افضل سيروم لتساقط الشعر

Ahmed az 27 أبريل، 2023
افضل سيروم لتساقط الشعر

افضل سيروم لتساقط الشعر هل تعانين من الارتباك عند اختيار السيروم المناسب لشعرك؟ هناك العديد من أنواع المختلفة ، كل منها مناسب لنوع مختلف من الشعر. لذلك يمكن أن يكون الاختيار صعبا. تعرفي على افضل سيروم لتساقط الشعر من اي هيرب وهنا حاولنا أن نقدم لكم ترشيحات لأفضل أنواع سيروم الشعر من منتجات اي هيرب المميزة، لكي نسهل عليكم الاختيار.

افضل سيروم لتساقط الشعر

جيوفاني‏ افضل سيروم لتساقط الشعر

يتميز هذا السيروم بجودة فائقة تمنحك نتيجة مماثلة للذهاب إلى صالونات التجميل.

يتكون السيروم أيضا من مكونات نباتية 100٪ ، وخالي من الكبريتات والبارابين والأصباغ الاصطناعية والمواد الكيميائية الأخرى الضارة بالشعر.

كل ما عليك فعله هو وضع بضع قطرات من السيروم في راحة يدك وتوزيعها بالتساوي على شعرك الجاف أو المبلل. يمكنك أيضا استخدامه عند استخدام مجفف الشعر لحماية الشعر من تأثير الحرارة.

يحتوي السيروم أيضا على فيتامين E الذي يساعد على تحسين نمو الشعر وزيادة طوله وكثافته. كما أنه يمنع تساقط الشعر ويجعله لامعا وصحيا.

لشراء جيوفاني‏ اضغط هنا


جيوفاني‏, 2chic

أفضل سيروم للشعر من اي هيرب هو سيرم التوت البري وجوز الهند للشعر التالف أو المعالج. إذا كنت قد استخدمت مواد كيميائية مفرطة أو مكواة فرد الشعر ، فإن هذا السيروم هو الخيار الصحيح الذي يمنح شعرك ملمسا ناعما ولطيفا ويقلل من التجعد والتلف.

يحتوي السيروم أيضا على حليب جوز الهند الذي يقلل من تساقط الشعر ويحفز نمو الشعر الجديد خاصة عند تدليك فروة الرأس به. كما أنه يرطب الشعر ويعالج الجفاف ، لذلك فهو مفيد بشكل خاص لأولئك الذين يعانون من الشعر التالف أو الجاف والهش. يساعد حليب جوز الهند على فك تشابك الشعر ويجعل تصفيفه أسهل.

لشراء جيوفاني‏, 2chic اضغط هنا


كوكوكير‏ افضل سيروم لتساقط الشعر

تم تصميم سيروم كوكوكير‏ للشعر لعلاج التجعد وإصلاح الشعر التالف. يعمل السيروم على الحفاظ على العناصر الغذائية الأساسية للشعر ويساعد على إعطاء الشعر لمعانا صحيا عند استخدامه بشكل يومي. ضعي بضع قطرات على راحة يدك ووزعيها على الشعر الجاف أو المبلل ، ثم صففيه كالمعتاد.

زيت كوكوكير‏ الغني بالأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة يرطب الشعر ويحافظ عليه ناعما ولامعا. كما أن له خصائص مضادة للالتهابات تعمل على تحسين صحة فروة الرأس وعلاج الأمراض الجلدية والفطريات التي تسبب التهاب فروة الرأس وتساقط الشعر.

لشراء كوكوكير‏ اضغط هنا


2chic، زيت التحكم في الشعر الهائش من افضل سيروم لتساقط الشعر

تم تصميم سيروم الشعر بالأفوكادو وزيت الزيتون خصيصا لمنح الشعر ترطيبا مزدوجا وعلاج تجعد الشعر. يستخدم المصل لتجديد الشعر الضعيف والباهت ، وتنعيم خيوط الشعر وفك تشابك خيوط الشعر. إذا كنت تستخدمين أدوات تصفيف الشعر كثيرا ، فإن هذا السيروم يوفر لك الحماية من الحرارة والرطوبة ويعيد توصيل أطراف الشعر المتقصفة ، مما يمنحه مظهرا صحيا.

يعالج الأفوكادو الشعر التالف بالدهون الصحية ومغذيات الشعر التي تحفز نمو الشعر الجديد وتزيد من كثافة الشعر. كما أنه يمنح الشعر مظهرا ناعما ولامعا ويغذيه بالفيتامينات والبروتينات والدهون التي تساعد على ترطيبه والحفاظ على صحة فروة الرأس.

لشراء 2chic، زيت التحكم في الشعر الهائش اضغط هنا


مصل Frizz Be Gone

تعمل زبدة الشيا سيروم زيت اللوز الحلو على تحسين مرونة الشعر وتمنحك شعرا ناعما كالحرير. يقلل المصل من التجعد ويساعدك على التحكم في الشعر الذي لا يمكن التحكم فيه. يمنح هذا المنتج المميز شعرك اللمعان واللمعان ويحميه من تأثير الحرارة والرطوبة. كما أنه آمن للشعر الجاف والتالف والمصبوغ ويقلل من تكسر الشعر وتقلبه.
يحتوي زيت اللوز الحلو على نسبة عالية من البروتين وأوميغا 3 وفيتامين ه. هذه العناصر تمنح الشعر ترطيبا مذهلا وتجعله أكثر نعومة. كما أنه يقوي ويصلح الشعر ويقلل من تلف الشعر أثناء التصفيف. أثبت زيت اللوز الحلو فعاليته في تحفيز نمو الشعر وعلاج تساقط الشعر وهشاشته.

لشراء مصل Frizz Be Gone اضغط هنا


بالمرز‏, Coconut Oil Formula

تحتوي تركيبة زيت جوز الهند على زيوت جوز الهند وزيت مونوي وفيتامين ه. تعمل هذه المكونات الطبيعية على ترطيب الشعر بعمق وإصلاح الشعر التالف ، فضلا عن منح الشعر لمعانا فائقا. كما أنه خالي من المواد الكيميائية التي تضر بصحة شعرك. تركيبة جوز الهند من بالمرز تزيل التجعد وتجعل شعرك لامعا وناعما كالحرير.
زيت جوز الهند يعالج الشعر التالف كما أنه يساعد في علاج تساقط الشعر ويجعل الشعر أقوى وأكثر سمكا. تدليك فروة الرأس بزيت جوز الهند ينشط الدورة الدموية لفروة الرأس، مما يحفز نمو الشعر، ويعمل على القضاء على القشرة.

لشراء بالمرز‏, Coconut Oil Formula اضغط هنا


شاهد ايضا :