تجربة شراء شاحن انكر اصلي من علي إكسبرس

من أكثر الأشياء التي تتعرض للتلف بسرعة من مستلزمات الهواتف المحمولة، هي كابلات الشحن، فكثيرًا ما نضطر لتجديد كابل الشحن كل فترة لاختلاف المشاكل التي تحدث له.

ومن أكثر المتعرضين لمثل هذه الحوادث، هم مستخدمي أجهزة الآيفون. لذلك؛ إن كنت ترغب في شراء كابل شاحن من ماركة Anker الجديد للآيفون، وتريد توفير أكثر من نصف السعر الذي يباع به محليًا؛ فأنصحك بشرائه من موقع علي إكسبرس، فهي تجربة رابحة لا محالة.

رابط شراء الكابل من المتجر:

https://t.co/2hxFeSZ9Jg

تجربة الأستاذ فهد البقمي في شراء هذا الكابل

قام الأستاذ فهد بشراء كابلات شواحن ماركة Anker، Power line ll الإصدار الجديد، ومعه ضمان مدى الحياة. المميز في هذه الكابلات أن رأسها متين صعب التلف.

قام بشراء كابل قصير (طوله 3ft، أي أقل من متر) وكابل طويل (طوله 6ft، أي متر و80سم)، الكابل القصير كلفه 38 ريال من موقع علي إكسبرس (سعره محليًا 95 ريال، أي بفرق 57 ريال!)، أما الكابل الطويل فكلفه 41 ريال من موقع علي إكسبرس (سعره محليًا 105 ريال، أي بفرق 64 ريال!)، أي أن عملية الشراء كلها كلفته 158 ريال فقط، كما أن هذه الأسعار تشمل الشحن أيضًا، بينما تكلفة العملية إن كانت من السوق المحلي سوف تكون 400 ريال! أي أنه وفر 242 ريال! ألا ترون أنه سعر يستحق الإسراع بالتجربة!؟ كما أن الشحنة وصلته خلال 13 يوم على البريد السعودي.

هذه التجربة توضح استغلال الأسواق المحلية بشكل كبير، وبما أن الموقع مشهور وموثوق، فلا أرى مانع من التوقف عن الخضوع لاستغلال السوق المحلي، وبدء التوفير؛ لأننا أولى بالمال الضائع هذا.

وبالنسبة للذين يخشون الأشياء المقلدة، فإن هذا هو المتجر الرسمي للشركة، ومكتوب عليه official store، كما أن كل شيء يباع هناك يخضع لتقييم الجمهور وتقاريره، فيمكن لأي أحد أن يفصح هذه التقارير ليرى ردود أفعال الناس على المنتجات ويطمئن. وكون الشيء مجرب بشكل فعلي، فهذا سبب أدعى للاطمئنان. كما أن الموقع يقدم تخفيضات بصورة مستمرة، وعروض على الشحن وخدمات أخرى.

Leave a Comment