افضل بروتين للنساء للتنحيف 3 منتجات ينصح بها

Ahmed az 27 أبريل، 2023
افضل بروتين للنساء للتنحيف 3 منتجات ينصح بها

افضل بروتين للنساء للتنحيف من اي هيرب ذات جودة عالية جدا، حيث يوفر موقع اي هيرب بروتين مصل اللبن من شركات عالمية معروفة ومعتمدة، بالإضافة إلى توفر بروتين مصل اللبن في اي هيرب بتشكيلة واسعة من النكهات الرائعة حسب الذوق الشخصي لكل شخص، وفي هذا المقال سأقدم لكم نبذة مفيدة عن ماهو بروتين مصل اللبن، ما هي مكوناته ، وماذا يفعل في الجسم. يمكنك أيضا التعرف على أفضل مكملات بروتين مصل اللبن من اي هيرب

ما هي مكونات البروتين ؟

سأوضح لك هنا المكونات التي يحتوي عليها بروتين مصل اللبن ، وهي كما يلي:

  • يحتوي بروتين مصل اللبن على بروتينات متعددة: بيتا لاكتوغلوبولين ، ألفا لاكتوغلوبولين ، غلوبولين مناعي (أجسام مضادة) ، وألبومين مصل الأبقار (BSA).
  • كما أنه يحتوي على بروتينات ملزمة للحديد مثل (اللاكتوفيريسين واللاكتوفيرين) ، وكل هذه البروتينات ليست سوى سلسلة من الأحماض الأمينية.
  • يحتوي بروتين مصل اللبن على مكونات أخرى من المعادن والفيتامينات، مثل: الكالسيوم، والصوديوم والبوتاسيوم، وحمض الفوليك، والفوسفات، بالإضافة إلى العديد من الفيتامينات، بما في ذلك فيتامين ج وفيتامين ب، وفيتامين أ.

ماذا يفعل البروتين في الجسم ؟

كما ذكرت في الفقرات السابقة ، بروتين مصل اللبن هو بروتين كامل يحتوي على تسعة أحماض أمينية أساسية لصنع البروتين في الجسم لا يستطيع الجسم تصنيعه. كما أنه غني بثلاثة أحماض أمينية أساسية ، وهي الليوسين والفالين والإيزولوسين ، وتسمى BCAAs التي تبني العضلات. بالإضافة إلى ذلك ، يعد بروتين مصل اللبن مصدرا قويا للطاقة للرياضيين الذين يشاركون في التدريب الشاق.
أشارت بعض الدراسات الطبية الحديثة إلى أن الأحماض الأمينية (الليوسين) لها تأثير كبير في زيادة معدلات تخليق البروتين في الجسم ، وهي العملية التي يتم من خلالها جعل العضلات أقوى وأكبر.

افضل بروتين للنساء للتنحيف

كاليفورنيا غولد نيوتريشن‏ يعتبر من افضل بروتين للنساء للتنحيف

افضل بروتين للنساء للتنحيف

أحد أفضل بروتين مصل اللبن المعزول والأعلى تصنيفا من اي هيرب في قائمة بروتين مصل اللبن اي هيرب وهو بروتين نقي ومعزول ومركز ، ويسهل هضمه وامتصاصه من الجسم ، مما يسرع من استخدام الجسم له.

  • أشاد العديد من المستخدمين بالجودة العالية لبروتين مصل اللبن ويعتبرونه أفضل مكمل بروتين مصل اللبن في السوق.
  • أشاد الكثيرون بطعمه الرائع مقارنة بالأنواع الأخرى في السوق.
  • مكمل ممتاز لبناء العضلات ولأولئك الذين يتبعون نظاما غذائيا صحيا أو نظاما غذائيا.
  • يذوب بسرعة في الماء.
  • سعره ممتاز ويستحق الشراء.
  • يحافظ على صحة الشعر والجلد.
  • يحافظ على صحة العظام والأسنان وقوتها.

لشراء كاليفورنيا غولد نيوتريشن‏ اضغط هنا


ناو فودز‏, الرياضة، بروتين البازلاء افضل بروتين للنساء للتنحيف

افضل بروتين للنساء للتنحيف

يعد بروتين البازلاء المعزول من Now Sports Plant-Based من بين البروتينات النباتية عالية الجودة في السوق الآن الشركة معروفة منذ عام 1968 لإنتاجها من المنتجات الطبيعية وعالية الجودة تماما

تم تصنيفه كأفضل بروتين نباتي على اي هيرب وواحد من افضل بروتين للنساء للتنحيف على الموقع ، وفقا لتعليقات المستهلكين.
بروتين البازلاء هو مصدر نقي وغني للبروتين ، مثل بروتين مصل اللبن ، ذو قيمة غذائية عالية ، خاصة لأولئك الذين يرغبون في تجديد طاقتهم ونشاطهم. ولكن ما يميزه عن بروتين مصل اللبن هو أن البروتين النباتي لا يسبب الحساسية لمن يعانون من عدم تحمل اللاكتوز، كما أن البروتين النباتي سهل الهضم وخفيف على المعدة مقارنة ببروتين مصل اللبن الذي قد يجد بعض الأشخاص صعوبة في تناوله إذا كانوا يعانون من مشاكل في الهضم.

  • أشاد الكثيرون بأنه خفيف على المعدة ولا يسبب انتفاخ البطن أو الشبع ، وهو مناسب للنباتيين الذين يرغبون في الحفاظ على لياقتهم البدنية.
  • بروتين طبيعي لا يسبب عسر الهضم، وهو مثالي لمن يرغب في الحصول على كمية عالية من البروتين دون استخدام مواد اصطناعية، كما يمكن تناوله بعدة طرق مختلفة.
  • ذكر أحدهم أنه بروتين رائع جدا ويوصي به لمن لديهم حساسية من بروتين الحليب ، لأنه لا يسبب مشاكل صحية.
  • أشار الكثيرون إلى رائحته غير المقبولة وطعمه غير المستساغ، لذلك يجب مزجه مع مكونات أخرى لقبول مذاقه، أو يمكن طلبه بنكهة أخرى مثل الفانيليا أو التوفي أو الشوكولاتة.
  • أشاد الكثيرون بسعره الممتاز لكميته وقيمته الغذائية.

لشراء ناو فودز‏, الرياضة، بروتين البازلاء اضغط هنا


أتكينز‏, لوح وجبة بروتين من افضل بروتين للنساء للتنحيف

افضل بروتين للنساء للتنحيف

تعتبر ألواح البروتين بديلا رائعا لأولئك الذين يبحثون عن مصدر جاهز للبروتين يمكن استهلاكه في أي وقت دون الحاجة إلى التحضير. يمكن أيضا تناوله كوجبة إفطار مغذية وصحية أو وجبة خفيفة خارج المنزل وبالنسبة لأولئك الذين لا يفضلون تناول بروتين مصل اللبن في شكل مسحوق.

لشراء أتكينز‏, لوح وجبة بروتين اضغط هنا


شاخد ايضا :