اهم المعلومات عن الاراضي الافتراضية وافضل 5 مواقع لشرائها

Nice Topic 24 يوليو، 2022

شراء أرض افتراضية في Metaverse أين وكيف تشتري ؟ ماهي الحظوظ والمخاطر كل ذلك ومعلومات اكثر عن الاراضي الافتراضية يمكنكم معرفتها من خلال قراءة هذا المقال.

الاراضي الافتراضية

الاراضي الافتراضية

  • تتصدر Metaverse عناوين الأخبار في عالم العملات المشفرة Metaverse الموجود بين الواقع المادي و الافتراضي والذي تتوافق فيه المواقع الجغرافية الواقعية على خريطة مقسمة مع البيئات الافتراضية التي ينشئها المستخدم ، يمكن امتلاك هذه البيئات وشراؤها وبيعها .

نقاط مهمة

  • ما هي Virtual Land بالضبط ، وماذا يمكنك أن تفعل بها؟
  • لماذا يشتري الناس Virtual Land؟
  1. فئة الأصول الجديدة
  2. FOMO (الخوف من الضياع)
  3. عوائد هائلة
  4. فرص كسب إضافية
  • من أين يجب أن نشتري Virtual Land؟
  1. mana
  2. AXS
  3. SAND
  4. Netvrk
  5. POLS

ما هي Virtual Land بالضبط ، وماذا يمكنك أن تفعل بها؟

ينفق المستثمرون الأموال الحقيقية لشراء أرض في الواقع الافتراضي ، يمكن للمشترين في ميتافيرس بناء ما يريدون على قطع أراضيهم ، يأمل الناس كسب المال عن طريق تداول السلع والخدمات في العملة المشفرة الخاصة بالعالم الافتراضي.

لماذا يشتري الناس Virtual Land؟

الأصول الجديدة

أثبتت العقارات الرقمية نفسها كفئة أصول مشروعة تتزايد قيمتها بمعدل متضاعف ، مما يجعلها فرصة استثمارية جذابة ، يبدو أيضًا أن لديها القدرة على أن تصبح أصلًا ماليًا مجديًا ، على غرار الفن الواقعي وال nft والعقارات في العالم الحقيقي.

FOMO (الخوف من الضياع)

إن الشعور بالخوف بأنهم قد يفوتون شيئًا رائعًا هو حافز قوي للناس لشراء أشياء حقيقية أو افتراضية ، لقد فات الكثير من الناس شراء Bitcoin عندما كانت رخيصة جدًا ، مما دفعهم إلى البحث عن منتجات بديلة مثل الأرض الافتراضية.

عوائد هائلة

  • نظرًا لتوجه الناس مع عالم الاستثمار المشفر سريع التوسع ، فإن الأرض الافتراضية لديها القدرة على تحقيق عوائد هائلة ، إن سهولة تقليب الأرض (كما هو الحال مع العقارات) والسوق الصاعد الحالي قد مكّنا الكثير من الناس من كسب آلاف الدولارات في فترة زمنية قصيرة.

كيف نشتري Virtual Land؟

هناك العديد من العوالم الافتراضية من حولنا ، إنها موجودة وتتطور طوال الوقت، تقدمت العديد من الشركات إلى الأمام لإنشاء عوالم افتراضية
فيما يلي أهم اللاعبين في الفضاء لشراء أرض افتراضية بالإضافة إلى مقدار الأموال التي كان على الناس استثمارها حتى الآن فيها

اضغط هنا

اضغط هنا

 اضغط هنا

تواصل مع metamask الخاص بك ، واشتر

شارت يوضح معدل ارتفاعات شراء الأراضي خلال هذه الفترة

مشغل الفيديو

00:00
00:45

 

 

  • POLS

تأتي “مبيعات الأراضي” من Metaverse إلى PolkaStarter في الأسبوع المقبل ، سيتمكن المستخدمون من أن يصبحوا مالكي أرض افتراضيين من خلال Polkastarter ، تحتوي أيضا على وديان وشواطئ يمكن إقامة منتجعات وفنادق فيها

تحذير : عندما يتعلق الأمر بشراء الأراضي الافتراضية ( أو NFT) فإن الأرباح تعمي البصر عن المخاطر  ، بينما يحاول البعض الاحتفاظ بمبالغ كبيرة من الأموال المكتسبة من العملات المشفرة مثل Bitcoin ، فإن هذه العوامل ستساهم بلا شك في الارتفاع الحالي للأراضي الافتراضية

بالنسبة للبعض قد يبدو أنه موضوع مستحي لكن الناس يقضون ملايين الساعات كل يوم في ميتافيرس ، طالما يعتقد الناس أن شيئًا ما ذو قيمة ، فسيظل ذا قيمة ، بالتأكيد سيكون هناك بعض المستثمرين دائما الذين يتطلعون إلى الربح من قطع الأراضي على أمل الربح كونوا حذرين ولا تتسرعوا.