت 12/24 ساعة، مزودة بالتوقيت العالمي ل 24 مدينة، كما أنها تحتوي على تاريخ باليوم. ساعة رجالية مميزة بحافظة من الستانلس ستيل، وحزام من الستانلس ستيل مع قرص ساعة أسود، كما أنها تتميز بخاصية Eco-drive.

أعلى الساعات الرجالي تقييمًا

هذه الساعة الرجالي حاصلة على تقييم 5 من 5! سعر الساعة 280 دولار، الساعة تسمى «Axiom»، يوفر التصميم الأنيق لهذه الساعة خيارًا عمليًا بأنها تناسب الارتداء ليلًا ونهارًا لأصحاب الموضة. تتميز هذه التحفة الفنية بحزام من الفولاذ المقاوم للصدأ والماس الأسود، كما أنها تتميز بالتفاصيل المثيرة للاهتمام كالزجاج الخارج عن الحافة، بالإضافة إلى قرص الساعة المرصع بالماس وموضع التاريخ أيضًا. تتميز الساعة بتقنية Eco-drive المدعومة بالضوء (أي ضوء).

هذه الساعة أيضًا حصلت على تقييم 5 من 5، ولكنها تابعة لمجموعة «CHANDLER»، ساعة ذات تصميم كلاسيكي مخصص لجيل اليوم من الرجال، الساعة مصنوعة من الفولاذ المقاوم  للصدأ، مع قرص ساعة من الفضة بالإضافة إلى موضع التاريخ أيضًا. تتميز بخاصية Eco-drive المدعومة بالضوء، أي أنها لا تحتاج إلى بطارية ويمكنها العمل عند تعرضها لأي ضوء.

أحدث الساعات النسائية من citizen

تطبق citizen الطراز الحديث من الكاجوال بمستوى جديد مع مجموعة « CHANDLER» التي تم تصميمها بشكل مميز. تصميم عصري وأنيق مع ألوان خفيفة تضفي حسًا راقيًا لهذه الساعة، تباهي بساعتك التي تعمل بالضوء، مع حزام من الجلد بلون الكراميل البني الجميل، وحافظة من الفولاذ المقاوم للصدأ بلون ذهبي، وقرص ساعة أبيض لامع. قطر الساعة 30 ملم، مقاومة للماء على عمق 50 متر، الساعة حاصلة على تقييم 4.7 من 5، وسعرها 156 دولار.

تحتوي الساعة على خطوط كلاسيكية بتصميم أنيق، ساعة citizen Chandler تناسب نمط حياتك صبحًا ومساءًا، مما يجعلها ساعة مثالية للسيدات. الساعة مصممة بهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ، قطر الساعة 30 ملم، مقاومة للماء على عمق 50 متر، سعرها 200 دولار.

يبدو أن هذه المجموعة تكتسح ساعة الجديد لدى السيدات! إنها الساعة المثالية لسيدات اليوم، مع الخطوط الكلاسيكية والألوان الأنثوية. تظهر الساعة هنا مع هيكل مصنوع من الفولاذ، وحزام من الجلد النباتي باللون الأبيض والقرمزي. تضم مقياس 1/5 من الثواني، بالإضافة إلى عرض التاريخ. تتميز بخاصية Eco-drive المدعومة بالضوء، قطر الساعة 39 ملم، مقاومة للماء على عمق 50 متر، سعر الساعة 220 دولار.

أعلى الساعات النسائية تقييما

حصلت هذه الساعة الرقيقة على تقييم 5 من 5، وهي تابعة لمجموعة «Axiom» الأنيقة المميزة، الساعة ذات تصميم كلاسيكي، مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بلون ذهبي ولون أسود قاتم مع خطوط أنيقة وبسيطة وخالدة. تتميز بخاصية Eco-drive المدعومة بالضوء. قطر الساعة 23 ملم، سعر الساعة 220 دولار. إنه لشيء يدعو للفخر والتباهي أن ترتدي مثل هذه الساعة التي لا تحتاج إلى بطارية ويمكنك ارتداؤها في المناسبات لتضفي على مظهرك حسًا رقيق وأنيق يخطف الأنظار.

الساعة مميزة بخطوط كلاسيكية ذات تصميم أنيق، ساعة Citizen Chandler تناسب نمط حياتك صبحًا ومساءًا، مما يجعلها ساعة مثالية للسيدات، حيث أن السيدات دائمًا ما يلجؤون للمقتنيات الأكثر عملية. حزام الساعة من الستانلس ستيل بلون الذهب الوردي، والتاريخ أيضًا يظهر بنفس المواصفات، كما أن لها قرص ساعة بني فاتح جدا (لون النسكافيه). تتميز الساعة بتقنية Eco-drive المدعومة بالضوء، قطر الساعة 31 ملم، مقاومة للماء حتى عمق 50 متر، سعر الساعة 180 دولار، تقييم الساعة 5 من 5.

المصادر:

https://en.wikipedia.org/wiki/Citizen_Watch

https://www.citizenwatch.com/us/en/mens/

https://www.citizenwatch.com/us/en/ladies/