افضل ساعات جي شوك بالصور

ساعات جي شوك هي إحدى خطوط إنتاج شركة Casio لصناعة الساعات، صممت خصيصًا لمقاومة التصادمات والاهتزازات. اسم G-shock اختصار ل «Gravitational Shock» أي «صدمة الجاذبية». لقد تم تصميمها خصيصًا من أجل الرياضة، والأنشطة العسكرية والخارجية. تقريبا كل ساعات جي شوك تحتوي على ساعة إيقاف، وعداد للعد التنازلي، ومقاومة للماء، سواء أكانت تناظرية، أو رقمية، أو خليط بين التناظرية والرقمية.

أفضل الساعات الرجالي من جي شوك

GSTB100G-2A، هذه الساعة الحديثة من جي شوك أزرارها وأجزاؤها مصنوعة من المعدن، كما تقدم لك خيارًا بين لونَي الأزرق أو الذهب الوردي بالنسبة للأسطوانة الموجودة عند الساعة التاسعة. هذه الساعة مزودة بتقنية الطاقة الشمسية القوية، بالإضافة إلى الاتصال بالبلوتوث لكي تتمكن من الدخول إلى خادم وقت الإنترنت لتحافظ على وقت دقيق. الساعة مقاومة للماء حتى عمق 200 متر، يمكنها الاتصال بالهاتف المحمول، مقاومة للصدمات، تحتوي على ساعة توقف بمقدار 1/10 ثانية، يوجد بها عداد للعد التنازلي ومدى العد له 24 ساعة، متوفر بها منبه يومي، كما يوجد بها مؤشر لمستوى البطارية، كما يوجد نظام لحفظ البطارية (عقارب الساعة تتوقف عن الحركة لتوفر الطاقة بمجرد أن توضع الساعة في الظلام)، بها تقويم وعارض للتاريخ، سعر الساعة 380 دولار.

رابط شراء الساعة: https://www.gshock.com/watches/g-steel/gstb100g-2a

GA835E-7A، هذه الساعة المميزة حديثة الإصدار ومحدودة أيضًا! وتتميز هذه الساعة الفريدة بمجموعة من الحواف الشفافة وكذلك الإطار، بالإضافة إلى اللمسات الذهبية على قرص الساعة والحزام والمشبك. الساعة تعرض أيضًا شعار الذكرى الخامسة والثلاثون لجي شوك، كما تتميز هذه الموديلات الجديدة ببعض التصاميم الكلاسيكية. كما تأتي هذه الساعة مع تصميم زر أمامي لسهولة الوصول إلى ضوء LED فائق ، تشمل هذه الساعة ثلاث عقارب وذاكرة 120 LAP. مقاومة للصدمات وللماء حتى عمق 200 متر، تحتوي على التوقيت العالمي، متوفر بها ضوء LED مزدوج، متوفر بها ساعة إيقاف 1/100 ثانية، بها مخزون بيانات مسجلة يصل إلى 120 تسجيل، عداد للعد التنازلي أيضًا، وخمس منبهات يومية، وإشارة بالوقت كل ساعة، تقويم كامل حتى عام 2099، وتنسيق 12/24 للوقت، زر تشغيل وإيقاف لنغمة التشغيل، سعر الساعة 190 دولار.

  دليلك لاختيار افضل ساعات رجالي

رابط شراء الساعة: https://www.gshock.com/watches/limited-edition/ga835e-7a

MTGB1000D-1A، هذه الساعة الثمينة توفر لك وقتًا دقيقًا في أي مكان في العالم عن طريق الاتصال بوحدة المحرك، التي ترتبط بخادم الوقت من خلال هاتف محمول مقترن بالساعة، أو باستخدام إشارات موجات الراديو لمعايرة الوقت. هذه الساعة يمكنها الاتصال بتطبيق جي شوك من خلال الهاتف الذكي لكي تتمكن من تفعيل الساعة العالمية والمنبهات من خلال التطبيق بسهولة، كما يوفر هذا النموذج الفريد من الساعات المزيد من المزايا الممتازة، مثل أنها توفر إمكانية ضبط الوقت بدقة في أي مكان عبر إشارات الراديو من ما يصل إلى ستة أجهزة إرسال مختلفة في جميع أنحاء العالم. هذه الساعة أيضًا تتميز بكريستال من الياقوت الأزرق الواقي من الخدش، بالإضافة إلى التقنية الشمسية القوية. بالإضافة إلى أن الساعة تقاوم الماء حتى عمق 200 متر كما تقاوم الصدمات، بالإضافة إلى توفر التوقيت العالمي في الساعة (أكثر من 300 مدينة)، وجود ضوء LED تلقائي فريد، متوفر بها ساعة إيقاف وعداد للعد التنازلي، ومنبه يومي، وتقويم كامل تلقائي، كل هذا في ساعة قطرها 51.92 ملم، سعر الساعة 900 دولار.

