افضل مكمل غذائي ينصح به في 2023 موصى به

Ahmed az 4 أبريل، 2023
افضل مكمل غذائي ينصح به في 2023 موصى به

إن بحثك عن افضل مكمل غذائي هو مؤشر رائع لشخص يحاول الحفاظ على بنيته قوية، ودعمه لصحته العامة من خلال كمية طاقة تناسب حالته الصحية، وحفاظاً على نشاطه منتظماً قدر الإمكان.

ربما تدرك أهمية اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن. لكن ليس من السهل دائمًا شراء وإعداد وجبات طازجة وصحية كل يوم. بالإضافة إلى ذلك، كل شخص لديه احتياجات مختلفة من المغذيات الدقيقة بناءً على جنسه والنشاط البدني وعادات الأكل والعمر والحالة الصحية والأدوية.

تعزز المكملات الغذائية نظامك الغذائي المنتظم لضمان الإمداد الصحي بالعناصر الغذائية. تحتوي على فيتامينات ومعادن تساعدك على الشعور بتحسن عام ومظهر أفضل وحتى النوم بشكل أفضل.

يمكن أن تسبب الاختلالات الغذائية أعراضًا لا تشعر بها حتى بسبب نقص الفيتامينات أو المعادن.

هل أعاني من نقص غذائي؟

يمكن أن يكون لنقص المغذيات عواقب صحية خطيرة تؤثر على حياتك اليومية ومزاجك بشكل عام. وستعرف أنك مصاب بنقص بعض المعادن الغذاية أو أنك في حاجه لمكمل غذائي إذا كنت تعاني من ما يلي:

  • مشاكل في النوم
  • ضعف العضلات
  • جفاف الشعر
  • جفاف الجلد
  • التعب المزمن
  • بطئ في التئام الجروح
  • مشاكل في الجهاز الهضمي

إذا كانت مكتظة بالمسؤوليات والمشاغل فربما تتمنى أن تحصل على مزيد من النوم والراحة، أو أن تبقى أكثر انتعاشاً خلال اليوم، وربما تحاول أكل حصتك اليومية من الفواكه والخضروات. لسوء الحظ، لا يملك معظم الناس الوقت أو الطاقة لإتباع التغذية السليمة كل يوم.

وبدورنا نقدر بحثك عن افضل مكمل غذائي من أجل الحفاظ على الصحة، لذلك سنقدم لك افضل المكملات الغذائية للمساعدة في تحسن صحتك. لكن أولا يجب أن تعرف بعض الأشياء الهامة

أسباب تناول المكملات الغذائية

بغض النظر عن مدى صحة نظامك الغذائي وتوازن ، فقد تعاني من نقص التغذية. تساعدك المكملات في الحصول على جميع العناصر الغذائية التي تحتاجها، من فيتامين أ إلى الزنك.

سد الفجوات الغذائية

يلعب تناول كميات مناسبة من الفيتامينات والمعادن الأساسية دورًا في صحة الجهاز المناعي والعظام والمفاصل والقلب على المدى الطويل. وفقًا لإحدى الدراسات، يعاني ما لا يقل عن 75% من العرب من نقص في فيتامين واحد على الأقل.

تسد المكملات الغذائية أي فجوات غذائية للحفاظ على كثافة العناصر الغذائية في الجسم أو تعزيزها.

تنظيم امتصاص المغذيات

يحدث سوء الامتصاص عندما لا يأخذ جسمك ما يكفي من العناصر الغذائية من طعامك. على سبيل المثال، يواجه المرضى الذين يعانون من عدم تحمل اللاكتوز أو أوجاع البطن أو مرض كرون أو التليف الكيسي وقتًا أكثر صعوبة في امتصاص جميع الفيتامينات وال..معادن اللازمة للصحة العامة.

يمكن أن يؤدي تناول المضادات الحيوية أو استخدام المسهلات لفترة طويلة أيضًا إلى سوء امتصاص العناصر الغذائية. تمنع المكملات الغذائية فقدان الفيتامينات والمعادن الأساسية.

تجنب المشاكل الصحية المكلفة

قد تحتاج أيضًا إلى مكملات غذائية لا تستلزم وصفة طبية. يمكننا مساعدتك في اختيار المكملات الغذائية المصممة لاحتياجاتك الخاصة. حيث يمكن للفيتامينات والمعادن التي يتم تناولها من خلال العلاج الوريدي أن تحل المشكلات 1بسرعة نظرًا لامتصاصها

افضل مكمل غذائي ينصح به في 2023

كاليفورنيا غولد نيوتريشن فيتامين جـ

يتميز كاليفورنيا غولد نيوتريشن باحتوائه على فيتامين جـ من الموافق لدستور الأدوية الأمريكي (USP)، ويساعد على تعزيز صحة جهاز المناعة والعافية العامة.

