افضل علاج للامساك

Ahmed az 27 أبريل، 2023
افضل علاج للامساك

إليك افضل علاج للامساك حيثُ على إعطائك راحة سريعة عند الشعور بالثقل والانتفاخ، حيث تحد الأسباب المتعددة للإمساك من الفعالية السريرية للعلاجات الكيميائية المختلفة، والتي قد تتكون من مواد تسبب ثقلا إضافيا على المعدة، بينما تتكون منتجات علاج الإمساك من اي هيرب من أعشاب ومكونات طبيعية للغاية، والتي يمكن أن تخفف من أعراض الإمساك في وقت قصير ، ولأنها طبيعية وغير عضوية ، فهي مناسبة في الغالب لجميع الأعمار ، ولكن من الضروري تحديد مربع المنتج أولا قبل استخدامه في هذا المقال سنتعرف على افضل علاج للامساك من موقع اي هيرب

افضل علاج للامساك

تراديشيونال ميديسينالز‏

افضل علاج للامساك

يعتبر من أفضل المنتجات لعلاج الإمساك من موقع اي هيرب لما له من تأثير سريع في تحفيز الأمعاء بلطف، وذلك بفضل المكملات العشبية التي أعدها خبراء الأعشاب منذ عام 1974، ولأنه خال من الكافيين يفضل تناوله في وقت النوم، حيث يبدأ مفعوله خلال 6 إلى 12 ساعة.

بالإضافة إلى فوائده المباشرة في علاج الإمساك العرضي، فهو يساعد على الاسترخاء وتخفيف القلق، حيث أظهرت بعض الدراسات أن التوتر والقلق من أسباب الإمساك ومشاكل أخرى في الجهاز الهضمي.

سعر هذا الشاي 18.48 ريال سعودي تقريبا

لشراء تراديشيونال ميديسينالز‏ اضغط هنا


ميديناتورا افضل علاج للامساك

افضل علاج للامساك

يأتي هذا المنتج على شكل أقراص يمكن تناولها للتعافي من الإمساك والانتفاخ، حيث تعمل خصائصه الملينة على علاج هذه المشكلة خلال ساعات قليلة، فهو من بين منتجات علاج الإمساك الأعلى تصنيفا من اي هيرب.

سعر هذا المنتج 38.29 ريال سعودي تقريبا

لشراء ميديناتورا اضغط هنا


غايا هربس

غايا هربس يعتبر افضل علاج للامساك من اي هيرب كما انه يخفف من اعراض سوء الهضم ويساهم بشكل كبير في علاج الامساك مفعول يدوم كثيرا ويتناول البالغون من قرص إلى قرصين مع كوب من الماء مساءً. الفترة الزمنية القصوى للاستخدام هي 10 أيام.

لشراء غايا هربس اضغط هنا

أميريكن هيلث

تحتوي تركيبة TAMالعشبية الملينة على السنا ، وهو عشب يستخدم تقليديا للمساعدة في تخفيف الإمساك العرضي وتعزيز حركات الأمعاء المنتظمة بشكل طبيعي. توفر هذه التركيبة الفعالة أيضا الفوائد الشاملة ل Cascara Sagrada وجميع الأعشاب الطبيعية. لا يحتوي TAMعلى مواد تركيبية قاسية ويصنف افضل علاج للامساك

لشراء أميريكن هيلث اضغط هنا


شاهد ايضا :


شاي سموث موف بالاعشاب من اي هيرب افضل علاج للامساك