تعلمي ميك اب تتوريال بسهوله

Nice Topic 15 أغسطس، 2022
تعلمي ميك اب تتوريال بسهوله

ميك اب تتوريال هي اتباع بضع خطوات بسيطة لوضع المكياج بطريقة مبتكرة وعصرية، فتبدو السيدة أكثر جاذبية وأنوثة، عبر لمسات ناعمة تزيد من إشراقتها وتمنحها رونقاً مميزاً وإطلالة غاية في السحر والتوهج .نتعرف في هذا المقال على بعض خطوات وضع ميك آب من خبيرات تجميل برعن بابتكاره ونال كل إعجاب واستحسان، لطلات النهار، أو للسهرات والحفلات:

 

 ميك اب تتوريال وعد التركي – انستقرام:

ـ ضعي إضاءة قليلة على المدمع. ثم طبقي كحل بني على الزاوية الخارجية للعين مع رفع قليلاُ للأعلى.. .ـ قومي بتثبيت الحواجب باستخدام ماسكارا جل شفافة أو القلم، ثم طبقي كونسيلر أفتح من لون البشرة قليلاُ حول العين، مع التركيز على المدمع ونهاية الحاجب بعدها بدمجه بالإصبع وبشكل دائري حول العين، ثبتيه ببودر شفاف ليسهل الدمج فلا تظهر أي تكتلات..

ـ ضعي كونتور بني على اورنج لتحديد العين بفرشاة الدمج. ثم اِدمجي شدو بلون عنابي وموف غامق، حددي بهما العين مع سحبه إلى الخارج قليلاً.طبقي لون ذهبي على الجفن المتحرك بإصبعك، وقومي بتوزيعه بشكل عشوائي..

ـ طبقي فاونديشن على الخدين والذقن ورأس الأنف. حددي محيط الوجه بكونتور درجة أغمق من لون الفاونديشن، ثم طبقي بلشر كريمي وردي على الوجه.

ـ طبقي مسكارا على الرموش. طبقة واحدة، بعدها ضعي أحمر شفاه لون وردي لامع..

ميك اب تتوريال فوز الفهد (انستقرام فوز الفهد ):

ـ نظفي بشرتك تماماً.طبقي مرطب البشرة الخاص ببشرتك على  الوجه ودلكيه بشكل دائري خفيف.ـ طبقي الفونديشن على منطقة العيون والوجه، لون افتح من لون بشرتك قليلاً، حددي وجهك بكونتور أغمق من لون الاول واِدمجي اللونين، بشكل خفيف. مرري قليلاُ من بودر شفافة على الوجه بعد أن يجف الفاونديشن بشكل تام.ركزي أسفل العين قليلاً .طبقي برايمر أعلى العين بشكل دائري خفيف.طبقس أفتح ألوان البيج تحت زاوية الحاجب الخارجية، ثم طبقي لون البنك على ثنية العين بفرشاة آي شدو. وفوقه وردي خفيف جداً مع الضغط على ثنية العين لدمجه صحيحاً. بعدها طبقي لون البني القريب من الوردي فوق اللونين بشكل خفيف، ركزي على الدمج عند الزاوية الخارجية للعين.مرري هاي لايتينك كريم فوق الجفون المتحركة مع سحبه للخارج قليلاً.طبقي لون بيج قريب من لون البشرة فوق الهاي لايتينك .مرري تحت الجفون السفلية لون وردي فاتح ..وفوقه قليل من لون البني، نفس درجات اللونين على الجفن العلوي.ثبتي الحواجب بفرشاة الحواجب وطبقي الماسكارا على الرموش .

ـ ادمجي الوان النيود لأحمر خدود بلون متميز، وطبقيها على الخدين. طبقي أحمر شفاه بلون نيود بالدرجة التي ترغبين بها ، النتيجة نجمة متألقة.

 

ميك اب تتوريال ناعم:

ـ قومي بترطيب البشرة، باستخدام كريم مرطب تستخدميه، بعد أن يجف تماماً وحدي لون البشرة باستخدام  فاونديشن يتلائم ولون بشرتك بدرجة أغمق قليلاً أو افتح بدرجة واحدة، طبقي كونسيلر بدرجة افتح من لون البشرة حول العيون، ثم اِختاري لون ظلال (آي شدو) أحدهما غامق والثاني افتح قليلاُ، ضعي اللون الافتح على الجفن المتحرك اِبتداءً من زاوية العين الداخلية على كامل الجفن العلوي المتحرك، واللون الغامق عند ثنية العين وعلى الزاوية الخارجية منها.ثم حددي العين بواسطة الآي لاينر، عبر تمريره فوق الرموش العلوية مع السحب للخارج قليلاً.طبقي الماسكارا لتكثيف الرموش، ومنحها طولاً.

ـ ضعي طبقة من احمر خدود بلون ترابي، واختاري لون أحمر شفاه من إحدى درجاته أيضاً.

ميك اب تتوريال خفيف:

ـ طبقي الفاونديشن بدرجة لون قريبة من بشرتك على كامل الوجه، ودعيه بجف، ثم طبقي الكونسيلر حول العيون بشكل دائري.ثبتي الحواجب وطبقي قليل من هاي لايتر مدمع العين جيداً، ارسم كحل بلون أسود داخل العين، ضعي إحدى درجات الألوان الترابية الهادئة جداً  من آي شدو فوق الجفن العلوي المتحرك عززي اللون بلون أغمق عند ثنية العين مرري فوق الرموش العلوية آي لاينر،ضعي آي شدو بنفس درجة لون الجفن العلوي فوق الجفن السفلي، طبقي ماسكارا على الرموش..

ـ اِدمجي ألوان من درجات البني لوضع أحمر خدود، وطبقي أحمر خدود بلون نيود يناسب بشرتك ..

ميك اب تتوريال فرح الهادي:

ـ نظفي بشرتك، ودليكها بمرطب بشرة بشكل دائري وخفيف، طبقي كريم حماية على الوجه، ضعي قليل من البرايمر حول العيون ثم طبقي الفاونديشن والكونتور بدرجات قريبة من لون البشرة. حول العيون والوجه ـ ارسمي الحواجب، وضعي برايمر عيون لتثبيت الآي شدو، طبقي آي شدو بلون نيود على الجفن المتحرك بشكل كامل، طبقي لون بني محروق على كسرة العين، وعلى الجفون السفلية، طبقي قليل من لون البينك على الجفن المتحرك بشكل كامل.ضعي قليل من الإضاءة(هاي لايتر)عند مدمع العين. لتكثيف الوموش ضعي طبقة من الماسكارا.مرري جليتر داخل العين بشكل بسيط.

ـ ضعي لون وردي على الشفاه، فوقه طبقة لامعة..

تعرفت على خطوات وضع تتوريال، بإمكانك تطبيقه بشكل يومي، مع المحافظة على استعمال كريمات   للبشرة تعمل على ترطيبها وتغذيتها.