اشهر و افضل منتجات مكياج مورفي

مكياج مورفي Morphe ماركة مكياج تمتاز بالجودة التي تكنح المنتج مواصفات عالية ومتطورة، وتدوم طويلاً.ذات ملمس مخملي تمنح البشرة كل تألق وإشراق، تعتبر من أفضل الماركات العالمية التي قدمت مفهوماً جديداً للمكياج الحديث، والذي يتضمن أصناف عديدة وألوان من ظلال العيون والماسكارا والفرش متعددة الاستعمالات، وذات سعر تنافسي ممتاز وفي متناول الجميع..

تحرص هذه الماركة على تقديم الأفضل منذ تألقها في عالم المكياج، طورت مستحضراتها حتى لازمت الحقائب النسائية من فترة طويلة وعلى مر السنين فهي كفيلة بمنحك الجاذبية والتألق في مختلف مناسباتك وحفلاتك.ذات تأثير قوي مع عهدها على ترطيب بشرتك، والحفاظ على حيويتها ونضارتها..

مكياج مورفي

بدءاً من الرموش التركيبية التي تمنح رموشك كثافة وتميز، لتبدو اطول مماهي عليه، فتتألقين مع عالم مورفي في سماء رائعة .مع لمسات من الآي لاينر الأسود الذي  يرسم عينيك بطريقة ساحرة وجذابة لمنح العينين المدى البعيد الذي يمنحك سحراً وجاذبية، هي براعة مورفي في إضفاء الجمال على الجمال.أضيفي الكحل الأسود لتحدي العين من الداخل،

1ـ ظلال العيون من مورفي:

مستحضر يلائم إطلالتك في المساءات المخملية، يحتوي على ألوان متنوعة وعديدة، بدرجات متفاوتة تلائم ألوان ملابسك التي ترغبين الظهور فيها، ألوان دافئة وناعمة، مع تدرج مبهر وخاطف للنظر، سهل الدمج بفضل خواصه المخملية الخاصة، تمتعي بمكياج صباحي متناغم، يشبه إطلالة الفجر، ذات تركيبة كريمية تمنحها تطبيق سهل وتغطية رائعة للعيون وتدوم طويلاً.لاتحناج إلى تعديل تمنحك تميز وأنوثة كاملة. استمتعي بمختلف المناسبات وأنت متألقة من مورفي..

2ـ شفاه أكثر جاذبية مع مورفي:

لإطلالة مختلفة هذا العام وفرت مستحضرات التجميل من مورفي أحمر شفاه بألوان النيود ذات لمسات مخملية ساحرة، لمختلف الإطلالات اليومية ولمكياج ناعم وخفيف، لإطلالات السهرة والمساء ألوان جريئة وصارخة تمنحك القوة والتميز، سائلة وماط مع أقلام كونتور لتحديد الشفاه بإمكانك استخدامها بمفردها، و مرطب شفاه يغنيك عن استعمال مستحضرات الترطيب.مع تغذية مثالية وطبيعية.مقاومة للماء وتحافظ على ثبات اللون .

ولشفاه لامعة يوفر مورفي :

أحمرشفاه لامع يمنح شفتيك المظهر البراق واللامع لمناسبات المساء، يرطب الشفاه ويجعل مظهرها جميلاً.مكياج شفاه شفاف لجاذبية أكثر وابتسامة متوهجة.

3ـ مجموعة فرش من مورفي:

تم ابتكار هذه المجموعة الفاخرة من مورفي، لتكمل الإطلالة بمكياج متناغم، وتوزيع متناسق، تهدي مورفي مجموعة فرش مكياج لاستعمالات مختلفة نباتية 100% وآمنة الاستعمال.تستخدم للمستحضرات السائلة والبودر.أكثر من 18فرشاة بمقاسات متعددة وأطوال مختلفة، فراشي بودر وبلاشر، وفرشاة لدمج ظلال العيون، فرشاة كونسيلر، وفرشاة كونتور مورفي، فرشاة كونتور مورفي تابيرد، تم ابتكار هذه المجموعة الفاخرة لجعل إطلالتك ساحرة أكثر وجذابة.

