افضل مقشر للبشرة الدهنية 4 منتجات ينصح بها

Ahmed az 27 أبريل، 2023
افضل مقشر للبشرة الدهنية 4 منتجات ينصح بها

افضل مقشر للبشرة الدهنية تختلف طرق العناية بالبشرة والجسم، حيث يوجد العديد من الأجهزة والوصفات التي تساعدك في الحصول على بشرة صحية ومشرقة، بما في ذلك مجموعة من افضل مقشر للبشرة الدهنية من اي هيرب
التقشير هو أحد أهم الخطوات في العناية بالبشرة لأن التقشير يساعد في إزالة الخلايا الميتة ونمو خلايا صحية جديدة. كما يعمل على إزالة الندبات وعلاج حب الشباب وإخفاء التجاعيد وتحفيز إنتاج الكولاجين في البشرة. لذلك سأشرح هنا افضل مقشر للبشرة الدهنية على موقع اي هيرب الذي يعتبر من المواقع المميزة في توفير المنتجات الطبيعية للباحثين عن خيارات آمنة.

افضل مقشر للبشرة الدهنية

ACURE‏, مقشر مفتح للوجه

افضل مقشر للبشرة الدهنية

يصنف ACURE‏, مقشر مفتح للوجه من افضل مقشرات من اي هيرب وفقا للمستخدمين فهو من مقشرات الوجه والجسم من شركة اكيور مناسب لجميع أنواع البشرة إذا كنت تبحث عن مقشر طبيعي وفعال ، فإن مقشرات أكيور هي خيارك الأمثل دون تفكير. يعمل مقشر اكيور على تفتيح وترطيب البشرة والجسم وإزالة السموم منه لأن مقشر الجسم يحتوي على خليط من الطين وملح البحر. حيث يتكون الطمي من العديد من المواد الهامة التي تساعد على التخلص من حب الشباب في الجسم وتفتيحه. ملح البحر يجدد خلايا الجسم ويزيل السموم وينظفها.

يحتوي مقشر الوجه على الطين والأعشاب البحرية الفرنسي على مغذيات الأعشاب البحرية التي تنعم الوجه وتزيل السموم. كما أنه يحتوي على قشر الليمون والطمي الأخضر الفرنسي والزئبق الأبيض لمنح البشرة نضارة وإشراقة.

لشراء ACURE‏, مقشر مفتح للوجه اضغط هنا


بيتال فريش

افضل مقشر للبشرة الدهنية

مقشر جوز الهند للتقشير والتنعيم من بيتال فريش هو أحد أهم المقشرات الطبيعية على موقع اي هيرب تعمل Petal Fresh على تقشير وتنعيم الجسم ، مما يجعله رطبا وناعما مثل بشرة الأطفال. كما أنه يساعد على تنقية الجسم وإعطائه رائحة جوز الهند عطرة.
كما يحتوي Petal Fresh بشكل أساسي على زيت جوز الهند المعروف بترطيب وتنعيم الجسم. كما أنه يزيل الخلايا الميتة والشوائب تسمى شجرة جوز الهند “شجرة الحياة” نظرا لقدرتها العالية على الترطيب بعمق مع الحفاظ على الدهون السطحية للترطيب المستمر.

لشراء بيتال فريش اضغط هنا


جيوفاني‏

من أهم المقشرات الطبيعية الأخرى على موقع اي هيرب مقشر الشوكولاتة الساخنة من جيوفاني. مقشر الجسم بالشوكولاتة الساخنة ، بفضل تركيبته الفريدة التي تم إنشاؤها باستخدام تقنية جيوفاني إيكو شيك ، يزيل الشوائب ويرطب وينعم الجسم. كما أنه يتميز برائحة الكاكاو ، التي تحظى بشعبية لدى الكثير من الناس ، مما يساعد على الاسترخاء.
يحتوي مقشر الشوكولاتة الساخنة على حبوب الكاكاو المسحوقة التي تقلل من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة والبقع الداكنة، وتزيل الشوائب التي تظهر بسبب تعرض الجلد والجسم لعوامل خارجية مثل أشعة الشمس الضارة. يحتوي المقشر أيضا على زيت زبدة الشيا والصبار ، مما يضمن ترطيبا عميقا وبشرة ناعمة.

لشراء جيوفاني‏ اضغط هنا


بيور بودي ناتورالز

مقشر الملح الوردي من الهيمالايا من بيور بودي ناتشورالز هو واحد من أفضل المقشرات الطبيعية وأكثرها شعبية على اي هيرب. ينعش البشرة الباهتة والجافة ويزيد من إشراقها ويجعلها تبدو صحية.
يحتوي ملح الهيمالايا الوردي على عناصر غذائية مهمة للبشرة مثل الكالسيوم والنحاس والحديد. ملح الهيمالايا الوردي يجدد وينشط الدورة الدموية لإشراق طبيعي وإزالة السموم من الجلد. يحتوي المقشر أيضا على زيت اللوز والجوجوبا ، مما يضمن ترطيبا عميقا وتغذية لبشرتك.

لشراء بيور بودي ناتورالز اضغط هنا


شاهد ايضا :