  ساعات كلاسيك

رابط شراء الساعة: https://www.gshock.com/watches/mt-g/mtgb1000d-1a

أفضل الساعات النسائية من جي شوك

MSGS200DG-4A، دائمًا النساء مشهورات بألوانهن الهادئة والساحرة، نموذج متطور من الساعات المعتمدة على الطاقة الشمسية. حدة التصميم تأتي من هيكل الساعة، وحوافها، وحزامها المصنوع من المعدن الصلب، بالإضافة إلى المظهر المعدني لعلامات الساعة. هيكل جديد يجعل من السهل أن تصمم وجه ساعة صغيرة مع هيكل رقيق، لساعة تناسب الارتداء أثناء وقت العمل ووقت الراحة. من ضمن مزايا الساعة الجميلة، أنها تحتوي على توقيت عالمي، وطاقة شمسية قوية، وضوء LED، والكثير من المزايا الأخرى. هذا التصميم الهادئ الجذاب، والمزايا المناسبة لهذه النماذج، توفر الدعم الدائم للمرأة النشيطة خلال يومها الكامل. هذه الساعة الأنيقة متوفر منها ستة ألوان، كما أنها مقاومة للماء حتى عمق 100 متر، ومقاومة للصدمات، سعر الساعة 240 دولار.

  افضل الساعات الذكية في امازون

رابط شراء الساعة: https://www.gshock.com/watches/g-ms/msgs200dg-4a

GMAS120DP-2A، هذه الساعة النسائية ذات اللون الجذاب تضيء أزياء الربيع الخاصة بكِ مع مجموعة متألقة من هذه الساعات النسائية الجميلة. استنادًا إلى هذه الساعة GMAS120؛ تطرز هذه  الموديلات بألوان زاهية تناسب المسارح ومشاهد عروض الأزياء، كما أنها مناسبة لجلسات اليوجا، أو الاسترخاء ظهرًا مع كوب من اللاتيه. هذا الموديل متاح مع سبع ألوان أخرى، كما أنها مقاومة للماء حتى عمق 200 متر، ومقاومة للصدمات أيضًا، سعر الساعة 130 دولار.

رابط شراء الساعة: https://www.gshock.com/watches/s-series/gmas120dp-2a

MSGS200G-7A، اشتقت هذه الساعة النسائية الأنيقة من أرق مجموعات Casio للساعات وهي BABY-G G-MS، من أجل النساء النشيطات والمتطورات ليومنا هذا. حدة هذا التصميم المميز تأتي كليًا من هيكلها وحزامها وحوافها المميزة، بالإضافة إلى المظهر المعدني لعلامات الساعة. حزام الساعة المصنوع من الراتنج يضفي ملمسًا وحسًا كلاسيكيًا راشدًا لمرتديها، هذا الهيكل الجديد يجعل من الممكن أن تصمم ساعة ذات وجه أصغر وهيكل رقيق، لساعة مصممة خصيصًا لكي تناسب أوقات العمل وأوقات الراحة. بالإضافة لبعض المزايا الممتازة، مثل التوقيت العالمي، والطاقة الشمسية القوية، وتوافر ضوء ال LED، وغيرهم من المزايا الجميلة. متوفر من هذا الموديل ستة ألوان جميلة جذابة، تقاوم الماء حتى عمق 100 متر، وتقاوم الصدمات كذلك، سعر الساعة 170 دولار.

رابط شراء الساعة: https://www.gshock.com/watches/g-ms/msgs200g-7a

المصادر:

https://en.wikipedia.org/wiki/G-Shock

https://www.gshock.com/watches

About the author

أميرة إسماعيل

أعمل في التدريس عن بعد في إحدى المنصات الإلكترونية، وكتابة المقالات العلمية في أحد المبادرات العلمية المشهورة، بالإضافة إلى الترجمة، والتدقيق اللغوي، والتصميم، والتحرير، والنشر.

Leave a Comment