افضل موقع يوفر قسائم شراء و اكواد خصم

تحدثنا من قبل في مقال سابق عن أهمية توفير الأموال لدى المواطنين موقع nextag لمقارنة أسعار المنتجات على الإنترنت، وأسباب السعي وراء العروض وقسائم التخفيضات، وعن صعوبة الوصول إلى التخفيضات بشكل دقيق وسريع عندما تقوم بالبحث بشكل فردي، فلا يعقل أنك سوف تتمكن من البحث عن كل تخفيضات المنتج الذي تريد في كل مواقع بيعه عبر الإنترنت! من أين ستجد الوقت والجهد الكافيان لهذا، كما اقترحنا موقعًا إلكترونيًا ليسهل عليكم إيجاد تلك القسائم.

موقع للبحث عن ارخص طريقة للشراء من امازون

 

الكثير من المواقع تقدم العروض والتخفيضات، ولكن الكثير منا لا يعلم بها إلا صدفة! وتضيع عليهم العروض والكثير من الفرص الرائعة، التي كانت لتمكنهم من توفير الكثير من أموالهم!

ولأننا على دراية تامة بصعوبة هذا الأمر، ومدى أهميته لديكم؛ أتينا لكم اليوم بمحرك بحث جديد لكل قسائم التخفيضات، وهو موقع شهير أيضًا، فكل ما عليك فعله، هو كتابة اسم الموقع الذي تريد الشراء منه، أو أن تكتب اسم المنتج الذي تريد في خانة البحث؛ وسوف يتكفل الموقع بالبحث لك عن كل العروض المقدمة من قِبل هذا الموقع، أو العروض المقدمة على هذا المنتج.

محرك بحث قسائم التخفيضات

https://t.co/9qDD8olseO

كما نرى، الموقع يقدم العديد من العروض الموجودة على أشهر وأكثر الماركات والشركات لشتى المنتجات والسلع، كما أن التعامل معه في غاية السهولة، لذا لا تضيع الوقت وقم بتصفحه!

إضافة جديدة من جوجل كروم حول هذا الموضوع

قام متصفح جوجل كروم بعمل إضافة مهمة لمستخدميه، حيث يمكنك بكل سهولة من إيجاد قسائم التخفيضات على مواقع الشراء.

وإضافة جوجل كروم كانت عبارة عن خاصية تسمى Honey، كل ما عليك هو تثبيتها في المتصفح الخاص بك، وسوف تتولى عملية البحث عن التخفيضات، وإضافتها بشكل تلقائي.

رابط الخاصية الجديدة

https://t.co/SKEEnJ0y7W

وهذه الإضافة عندما تقوم بتفعيلها؛ بمجرد دخولك الموقع الذي تريد الشراء منه؛ تظهر لك أكواد الخصم والتخفيضات بشكل تلقائي (إن وجدت)، وعندما تأتي مرحلة الدفع، يقوم بالبحث عن الأكواد من تلقاء نفسه ويضع لك الكود الذي يعمل، وقد تم تجربة هذه الخاصية من قِبل المتابعين ويرون أنها رائعة!