تجربة شراء هارد ديسك خارجي Sandisk اونلاين

من أصعب المشاكل التي تواجهنا في عالم التقنية الحديثة، وبالأخص في مقتنياتنا المحمولة، هو ضياع البيانات الخاصة بنا من صور وذكريات متعددة موجودة على ذاكرة الهاتف أو اللاب توب؛ حيث أن طريقة استرجاع هذه الأشياء الهامة بالنسبة لنا غدت صعبة جدًا، ولأننا دائمًا ما نواجه صعوبة في إيجاد مكان بالذاكرة، ولأن مقتنياتنا المحمولة دائمًا ما تشكو من تزاحم البيانات على ذاكرتها، ولضرورة حفظ صورنا ومقاطع الفيديو الخاصة بنا في مكان آمن لأن هذه المقتنيات معرضة للسرقة –لا قدر الله؛ أتينا لكم اليوم بمنتج جديد سوف يحل لكم هذه المشكلة.

من أفضل الطرق وأحدثها لحفظ ملفاتنا باختلاف أشكالها، هو امتلاك هارد دسك خارجي مميز يقوم بهذه المهمة، وذلك فسوف نقدم لكم تقريرًا حول هارد دسك Sandisk الجديد؛ لكي تتمكن من معرفة كل شيء يخصه، لتأخذ قرارك بشأن الشراء.

تقرير حول Sandisk

  أفضل 10 عطور نيش

هذا الهارد دسك الخارجي المميز له العديد من المزايا المدهشة، سوف نتحدث لكم عنها لإحاطتكم بأكبر إفادة ممكنة:
– هذا الهارد دسك يتمتع بتقنية SSD، وهي تقنية نقل البيانات بسرعة عالية، على عكس الباقي الذين يأخذون وقتًا طويلًا في نقل البيانات.
– هذا الهارد دسك يدعم وصلة type c، كما أنه يأتي معه وصلة صغيرة ل USB العادي؛ فلا تحتاج شراء وصلات خارجية، فهو يأتي معه كل شيء.
– كما يتوفر منه أحجام عديدة، بداية من 250 جيجا بايت حتى 2 تيرا بايت أو أكثر (المعروض في الصورة السابقة حجمه 500 جيجا بايت وسعر 410 ريال).
– كما أن حجمه (أبعاده) ممتاز جدًا وسهل الحمل، ووزنه خفيف جدًا، كما أنه مزود بفتحه لإمكانية تعليقه في أي شيء من ملحقاتك كحقيبتك أو مفاتيحك.
– من المميزات الممتازة أيضًا أنه مقاوم للسقوط؛ فلا تقلق إذا سقط منك (سقطات خفيفة)، بالإضافة إلى أنه مقاوم للماء.

  فتح حساب اي كلاود مغلق مجاناً بالسعودية

رابط شراء الهارد دسك من أمازون:
https://t.co/gixmRvglQW
هذا المنتج يتوفر شحنه إلى السعودية، كما أن سعره محليًا أضعاف سعره على الموقع. كما يمكنك تصفح وقراءة تقارير الناس حول المنتج لتطمئن أكثر قبل شراؤه، ولكن إن كنت مقبلًا على شراء واحد؛ فأنصحك بهذا النوع.

About the author

أميرة إسماعيل

أعمل في التدريس عن بعد في إحدى المنصات الإلكترونية، وكتابة المقالات العلمية في أحد المبادرات العلمية المشهورة، بالإضافة إلى الترجمة، والتدقيق اللغوي، والتصميم، والتحرير، والنشر.

Leave a Comment