افضل سماعات لاسلكية وبلوتوث

نعلم ان التكنولجيا قد تقدمت والاجهزة الآن تتخلص من قيودها وهي الأسلاك، أصبح كل ما هو لاسلكي عتيق قديم غير عملي، انه الطابع العصري الطلق والذي وكانه يهرب الي الاصل والطبيعة الرحبة، فكأن التكنولجيا اللاسليكية للسماعات من اهم الدعوات في عمقها للعودة الي الماضي والي الاصل، ان كنت من العائدين الى الطبيعية دون سماعات لاسلكية فلا تحاول، اما اذا كنت عازما على اقتناء واحدة فاهلا بك على متن هذا المقال لتختار واحدة من افضل السماعات اللاسلكية والبلوتوث مع بيان الامكانيات والعيوب والسعر على موقع أمازون أيضا.

رقم واحد Sony WH-1000XM2 بسعر 329 دولار في امازون

قامت شركة سوني بخطوة ممتازة في عالم التكنولوجيا عندما أصدرت هذه السماعات فهي بتكلفة معقولة وضعت فيها تكنولوجيا الغاء الضجيج علي ثلاثة مستويات، الي جانب اماكنيات اخري موجهة الي هواة السفر، فهي اخف وزنا من منافساتها وعمر البطارية صار اطول هنا بعض الشكوي السخونة البسيطة ولكنها تبقي بسيطة امام كونها لا تحدث باستمرار ومع اعتبارها سماعة رأسة وسماعة عازلة للصوت ويمكنك اجراء مكالماتك التليفونية من خلالها، باختصار لا شئ يمكن أن يلغي اللقب الشائع لهذه السماعات (حفنة من المميزات).

افضل سماعات لاسلكية وبلوتوث 1

   رقم 2 Bose SoundSport Wireless بسعر 149 دولار على امازون

هي سماعة بلوتوث رياضية مريحة للغاية داخل الأذن ومضادة للعرق وتبدو سماعة أنيقة متناسقة تماما مع الطقم الرياضى الذي أشتريته مؤخرا، كما انك تستطيع من خلالها اجراء المكالمات مع ميزة التشغيل التلقائي ورغم أن هذا الامر الاخير من المفترض ان ينعكس ايجابيا علي عمر البطارية، لكن للاسف فان عمر البطارية الحالي وهو 6 ساعات امر غير مرضى.

افضل سماعات لاسلكية وبلوتوث 2

  رقم 3 B&O Beoplay H9i بسعر 499 دولار على أمازون

لو انك تعديت مرحلة انك باحث عن مجرد صوت جيد ونقي، فأنت تبحث عن التميز بقطعة واحدة، حسنا تغاضي عن نقطة السعر واقتني هذه السماعات الاكثر من انيقة مصنوعة من خليط الألمونيوم المؤكسد وجلد البقر المشدود وجلد طبيعي ناعم بل فائق النعومة، ليس الشكل فقط فسوق تحصل الى جانب الشكل مميزات البلوتوث وعزل الصوت وعمر بطارية يصل الى 18 ساعة، تحفتك ايضا تعمل باللمس اضافية الى خاصيتي التوقف والتشغيل التلقائي عند خلع السماعات ووضعها، وكانها صنعت من أجلك؛ اليس كذلك؟

افضل سماعات لاسلكية وبلوتوث 3

  رقم 4 Audio Technica ATH-M50xBT f بسعر 199 دولار على أمازون

هذه السماعات تضع لك جودة الصوت في مستوي السعر المعقول نسبيا، فهي سماعات جذابة وادائها يكاد يكون حيا، فمستوي الصوت واضح الى اقصي حد، كما تتفوق هذه السماعات جليا فىما يخص الايقاعات ولكن يبدو أنه بسبب محاولة الحفاظ على سعر مناسب لم يضع بها منتجوها  تقنية عزل الصوت.

افضل سماعات لاسلكية وبلوتوث 4

 

رقم 5 Urbanista Seattle بسعر 99 دولار على أمازون

يبدو انك وما دمت وصلت معنا الى الاختيار الخامس فانت تبحث عن سماعات رأس مناسبة لجميع الإستخدامات ولن تدفع فى مقابل ذلك أكثر من مائة دولار، انه طلب يكاد مستحيل ولكن إنتظر قليلا، يدبدو ان المنتجون لهذه السماعات قد قاموا بقراءة افكارك قبل ان يصنعون هذه السماعات، فمع كونها كما طلب أضف ايضا الى عمر البطارية الطويل، لا زالت جودة الصوت مذهلة، ونهاية فهي السماعات الأفضل لارتدائها اثناء تأدية التمرينات الرياضية.

