دليلك في ساعات كارتير بالصور

لكل من الذوق النسائي والرجالي رونقه الخاص، ولطالما تنافس الرجال والنساء على مدى جاذبية مقتنياتهم، ولكن هناك أشياء يتميز فيها أحدهما عن الآخر، إلا ما سنتحدث عنه اليوم، الساعات! فمنها النسائي الذي يخطف نظرك بأنوثته وجاذبيته، ومنها الرجالي الذي يبهرك بعظمته ورونقه! ويبدو أن ماركة كارتير للساعات النسائي والرجالي سوف تكثر من هذه الحيرة لدينا اليوم! دعونا نرى…

أحدث موديلات ساعات كارتير النسائي

 

BAIGNOIRE

هذه الساعة الرقيقة تسمى «BAIGNOIRE»، أظهر هذا التصميم براعة كارتير في صياغة أشكال الساعات، تشكل هذه الساعة شكلًا بيضاويًا أنيقًا فريدًا في آنٍ واحد!

تنتمي هذه المجموعة لنفس المجموعة السابقة ولكن بأشكال متعددة تظهر مدى أناقة الذوق، والفن الرفيع في اختيار الأشكال والألوان المتعددة للمجموعة الواحدة، سعر هذه المجموعة يبدأ من 9000 دولار، ويصل إلى 87500 دولار!

تسمى هذه الساعة «BALLON BLANC DE CARTIER»، تناسب هذه الساعة الارتداء ليلًا أو نهارًا، فستتألقين بها في كل وقت!

 

BALLON BLANC DE CARTIER

تنتمي هذه الساعة لنفس المجموعة أيضًا! ولكنها أغلاهم سعرًا، فسعرها 38000 دولار، بينما الباقي من نفس مجموعتها يتراوح سعره من 8400 دولار إلى 15400 دولار.

 

CRASH

 

أرأيتم الدلال متمثلًا في شيء مادي من قبل!؟ هذه الساعة ستريكم إن لم تكونوا رأيتم، تسمى هذه الجميلة «CRASH»، وهي تتألق بشكل مميز عن الباقي، جعل لها السعر الأكبر! حيث يتراوح سعر المجموعة من 74000 دولار إلى 140000 دولار! متاح منها ثلاث ألوان فقط، الذهبي الأبيض (المعروض في الصورة أعلاه)، والذهبي المرصع بالماس، والذهبي المصمت.

أحدث موديلات ساعات كارتير الرجالي

أتى الدور للمنافس الآخر ليستعرض جاذبيته..

 

RONDE SOLO DE CARTIER

يبدو أن المنافسة ستكون شرسة! هذه المجموعة الأنيقة تسمى «RONDE SOLO DE CARTIER»، يتراوح سعرها من 3150 دولار إلى 9600 دولار، يبدو أن الرجال لن يدفعوا الكثير مقارنة بالنساء!

 

ساعات كارتير

أخرج الرجال كرتًا جديدًا يبدو أنه سيثير قلق الطرف الآخر! هذه الساحرة الصغيرة المستطيلة تسمى «TANK SOLO WATCH». رغم أناقة هذه الساعة إلا أن سعرها ليس غاليًا مقارنة بأسعار ساعات النساء الباهظة؛ فسعر هذه الساعة 2550 دولار.

 

 

CLÉ DE

 

هذه الساعة تسمى «CLÉ DE CARTIER» ويضفي طرازها ملمسًا رقيقًا على الذوق الرجالي الرفيع. يتراوح سعر المجموعة من 5000 دولار إلى 151000 دولار، بدأت الأسعار تنافس أيضًا!

 

 

ساحرًا جديدًا أطل علينا! يسمى هذا الجديد «DRIVE DE CARTIER»، يتميز بالألوان الدافئة والتي تثير الاحساس بالعظمة. تضيف هذه الساعة لمرتديها الشعور بالثقة، لأنه كلما شعرت أنك ترتدي شيئًا راقي؛ شعرت في ذاتك بالرقي، فمظهر الإنسان جزء كبير من شعوره. يبلغ سعر هذه الساعة الأنيقة 15400 دولار.

