افضل قهوة سريعة التحضير 3 منتجات ينصح بها

Ahmed az 27 أبريل، 2023
افضل قهوة سريعة التحضير 3 منتجات ينصح بها

افضل قهوة سريعة التحضير من اي هيرب هي واحدة من التجارب التي تلهم الحماس لمحبي القهوة، بالإضافة إلى تذوق أنواع جديدة من القهوة. ستتمتع بتجربة قهوة صحية مع قهوة اي هيرب.
وفي هذا المقال سوف نقدم اليكم محاولة وصف أقرب نكهة لبعض منتجات قهوة اي هيرب التي قد ترغب في الحصول على فكرة عن نكهتها الحقيقية قبل شرائها

افضل قهوة سريعة التحضير

نيسكافيه‏, Taster’s Choice

افضل قهوة سريعة التحضير

نيسكافيه‏, Taster’s Choice بدرجة تحميص داكنة ، وهذا ما يميز نكهتها أكثر مقارنة ببقية قهوة نسكافيه نستله. إنه غني بنكهة التحميص الداكنة التي يمكن ملاحظتها عند شربه.

إذا كنت من محبي القهوة ، تحميص خفيف أو متوسط ، فقد تبدو النكهة حامضة قليلا بالنسبة لك بسبب التحميص المفرط للقهوة ، والتي يصفها البعض بأنها محترقة.

كما أن نكهة هذه القهوة الفرنسية أكثر مرارة من نكهة قهوة نسكافيه جولد، ويمكن القول أن درجة مرارتها أقرب إلى نوع قهوة نستله نسكافيه من قهوة الإسبريسو.

أن قهوة التحميص الفرنسية مناسبة لتقديمها مع الحليب سواء كان ساخنا أو باردا خاصة مع نكهة التحميص البارزة فيها. من الجيد أن تضاف إلى مجموعة القهوة المنزلية لتكون من بين الخيارات التي قد يتطلبها المزاج من وقت لآخر. أو يتم شراء حجم الحقائب لتكون رفيقة للاستخدام خارج المنزل.

لشراء نيسكافيه‏, Taster’s Choice اضغط هنا


كاليفورنيا غولد نيوتريشن افضل قهوة سريعة التحضير

افضل قهوة سريعة التحضير

واحدة من أكثر أنواع قهوة اي هيرب شهرة هي قهوة فطر ريشي وفطر كورديسيبس. بطبيعة الحال ، اخترنا تجربته لإضافته إلى قائمة تجاربنا الخاصة لأنواع مختلفة من القهوة.

توصف هذه القهوة بأنها 3 في 1 لأنها تحتوي على ثلاثة مكونات: القهوة العضوية ، فطر ريشي ، وفطر كورديسيبس. ليس من المفترض أن يكون نسكافيه 3 في 1 كما هو شائع الاستخدام مع هذا المصطلح.

للتوضيح ، قهوة الفطر ليست بديلا عن القهوة ، بل تحتوي على القهوة والكافيين ، ولكن تمت إضافة فطر ريشي وكورديسيبس إليها. هذا ما يجعل نكهته بعيدة عن نكهة القهوة التقليدية ، وستلاحظ فقط مرارتها في نكهة القهوة.

بشكل عام، قهوة فطر ريشي من اي هيرب مناسبة للأشخاص الذين يرغبون في قيمة غذائية أكبر في القهوة، خاصة مع البروتينات التي توفرها الفطريات.

أو الأشخاص الذين يبحثون عن جرعة مضاعفة من الكافيين، ولكن بالطبع ستتخلى عن نكهة حبوب القهوة المعتادة للحصول على فوائد الفطريات، والتي قد يعتبرها البعض قهوة بروتينية من اي هيرب

لشراء كاليفورنيا غولد نيوتريشن اضغط هنا


ماونت هاغن افضل قهوة سريعة التحضير

افضل قهوة سريعة التحضير

ماونت هاجن من ألذ و افضل قهوة اي هيرب سريعة التحضير وهناك ميزة أخرى في قهوة Mount Hagen وهي أنها شركة تعتمد على التجارة العادلة في صناعة القهوة ، ماونت هاغن مصنوعة من حبوب بن أرابيكا

وكما معروف فإن بن أرابيكا أجود أنواع بن القهوة وهذا يزيد من نقاء وجودة نكهة القهوة الطبيعية وطعمها الغني مع الحصول على فوائد القهوة بشكل أفضل.

لشراء ماونت هاغن اضغط هنا


شاهد ايضا :