افضل بروتين للشعر – 7 منتجات موصى بها

Ahmed az 8 أبريل، 2023
افضل بروتين للشعر – 7 منتجات موصى بها

هنا تجدين افضل بروتين للشعر يمكنك استخدامه للعناية بشعرك وإضافة لمسة جمالية له. فمن منا لا يحلم بشعر مثالي خال من أي عيوب. الشعر الصحي يشبه التاج للمرأة، لذلك يجب عليكِ دائما العناية بشعرك حتى تتمكن من الحصول على المظهر المثالي الذي طالما حلمت به

ومن التقنيات الحديثة التي ظهرت خلال السنوات الأخيرة في مجال العناية بالشعر ما يسمى بعلاج الشعر بالبروتين، حيث يتكون الشعر من مجموعة من البروتينات والأحماض.

لذلك سنناقش في هذا المقال افضل بروتين للشعر من اي هيرب والتي يمكنك استخدامها لتزويد شعرك بالبروتينات التي قد يفقدها نتيجة التعرض للعديد من العوامل سواء كانت من المواد الكيميائية الموجودة في العديد من منتجات تصفيف الشعر أو بسبب عوامل الطقس مثل الرطوبة أو الحرارة.

افضل بروتين للشعر

بروتين الشعر داشو

افضل بروتين للشعر
  • هو افضل بروتين للشعر علاجي مصمم خصيصا لحل مشكلة تساقط الشعر
  • يعتني بفروة رأسك ويغذيها
  • يزود البصيلات بالبروتينات التي تزيد من سمك الشعر مما يجعل شعرك أقوى
  • يقوي بصيلات الشعر وجذوره مما يوقف تساقط الشعر ويزيد من كثافتهيحتوي على بروتينات القمح والكيراتين والحرير بالإضافة إلى مجموعة من الزيوت التي تغذي فروة الرأس
  • غني بمستخلص الشاي الأخضر والبانثينول والزنك ، كما أنه يحتوي على أحماض الساليسيليك.

طريقة الاستخدام:

ضعي كمية مناسبة على شعرك ودلكيه جيدا بأطراف أصابعك، ثم اتركيه على شعرك لمدة 2 إلى 3 دقائق، ثم اشطفي شعرك بالماء البارد.
بروتين داشو للشعر من اي هيرب هو واحد من أكثر منتجات الشعر المغذية التي تعيد كثافة شعرك وتحميه من التساقط. يغذي بصيلات الشعر لأنه يحتوي على البوتين والكيراتين المثبط. كما أنه يزيد من كثافة ولمعان شعرك لاحتوائه على مجموعة من الزيوت المغذية والمرطبة للشعر، مثل: زيت الجوجوبا وزيت الزيتون. اللوز الحلو وزيت الكاميليا وزيت جوز الهند.

لشراء داشو بروتين الشعر من اي هيرب اضغط هنا


جيوفانى نيوترافيكس افضل بروتين للشعر الخفيف

افضل بروتين للشعر
  • منتج بتقنية Echo Chic يعيد بناء شعرك ويملأ مسام شعرك بالبروتينات المغذية
  • منتج مصمم خصيصا للشعر التالف بشدة ، يرطب شعرك بعمق ويعيد توازنه
  • يحمي شعرك ويمنحه الحيوية واللمعان
  • آمن على الشعر المصبوغ ، خالي من البارابين والزيوت المعدنية

طريقة الاستخدام: ضعيه على شعرك وهو مبلل ودلكيه جيدا لمدة 10 دقائق، ثم قومى بشطفه جيدا.

لشراء جيوفانى نيوترافيكس من اي هيرب اضغط هنا


أروماتيكا

افضل بروتين للشعر

هو افضل بروتين للشعر وهو عبارة عن رذاذ أمبولة عالي التركيز للشعر. ينقع مستخلص الكينوا وعديد الببتيد الجزيئي المنخفض (LPP) فروة الرأس التالفة بالبروتين بينما يحبس التمر الهندي الرطوبة ويمنع التشابك والتجعد.

طريقة الاستخدام

بعد غسل الشعر بالشامبو ، يُرش بالتساوي على الشعر المجفف بالمنشفة. يُوضع قبل استخدام الحرارة المباشرة. للحصول على علاج أكثر كثافة ، يُرش على الشعر الجاف.