 

BALLON BLEU DE

تسمى هذه الساعة «BALLON BLEU DE CARTIER» وهي تشبه نظيرتها من الموديل النسائي « BALLON BLANC DE CARTIER».

صورة أخرى لنفس المجموعة الأنيقة السابقة، يتراوح سعر الساعات في هذه المجموعة من 5600 دولار إلى 161000 دولار. هذه المجموعة تسمى « TORTUE»، ويوجد منها هاذان الشكلان فقط، ويتراوح سعرها من 19100 دولار إلى 20500 دولار.

 

تسلسل  الساعات النسائية والرجالية من كارتير

  • من الأحدث إلى الأقدم

 

تصدرت ساعة « BALLON BLEU DE CARTIER» قائمة الأحدث إصدارًا من بين نظيراتها من المجموعات.

تليها ساعة « Ronde Croisière de Cartier» التي تظهر مدى إبداع الشركة في اختيار الذوق الرفيع الذي يناسب الرجال.

 

 

هذه مجموعة من الساعات القديمة من حيث الإصدار لشركة كارتير، ولكنها توضح أن الشركة كانت في إبداع مستمر ومتطور.

  • من الأقل سعرًا إلى الأغلى

احتلت هذه المجموعة المرتبة الأرخص سعرًا حيث تراوح سعرها من 150 دولار إلى 228 دولار.

يبلغ ثمن الساعة اليمنى 406 دولار، بينما سعر اليسرى 400 دولار.

سعر هذه التشكيلة 3362 دولار.

إليكم الآن أغلى الساعات سعرًا

تعد هذه المجموعة من أغلى المجموعات سعرًا؛ حيث يبلغ سعر اليمنى 540184 دولار، واليسرى 633250 دولار، يا لها من أرقام ذهبية! إن دلت فإنما تدل على ثقة الشركة في منتجاتها.

تعد هذه المجموعة من الساعات باهظة السعر أيضًا؛ حيث يبلغ سعر الساعة اليمنى 169500 دولار، بينما يبلغ سعر الساعة اليسرى 186400 دولار.

لو لاحظنا الساعات الغالية، سنرى أنها تجمع جميعًا بين الطراز الملكي الفخم، وهذا ذوق نادر ليس يتقن اختياره الجميع، ولكن هذا يثبت أن الشركة تنتج منتجاتها لكل الفئات والأذواق.

مواقع أصلية تبيع ساعات كارتير

  • موقع امازون وعندهم شحن مباشر للسعودية  – للرجالللنساء
  • موقع شرونكست، الذي يقدم مختلف الأشكال والأسعار لمختلف الزبائن.

رابط الدخول للموقع: https://www.chronext.com/cartier

  • الموقع الرسمي لشركة كارتير، وبالطبع هذا أكثر المواقع ثقة، لأنهم أصحاب المنتج.

رابط الدخول للموقع: https://www.cartier.com/

  • موقع مونتريدو، وهو يتيح لك مدى واسع من الاختيارات، من حيث الموديل والسعر والمصنع.

رابط الدخول للموقع: https://www.montredo.com/en/cartier/

  • موقع crown and caliber، ويتميز هذا الموقع ببيع ساعات كارتير المستعملة بأسعار أقل، ولكن ليست متهالكة. كما أن الموقع يوفر المجموعات المختلفة من الماركة وبأسعار مختلفة؛ فيمكنك تحديد الشكل والسعر وإصدار الساعة (حديثة أم قديمة). فإذا كنت تريد شراء ساعة من المتميزات ولكن بسعر يناسب إمكانياتك، فيمكن أن تتوجه إلى هذا الموقع.

رابط الدخول للموقع: https://www.crownandcaliber.com/collections/cartier-watches#/sort:ss_days_since_published:asc

 

المصادر:

https://www.cartier.com/en-us/collections/watches/women-s-watch.html

https://www.cartier.com/en-us/collections/watches/mens-watches.html

https://www.cartier.com/en-us/collections/watches.html