افضل سماعات لاسلكية وبلوتوث 5

رقم 6 Audio-Technica SonicFuel ATH-AR3BT  بسعر 118 دولار من امازون

لن نذهب بعيد عن المائة دولار التي كانت في ميزانيتك، ففي حالة لم يعجبك الإختيار السابق فلن يكلفك الامر أضافة الكثير حتى تحصل على هذه السماعات كمقابل، زوج رائع من السماعات اللاسلكية ادائها الصوتي وحده  يضيف الي قيمتها الكثير، تصميمها خفيف الوزن وادائها على الأذن مريح، والخبر السار انك فى حالة شحنتها شحنا كاملا فستعمل معك حتي ثلاثون ساعة متواصلة، الاختصار سعر رخيص واداء صافي خالي من اي تشويش، مع بطارية طويلة العمر ولمسة دينامكية في التصميم، ماذا تريد اكثر من ذلك؟

افضل سماعات لاسلكية وبلوتوث 6

رقم 7  AKG N60 NC Wireless بسعر 200 دولار على امازون

هنا زوج من السماعات يلغي الضوضاء ويناسب المسافرين فهمي خفيفة الوزن وقابلة للطي فتوفر المساحة الشحيحة اثناء السفر، فكم من مرة اغلقت الحقائب وظللت حاملا السماعات طوال الطريق؟ عمر البطارية؟ يصل الى الخمسة عشر ساعة متواصلة، المنتجون يخبروك انهم مصممون على ارضائك.

افضل سماعات لاسلكية وبلوتوث 7

رقم 8 House of Marley Positive Vibration 2 Wireless بسعر 50 أسترليني على أمازون

رقم 8 House of Marley Positive Vibration 2 Wireless بسعر 50 أسترليني على أمازون

انها سماعات جيدة المظهر واضافوا الي اناقتها ميزة البلوتوث، إنها أحدث التصميمات من عائلة السماعات المعروفة، وهي أدقهم واكثرهم أناقة، مريحة فى الاستخدام وليست كبيرة كما ان الطارية تعمل لاكثر من 12 ساعة، نعتقد انها صفقة كهذه بخمسين أسترلينى تعتبر صفقة رابحة.

افضل سماعات لاسلكية وبلوتوث 8

رقم 9 TicPods Free بسعر 130 أسترليني على امازون

لقد حصلت هذه السماعات على العلامة الكاملة فى قائمة ما قد يكون متوقع من سماعة لاسلكية، تتضمن فوق الامكانيات العادية اشياء رائعة مثل خدمة Siri  ومساعد جوجول دعم اليكسا وعمر بطارية يصل حتى اربعة ساعات، واعلى من جودة الصوت التي تعودت عليها فى هذا المستوي من السعر، الجانب السلبي الوحيد هو تصميمها الغير معتاد قليلا ولكن ربما بالنسبة لك هي ميزة ان تستعمل سماعات اذن بسيطة الشكل.

 

افضل سماعات لاسلكية وبلوتوث 9

رقم 10 Jaybird X4 بسعر 109 أسترليني على امازون

دعنا نتفق على ان زوجتك على حق وانك صعب الارضاء، حسنا كخيار اخير وقبل ان اتركك للروابط اسفل المقال للتبحر بنفسك، هل ما تريده هو زوج من سماعات الرأس المتواصلة؟ اذت هذه السماعات مناسبة لك كنا انها قوية وستتحمل استخدامك المهمل ما تقول زوجتك ايضا، والبطارية تحمل حتى ثمان ساعات، كما انها مصممة لمقاومة العرق وتوفر راحة مناسبة للاذن، كما انهم لم ينسوا ان يهتموا بجودة الصوت.

افضل سماعات لاسلكية وبلوتوث 10

المزيد من الروابط للتعرف على افضل السماعات اللاسلكية والبلوتوث

تعرف على افضل السماعات اللاسلكية والبلوتوث على امازون

https://www.amazon.com/slp/top-rated-wireless-headphones/ypfrqq57229z3c6

تعرف على سعر افضل السمعات اللاسلكية والبلوتوث والاكثر مبيعا على امازون

https://www.amazon.com/Best-Sellers-Electronics-Audio-Headphones/zgbs/electronics/172541

شاهد ايضاً
افضل 10 سماعات بلوتوث صغيرة هيا يا شباب، علينا الإسراع للقيام برحلة، هل جمعنا كل الأغراض؟ مهلا! أين سماعات البلوتوث؟ هل ستصلح الرحلة بدونها؟ بالطبع لا! إن فلنشتري من أمازون الآن،...

About the author

عمر البدرى

عمر البدرى

عمر فؤاد (الجنرال فؤادووف) - 42 عاما، بكالوريوس اعلام جامعة القاهرة يمتلك خبرة أكثر من 20 عاما في مجال الإعلامي والصحفي له كتابين صدرا في مصر وأثارت روايته (ماستر وسليف) ضجة وقت نشرها، كاتب مقالات متميز ومقالاته تتميز بالأسلوب البسيط المرن الذي يوصل للقارئ المعلومة التي يبحث عنها دون مشقة وخاصة عندما يكتب في الشئون التي تهم الرجال مثل العطور الرجالية والأجهزة والساعات والدورات التعليمية

Leave a Comment

You're currently offline