ماركات منوعة لملحقات الهواتف المحمولة على موقع علي إكسبرس

تحدثنا من قبل عن احتياجات الناس لكابلات الشواحن، وتحديدًا كابلات أنكر، وذكرنا لكم تجربة حية لشراء كابل شاحن أنكر من موقع علي إكسبرس، واليوم سوف نتحدث عن ماركة أنكر ذاتها لمن يريد الإلمام ببعض المعلومات عنها.

لمشاهدة المقال السابق عن تجربة كابل أنكر؛ اضغط على الرابط التالي:

https://nicetopic.net/anker-cable/

حول Anker

أنكر هي ماركة لشركة صينية تنتج الإلكترونيات، وهذه الماركة مشهورة بصناعة أجهزة الكمبيوتر، وملحقات الهواتف المحمولة.

ما جئنا لأجله

أتينا لك اليوم بمعلومة تهمك حول هذا الموضوع، فما لا تعرفه أن شركة أنكر يوجد لها متجر رسمي على موقع علي إكسبرس، وتبيع من خلال هذا المتجر كل منتجاتها بعيدًا بأسعارها الطبيعية، بعيدًا عن المبالغة في الأسعار الموجودة في الأسواق المحلية. كما أن هذا المتجر يوفر خيار بتحديد نوع الفيش التي تناسبك (الفيشة التي تناسب السعودية هي ال uk)، كما توفر معظم المنتجات بشحن مجاني.

  افضل موقع لبيع قطع غيار السيارات

رابط المتجر على موقع علي إكسبرس

https://t.co/R7urEINrHP

ماركة منافسة

تعتبر ماركة Aukey من أقوى الشركات التي تنتج ملحقات الهواتف المحمولة، من شواحن وكابلات وغيره، كما أنها تعتبر منافسًا لشركة أنكر، بالإضافة إلى أنها متوفرة في السوق السعودي بشكل كبير جدًا، ولكن للأسف أسعارها عالية في هذه الأسواق. لذا؛ إذا كنت تود التعامل معها بأسعار أقل؛ فإليك الصفحة الرسمية للشركة على موقع علي إكسبرس، فهي تبيع هناك بالأسعار العالمية (على سبيل المثال: سعر كابل شاحن الآيفون ب 32 ريال).

  جهاز تنظيف الأسنان من أمازون الأمريكي

رابط الصفحة على موقع علي إكسبرس

https://t.co/YyEP8NPf5K

تنويه: عندما تحاول فتح أي منتج؛ سوف يظهر لك أنه لا يقبل الشحن إلى السعودية، وذلك لأن في هذه الحالة يكون الشحن من دولة روسيا، لذا عليك تحويل دولة الشحن إلى خيار الصين؛ حتى يقبل الشحن إلى السعودية، ويفتح لك خيارات الشحن المتعددة. ولكي يتضح الأمر أكثر؛ انظر الصور التالية:

  أفضل 8 تطبيقات السفر لهواتف أندرويد وآيفون

متاجر إضافية لمنتجات مختلفة

سنتطرق إلى موضوع مختلف الآن…

لكل من يبحث عن متجر موثوق وحاصل على تقييم مرتفع جدًا على موقع علي إكسبرس، يكون متخصص في بيع أواني الطهي والمنزل بشكل عام؛ فجئنا لك بمتجر MOM’S HAND، وهو من الماركات القوية جدًا، ولديه حوالي 650 منتج، كما أن أسعاره جيدة.

رابط المتجر على موقع علي إكسبرس

https://t.co/yS0M40PhGw

About the author

أميرة إسماعيل

أعمل في التدريس عن بعد في إحدى المنصات الإلكترونية، وكتابة المقالات العلمية في أحد المبادرات العلمية المشهورة، بالإضافة إلى الترجمة، والتدقيق اللغوي، والتصميم، والتحرير، والنشر.

Leave a Comment