  افضل 14 طريقة رهيبه لترتيب ادوات المكياج

4ـ كريم أساس ليكود من مورفي:

لذوات البشرة التي تعاني من وجود بقع داكنة أو شوائب، وترغب بإخفائها، كريم أساس مورفي ليكود مستحضر خافي للعيوب، ماط ومغذي للبشرة غني بالفيتامينC، يتم استخدامه كبديل عن الفاونديشن فعال في إخفاء البقع البنية التي تشوب البشرة، ويوحد لونها، فيمنحها تجانساً وملمساً ناعماً، خافي للعيوب، يرطب البشرة ويحميها، استعماله بدوم طويلاً، ملائم للبشرة الحساسة ولايتسبب بأي آثار سلبية.

مثبت مكياج من مورفي:

مستحضر بتركيبة مميزة يعمل على تثبيت المكياج بدقة عالية، ويحول دون تعرضه للسيلان، فتجعله مقاوماً للحرارة من خلال العمل على ترطيب البشرة حتى في الأجواء الحارة. يحتوي على تركيبة تحمي وجهك من أشعة الشمس، ذو مكونات طبيعية، غني بالفيتامينات التي تعمل على تغذية البشرة، ومنحها مظهراً شاباً وجميلاً.

6ـ مجموعة تحديد الحواجب من مورفي:

لحاجبين يحددان ملامح الوجه جيداً، ويمنحاك تأثير وقوة وجاذبية تم ابتكار هذا النوع من مجموعة تحديد الحواجب من مورفي التي تكسب وجهك جمالاً ونضارة، وتجعل عينيك ساحرتين جميلتين.تمتاز هذه المجموعة ب 6 ألوان من الباودر الطبيعي تكثف الحاجب وتعمل على تحديده بشكل جذاب.تمتعي بوجه جميل مع حاجبين مرسومين بدقة، يكسبان عينيك الجاذبية ويمنحان وجهك الملامح القوية والمعبرة..

  فرش مكياج قائمة افضل 9 فرش من الخبراء

تضيف مورفي جل حواجب لإطلالة أكثر تميزاً وجمالاً، مع فرشاةصغيرة، تساعدك على تحديد الشكل المطلوب.

7ـ مورفي باليت أحمر خدود B9:

لإطلالة مكتملة، ومكياج متميز لابد من أحمر خدود كريمي بتركيبته الغنية القادرة على ترطيب بشرتك وجعلها ناعمة ندية، تمنح خديك ظلال غير لامعة، ابتكرت منه مورفي 9 ألوان مخملية الملمس شفافة وماط، يمكن دمجها بكل سلاسة وسهولة، مزودة بعناصر لحماية البشرة، ومنحها توهجاً وندى.

إضافة لاسفنجة سيلكون من مورفي، لتوزرع احمر الخدود، إحساس بالنعومة وهي تلامس بشرة الوجه، لتوزيع الكمية بشكل متجانس وموحد، فلا يبقى أي أثر لتكتلات أو خطوط رفيعة.تستعمل أيضاً لدمج كريم الأساس والكونتور، سهلة الاستعمال، مناسبة للبشرة الحساسة..

استعرضنا في هذا التقرير أهم منتجات مورفي علامة الرفاهية التي تضفي على مظهرك كل تألق وسحر متناغم وجميل..تفخر المتاجر الالكتروينة ببيع هذا المنتج، يمختلف استعمالاته لميزاته الغنية، ومواصفاته التي تناسب مختلف أنواع البشرة،  يمكن استعماله لفترات طويلة دون أية مشاكل. غني بالفيتامينات والمواد الطبيعية. أسعاره جيدة، وعروضه وفيرة، يمكن شحنه لمختلف الدول العربية..

 

About the author

وعد التركي - ميك اب ارتست

ميك اب ارتست كتابة مقالات ـ قصة قصيرةـ الخاطرة ـ سكرتارية عن بعد ـ اكسل ـ ووردـ جمل قصيرة رنانة تعلق بالعقل ـ عبارات شهيرة ـ وورد بوينت...

Leave a Comment