افضل مرطب عيون

Ahmed az 27 أبريل، 2023
افضل مرطب عيون

افضل مرطب عيون من اي هيرب تعتبر من مستحضرات التجميل التى لها اهمية كبيرة جدا خاصة لانها لمنطقة العين التى تساهم في ترطيب منطقة العين ايضا حل مشكلة التجاعيد التى تظهر تحت العين بالاضافة الى الهالات السوداء لذلك وهنا في هذه المقالة سوف نتعرف على افضل مرطب عيون من اي هيرب

افضل مرطب عيون

DERMA E‏, فيتامين ج

يستخدم هذا الكريم في علاج الهالات السوداء والوقاية منها لأنه مصنوع من الكركم والكافيين مما يساعد على تفتيح لون البشرة.
إنه خالي من البارابين وخالي من الفورمالديهايد ، وخالي من الفازلين ، وخالي من الكبريتات ، وخالي من الزيوت المعدنية ، وخالي من الألوان الاصطناعية ، وخالي من العطور الاصطناعية.

لشراء DERMA E‏, فيتامين ج اضغط هنا


ريفيفا لابس افضل مرطب عيون

يعتبر هذا السيروم من أفضل أنواع علاج الهالات السوداء التي تتشكل تحت العينين لاحتوائه على ن-هيدروكسي سكسيناميد + كريسين + فيتامين سي + ببتيدات
يساعد N-hydroxysuccinamide و charicin على تقليل التصبغات التي تظهر تحت العينين والهالات السوداء والانتفاخ ، كما أنه يحتوي على مضادات الأكسدة التي تساعد على تحسين مظهر البشرة.

لشراء ريفيفا لابس اضغط هنا


يوث‏, كريم الريتينول للعينين

افضل مرطب عيون

يحتوي هذا الكريم على تركيبة فعالة تقضي على علامات الشيخوخة مثل الخطوط الدقيقة والتجاعيد في زوايا العين، قلة مرونة الجلد والكولاجين، الهالات السوداء والانتفاخ، ويحسن بشكل كبير من مظهر ولون البشرة في وقت قصير جدا، وهذه هي الأسباب التي ستجعلك تثق بأي منتج

لشراء يوث‏, كريم الريتينول للعينين اضغط هنا


انستا ناتشورال

يوفر هذا الكريم العناية الطبيعية بالبشرة لأنه مدعم بفيتامين C والكافيين والسكوالان والببتيدات ، لذلك فهو يرطب بلطف ويقلل من الهالات السوداء.
يساعد على التخلص من التجاعيد وعلامات الشيخوخة، كما أنه مناسب لجميع أنواع البشرة، وبعض الفتيات يشعرن بالفرق بعد استخدامه.

لشراء انستا ناتشورال اضغط هنا


سوليوشنز

افضل مرطب عيون

من المعروف أن هذا الكريم يحتوي على فيتامين K ومستخلص التوت الذي يساعد في شد الجلد والتخلص من التجاعيد والهالات السوداء. كما أنه يرطب المنطقة المحيطة بالعين بترطيب عالي ، لكن بعض الفتيات اللواتي استخدمنه لم يجدن أي تأثير على الهالات السوداء على الإطلاق.

لشراء سوليوشنز اضغط هنا


أزيليك

يستخدم هذا الكريم لعلاج علامات الشيخوخة عن طريق ترطيب منطقة العين مرة واحدة ، وتجديد شباب البشرة وتخليصها من التجاعيد والخطوط التي تكون تحت العين. يحتوي على حمض الأزيليك والأرجيريلين والعديد من العناصر الغذائية والفيتامينات المهمة للبشرة وخاصة الكولاجين الذي يساعد في التخلص من التجاعيد وعلامات الإجهاد. جلد.

لشراء أزيليك اضغط هنا


شاهد ايضا :