لشراء أروماتيكا‏ من ايهيرب اضغط هنا


جيوفاني – افضل بروتين للشعر خالي من الفورمالين

افضل بروتين للشعر
  • تركيبة فريدة غنية بالبروتين تضخ العناصر الأساسية في كل خصلة للمساعدة في حماية الشعر من تلف التصفيف مع غمر الشعر الجاف بالرطوبة.
  • نعم – إنها تركيبة نباتية مملوءة بمكونات نباتية طبيعية، والعبوة قابلة لإعادة التدوير.
  • لا يحتوي على كبريتات ضارة، PEGs ، بارابين ، زيت معدني ، بروبيلين جليكول ، فثالات أو أصباغ صناعية.
  • علاج وقائي مرطب من فيتابرو فيوجن™ يترك على الشعر بتقنية Eco Chic™+
  • ينعم الخصلات ويرطبها
  • يساعد في حماية الشعر من أضرار التصفيف الحراري ويعالج الأطراف المتقصفة
  • يمنح المستخلصات النباتية الغنية بالبروتين لكل خصلة

طريقة الاستخدام

يرش على شعر نظيف ورطب. اتركيه في الشعر. ثم مشطي الشعر جيدا لتوزيع الرذاذ عليه وتصفيفه. صففي الشعر حسب الرغبة.

لشراء جيوفاني من ايهيرب اضغط هنا


Curlsmith (كرل سميث)‏

افضل بروتين للشعر

يعد الحفاظ على توازن جيد بين البروتين ومنتجات الترطيب في روتين تجعيد الشعر أمرا أساسيا للحصول على شعر صحي وقوي. هذه الوصفة القوية غنية بالبروتين ومصممة لإعادة توازن احتياجاتك. كلما كان شعرك أكثر مسامية زادت المنتجات التي تحتوي على البروتين التي يجب عليك استخدامها.

طريقة الاستخدام

  • يوضع على الشعر المبلل بعد الاستحمام.
  • مشطي شعرك بأصابعك للتأكد من تغطية جميع الخصلات بالتساوي، ثم ضعي شعرك داخل راحتي يديك، وهو ما يسمى بطريقة “راحة اليد المشبكة”، ومرري راحة اليد على جميع الخصلات، وهذا من شأنه أن يساعد في الاحتفاظ بالرطوبة داخل الشعر ومنع التجعد.
  • أخيرا ، اقلبي الرأس وحرك الشعر لأعلى لتحفيز تكوين الضفيرة. اتركي الشعر ليجف في الهواء أو يجفف بالسيشوار.
  • لمزيد من القوة والحجم ، استخدميه مع موس Curl Power.

لشراء Curlsmith (كرل سميث)‏ اضغط هنا


كوندال‏, العسل والمكاديميا، علاج الشعر، المسك الأبيض

افضل بروتين للشعر
  • ضعي كمية مناسبة من العسل والمكاديميا على يديك.
  • ضعيه على شعرك باليد ودلكي شعرك برفق.
  • اتركه لمدة 3-5 دقائق.
  • اشطفي شعرك بالماء الفاتر.

الوصف

  • بروتين طبيعي نقي
  • علاج شعر ممتاز بالبروتين المكثف المائي
  • حاصل على جوائز العلامة التجارية الأكثر موثوقية

لشراء كوندال من ايهيرب اضغط هنا


افضل بروتين طبي للشعر – كرل سميث

افضل بروتين للشعر

هذا المزيج الفريد من بروتين الأرز وزيت القنب هو بديل نباتي بالكامل للكيراتين الحيواني، مما يجعل الشعر يبدو أقوى وأكثر مرونة.

طريقة الاستخدام

يوضع على الشعر المبلل بعد الاستحمام. مشطي شعرك بأصابعك للتأكد من تغطية جميع الخصلات بالتساوي، ثم ضعي شعرك داخل راحتي يديك، وهو ما يسمى بطريقة “راحة اليد المشبكة”، ومرري راحة اليد على جميع الخصلات، وهذا من شأنه أن يساعد في الاحتفاظ بالرطوبة داخل الشعر ومنع التجعد. أخيرا ، اقلب الرأس وحرك الشعر لأعلى لتحفيز تكوين الضفيرة. اتركي الشعر ليجف في الهواء أو يجفف بالسيشوار. لمزيد من القوة والحجم ، استخدميه مع موس Curl Power.

