افضل زيوت للجسم 6 منتجات ينصح بيها

Ahmed az 27 أبريل، 2023
افضل زيوت للجسم 6 منتجات ينصح بيها

افضل زيوت للجسم وتفتيح الجسم من الصيدلية اي هيرب. يحتوي موقع اي هيرب على العديد من افضل المنتجات وافضل الزيوت للتبييض والترطيب من ماركات عالمية، مناسبة للشعر، مبيض للبشرة الداكنة، وكذلك مفيدة للمساج للأجسام الجافة والدهنية.
ما يميز زيوت اي هيرب هو أنه يمكن استخدامها كمساج بعد الاستحمام أو إضافتها أثناء الاستحمام دون جعل البشرة دهنية، هو عبارة عن زيوت خفيفة يمتصها الجسم والشعر والجلد بسرعة دون ترك طبقة أو لزوجة لذلك نهتم بتقديم اليكم افضل زيوت للجسم من اي هيرب

افضل زيوت للجسم من اي هيرب

خصائص زيوت اي هيرب للبشرة والشعر والجسم كثيرة، بالإضافة إلى كونها عضوية وطبيعية، ومعظم الزيوت معصورة على البارد. تتميز بعدة خصائص ، تتلخص على النحو التالي:

  • يمتص بسرعة في الجلد والشعر.
  • لا يسبب رد فعل تحسسي لجميع أنواع البشرة ، بما في ذلك الحساسة والجافة والدهنية.
  • زيوت الجسم للبشرة ذات الملمس الناعم والنضرة.
  • تركيبة غير دهنية بدون بقع لزجة.
  • علاج الترطيب والتبييض العميق.
  • يمكن استخدامه في جميع أنحاء الجسم أو المناطق المستهدفة: الشعر والجلد والوجه واليدين والجسم
  • تخلص من الندوب وآثار الجروح وحب الشباب مع الاستخدام الدائم.
  • مفيد لتجنب علامات التمدد مع تقدم العمر أو أثناء الحمل.
  • مفيد لتوحيد لون البشرة
  • جيد للتجاعيد والبشرة المترهلة والشيخوخة التي تحتاج إلى بريق ونضارة

نوتروجينا‏, زيت من افضل زيوت للجسم

افضل زيوت للجسم

جرب زيت نيوتروجينا للجسم حيثُ تنساب تركيبته الخفيفة الغنية بالسمسم على ترطيب البشرة الجافة حيثًُ تمتصه بشرتك الرطبة في كل مكان وستتركه ناعما كالحرير مع لمعان صحي ومشرق وتعطيك تجربة ترطيب رائعة.

لشراء نوتروجينا‏, زيت الجسم اضغط هنا


بالمرز‏, Cocoa Butter Formula

زيت الجسم بزبدة الكاكاو من بالمرز مع مزيج حصري من زيت الأرغان النقي والزيوت الطبيعية ومركب Cytosomes-E وفيتامين E تساعد هذه التركيبة خفيفة الوزن على تحسين مظهر الندبات وعلامات التمدد والبشرة الجافة والتالفة والتجاعيد والشيخوخة. غني بالأحماض الأساسية والفيتامينات ومضادات الأكسدة لجميع فوائد تحسين البشرة.

لشراء بالمرز‏, Cocoa Butter Formula اضغط هنا


ديزرت إسنس‏, زيت الجوجوبا

افضل زيوت للجسم

زيت الجوجوبا Desert Essence هو مستخلص نباتي نقي وطبيعي يخترق ويرطب البشرة دون ترك أي بقايا دهنية. هذا الزيت أقرب إلى إفرازات الزهم الطبيعية للبشرة ، لذلك فهو يرطب جيدا المناطق التي تحتاج إلى الرطوبة ويرطب بلطف مناطق الجسم التي تحتاج إلى القليل من الرطوبة. يمكن استخدام هذا الزيت المذهل للمساعدة في إزالة المكياج وتنظيف المسام المسدودة وتغذية الشعر وفروة الرأس. زيت الجوجوبا هو أيضا الناقل المثالي للزيوت الأساسية المفضلة لديك. مناسب لجميع أنواع البشرة.

لشراء ديزرت إسنس‏, زيت الجوجوبا اضغط هنا


ACURE‏, The Essentials

افضل زيوت للجسم

ACURE‏, The Essentials غني تماما بفيتامين E والأحماض الدهنية الأساسية والبروتينات. يساعد زيت الأرغان على استعادة الملمس واللون البشرة . يمكن استخدامه كمصل للوجه والشعر ، وزيت تدليك للجسم والرقبة ، وزيت لليدين والشعر ، ولتهدئة المرفقين والكعبين يعرف باسم “السائل الذهبي” ، خفيف الوزن وسهل الامتصاص ، دع مزيج زهر الأرغان يهدئ ويهدئ حواسك.

لشراء ACURE‏, The Essentials اضغط هنا


جيسون ناتورال

افضل زيوت للجسم

جيسون ناتورال من مضادات الأكسدة الصحية. زيت فيتامين E بالإضافة إلى 5 زيوت أساسية طبيعية أو اللوز والمشمش والأفوكادو وعباد الشمس وجنين القمح كلها تجدد ليونة. استخدميه بمفرده على البقع الجافة في جميع أنحاء الجسم أو أضيفي بضع قطرات إلى لوشن جيسون المفضل لديكي لليدين والجسم.

لشراء جيسون ناتورال اضغط هنا


لايف فلو

لشراء لايف فلو اضغط هنا


شاهد ايضا :