هل موقع علي اكسبرس مضمون؟

قبل الكلام عن موقع علي اكسبرس ،هل فكرت أثناء تصفحك لموقع التواصل الاجتماعي الشهير الخاص بالصور «انستجرام»، تجد بعض الإعلانات عن المنتجات المختلفة، كالأزياء والأحذية اكسسوارات و مكياج، وخلافه، وسرعان ما يجذبك الشيء المعروض وتبادر بالتواصل وتشتريه، ولكن المشكلة هنا أنه يوجد الكثير من المستغلين الذين يضعون أرقامًا مختلفة عن الأسعار الحقيقية؛ وتنخدع أنت وتكون ضحية غشهم!

علي-اكسبريس

اليوم، سنشرح لك طريقة لتعرف الأسعار الحقيقية للمنتجات التي تراها، طريقة بسيطة تتضمن تصوير الشاشة للمنتج المعروض، ومن ثم تبحث بالصورة في تطبيق معين بكل بساطة.

  جهاز تنظيف الأسنان من أمازون الأمريكي

شرح الطريقة

يوجد تطبيق اسمه AliExpress، استخدمته في معرفة السعر الحقيقي لحقيبة رأيتها على موقع انستجرام بسعر 500 ريال، فتحت التطبيق وحملت الصورة وبحثت عنها، فوجدت أن الحقيبة معروضة بأسعار تتراوح من 50 إلى 60 ريال! أترون الفرق! احتيال.

ملحوظة:

هذه الطريقة تخص المنتجات الصينية، والتي تباع بكثرة في انستجرام، ولكن إن كان المنتج المعروض أمامك لماركة شهيرة؛ فيمكنك البحث باسم الماركة نفسها في المواقع الشهيرة؛ وسيظهر لك سعر المنتج، وسيظهر لك أيضًا موقع بيعه الأصلي وثمنها فيه.

استفسارات زوار الموقع عن علي اكسبريس

س: هل يتطلب هذا التطبيق وجود صندوق بريد لدي؟

  متاجر بيع فساتين و الأزياء النسائية

ج: لا، فقط عنوان وطني.

س: بالنسبة للشحن، أحيانًا أريد قطعة واحدة، وأكتشف أن سعر الشحن أغلى من المنتج نفسه!

ج: الشحن على موقع AliExpress يكون مجاني غالبًا.

س: هل هذا موقع علي اكسبريس يحتوي على المنتجات الأصلية فقط؟ أم يحتوي على الأصلي، والمقلد؟

ج: يوجد به الاثنين، ولكن يمكنك التركيز على الماركات الصينية المعروفة، ويكون متجرها رسمي وله تقييم مرتفع، كما يمكنك رؤية تقييم الزبائن وتعليقهم على كل منتج.

  البيجامات الداخليه ثيرمال على موقع أمازون

كما تنص تعليقات المتابعين، أن هذا الموقع من أكبر وأفضل المواقع المعروفة في الشراء عبر الانترنت. حيث تتوفر عليه جميع المنتجات بأسعار رخيصة، كما متاح لك معرفة جودة المنتج من خلال تقييم الزبائن عليه وآراءهم. كما أن مصاريف الشحن مجانية، ويتوفر لديهم طرق توصيل واستلام سهلة. كما أنه سيوفر عليك الكثير من الأموال التي تذهب في الاستغلال، ففرق السعر ليس 10 ريال أو حتى 50، فرق السعر يكون بأضعاف السعر الأصلي!

About the author

أميرة إسماعيل

أعمل في التدريس عن بعد في إحدى المنصات الإلكترونية، وكتابة المقالات العلمية في أحد المبادرات العلمية المشهورة، بالإضافة إلى الترجمة، والتدقيق اللغوي، والتصميم، والتحرير، والنشر.

Leave a Comment