لشراء كرل سميث من ايهيرب اضغط هنا


فوائد علاجات البروتين للشعر

إذا كان الشعر مكوّنًا من البروتين ، فلماذا يحتاج إلى علاجات بروتين إضافية؟ وفقًا لشامبان ، يفقد الشعر رطوبته وتغذيته بشكل طبيعي كلما ابتعد عن الجذور. “عندما نفقد الرطوبة والتغذية ، يبدأ البروتين الكيراتيني في الانهيار والتفكك. يفقد القوة والمرونة وتضعف الروابط. إن إعادة بناء مصفوفة البروتين هذه ودعمها وتعزيزها أمر أساسي لصحة الشعر وفروة الرأس. يمكن القيام بذلك كيميائيا في الصالون أو بشكل طبيعي ونباتي في المنزل “.

حماية الشعر من التلف: ترتبط مكونات البروتين مثل بروتين القمح المتحلل أو الأحماض الأمينية الحريرية مباشرة ببصيلات الشعر وتقوي طبقة البشرة. يقول أوجبورو إن هذا يضع حاجزًا حول الجريب ، مما يحميه من المزيد من الضرر.

تقوية الشعر: يوضح أوجبورو أن البروتين هو لبنة بناء الشعر ، لذا فإن استبدال البروتين الذي فقد أو تلف في صفوف البصيلات بعيدًا عن الجذور يساعد على تقوية طول الشعر بالكامل.
تحسين المرونة: غالبًا ما يتمدد الشعر الذي يفتقر إلى البروتين أكثر من المعتاد قبل أن يتكسر. يساعد العلاج بالبروتين على استعادة مرونة الشعر بحيث يتمدد بشكل طبيعي ثم يرتد مرة أخرى.

تساعد في القضاء على التقصف وتقسيم الأطراف: في تحسين قوة ومرونة الشعر ، تساعد علاجات البروتين في القضاء على التقصف وتقصف الأطراف. يضيف Ogboru أن هذا يمكن أن يعطي مظهر نمو الشعر ، حيث تمنع علاجات البروتين الشعر الضعيف والهش وتقليل تقصف الشعر.
يعزز المظهر العام للشعر: “البروتينات ستؤثر بالتأكيد على كثافة ومرونة وقوة الشعر. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تساعد في القضاء على التقصف وتقصف الأطراف وتساعد الشعر على الوصول إلى قطره المحتمل ، مما يؤدي بشكل عام إلى ظهور المزيد ، شعر أفضل أو صحي

كيفية استخدام علاجات البروتين للشعر

على الرغم من وجود علاجات البروتين في الصالون وفي المنزل ، يفضل Shamban و Ogboru الأخير. يحذر من أن “علاجات البروتين في الصالون تحتوي على مجموعة من المواد الكيميائية القوية والقاسية في كثير من الأحيان ، بما في ذلك الفورمالديهايد. وإذا اجتمعت مع الحرارة ، فقد يكون لها تأثير عكسي وشعر جاف أكثر”. ومع ذلك ، على الرغم من وجود تاريخ من علاجات الكيراتين عالية الكثافة المدعمة كيميائيًا في الصالونات ، فقد تكون البدائل متاحة الآن ، كما تضيف.

إذا كنت تتبع علاجات البروتين في المنزل ، فهناك العديد من الخيارات ، بما في ذلك أقنعة DIY ومنتجات الشعر التي تحتوي على البروتين. ولكن قبل البدء في أي علاج ، يوصي كلا الخبيرين أولاً بمراقبة شعرك بحثًا عن نقص البروتين الذي يمكن أن يخلط بينه وبين نقص الرطوبة. إذا تم فحص كل شيء (بمعنى أنه يمكنك استخدام تعزيز البروتين) ، جرب علاجًا منزليًا أسبوعيًا أو شهريًا ، اعتمادًا على حالة شعرك وفروة رأسك. ينصح Shamban و Ogboru بوضع 30-45 دقيقة ، مع ملاحظة أنه يمكنك ترك بعض المنتجات بين عشية وضحاها. المعالجة الحرارية للبروتين هي كما يلي:

  • ضعي علاج البروتين أو القناع على الشعر من فروة الرأس حتى الأطراف.
  • مشطي بأصابعك أو مشط واسع الأسنان لضمان التطبيق المتساوي.
  • لفي شعرك بكعكة وضعي غطاء، مثل قبعة الاستحمام. (ملاحظة: بعض العلاجات لا تتطلب تغطية لذا اتبعي دائمًا تعليمات المنتج).
  • قومي بتجفيف الشعر على درجة حرارة منخفضة
  • قومي بإزالة غطاء الرأس وشطف البروتين. اعتمادًا على إرشادات المنتج المحدد ، قد تحتاجين إلى الغسيل بالشامبو والبلسم بعد هذا العلاج.

شاهد ايضا :