طريقة الاستخدام:

تناول كبسولة واحدة يوميًا مع الطعام أو من دونه. يُفضّل تناوله وفقًا لتوجيهات أخصائي رعاية صحية مؤهل.

لشراء كاليفورنيا غولد نيوتريشن من ايهيرب اضغط هنا


صانداون ناتورالز للشعر والبشرة والأظافر

افضل مكمل غذائي

تحتوي كل جرعة على 5000 مكجم من البيوتين، وهو مكمل غذائي متعدد الفيتامينات مثل فيتامين أ وفيتامين جـ وفيتامين د، كما تؤمن Sundown® بالتغذية النظيفة والشفافة. وهو خال من الجلوتين وقمح ومشتقات ألبان أو لاكتوز أو أي نكهات اصطناعية.

طريقة الاستخدام:

للبالغين، تناول ثلاث كبسولات يوميًا ويفضل مع الوجبات. للتذكير، راجع المكملات الغذائية والأدوية التي تتناولها مع طبيب الرعاية الصحية الخاص بك.

لشراء صانداون ناتورالز من ايهيرب اضغط هنا


فيتامين سينتري‏ للكبار

افضل مكمل غذائي

21 سينتري‏, Sentry هو مكمل غذائي بالفيتامينات والمعادن المتعددة للبالغين، يحتوي على 300 قرص كل قرص به مجموعة متعددة من الفيتامينات، ونصيحتنا لك لا تستخدم هذا المنتج في حالة استخدام مكملات غذائية أخرى تحتوي على فيتامين (أ). حيث يساهم استخدام المستويات العالية من فيتامين أ لفترة طويلة (فيما عدا بيتا كاروتين كمصدر) في تشكيل خطر متزايد على البالغين فيما يتعلق بالإصابة بهشاشة العظام.

طريقة الاستخدام:

كمكمل غذائي، يتناول البالغون قرصًا واحدًا (1) يومياً مع أي وجبة أو حسب إرشادات مقدّم الرعاية الصحية. لا تتجاوز الجرعة الموصى بها. قد تتفاوت النتائج من فرد إلى آخر.

لشراء سينتري‏ من ايهيرب اضغط هنا


كاليفورنيا غولد نيوتريشن Immune4

يدعم كاليفورنيا غولد نيوتريشن Immune4 جهاز المناعة، كما يحمي هذا المكمل الصحة والفيتامينات، حيث يتكون هذا المكمل من أربعة فيتامينات ومعادن مدروسة سريريًا للمساعدة في تعزيز جهاز المناعة الصحي، فكل كبسولة تحتوي على جرعة قوية من فيتامينات (جـ) و (د) والزنك والسيلينيوم.

طريقة الاستخدام:

تناول كبسولة واحدة، مرة أو مرتين يوميًا مع الطعام. يُفضّل تناوله وفقًا لإرشادات أخصائي الرعاية الصحية المؤهل.

لشراء كاليفورنيا غولد نيوتريشن من ايهيرب اضغط هنا


لايف إكستانشن

يعتبر لايف إكستانشن افضل مكمل غذائي نباتي نوصي به، إن هذا المكمل يعزز صحة وظائف المفاصل وسهولة الحركة. كما تساعد مركبات الثيفلافينات المشتقة من الشاي الأسود (الكاميليا الصينية) في حماية المفاصل من الإجهاد المؤكسد.

طريقة الاستخدام:

اقرأ الملصق بالكامل واتبع التعليمات بعناية قبل الاستخدام. تناول (4) كبسولات (كبسولتين في الصباح وكبسولتين في فترة ما بعد الظهر) مع الطعام، أو على النحو الموصى به من قبل ممارس الرعاية الصحية.

لشراء كاليفورنيا غولد نيوتريشن من ايهيرب اضغط هنا


نوتريبيوتيك‏

هو مكمل غذائي خالٍ من الجلوتين يحتوي على فيتامين جـ (د3) والزنك لتعزيز المناعة، ومصنوع من مكونات طبيعية، مثل حمض ل-أسكوربيك الموافق لدستور الأدوية الأمريكي – ودستور كيميائيات الغذاء من الدرجة الدوائية النقية بنسبة ‎100%†، والذي لا يحتوي على بقايا الذرة أو مضادات نباتية أو شوائب بروتين.

طريقة الاستخدام:

للبالغين فقط. تناول كبسولتين يوميًا ويُفضل مع إحدى الوجبات أو حسب توجيهات ممارس الرعاية الصحية.

لشراء نوتريبيوتيك‏ من ايهيرب اضغط هنا


شاهد المزيد: