افضل 5 ساعات رياضية امازون

Nice Topic 7 أغسطس، 2022
افضل 5 ساعات رياضية امازون

 ما هي الساعات الرياضية؟

الساعة الرياضية هي ساعة يد متينة مقاومة للماء تتمتع بالعديد من المزايا، مثل المنبه، وساعة التوقف، والبوصلة، ومراقبة معدل ضربات القلب، وأداة لتحديد المسافة بسرعة الدوران، ومقياس للحرارة ومؤشر لظاهرة المد (للغواصين). منذ عقود مضت، كانت الساعات الرياضية التناظرية والرقمية متاحة، ومع ذلك؛ فقد تطورت هذه الساعات لساعات ذكية تقدم مزايا مماثلة للهواتف الذكية، كالتطبيقات التي تسجل أنشطة مرتديها، وتقديم المعلومات المتعلقة بالصحة الشخصية.

أفضل الساعات الرياضية على موقع أمازون

Casio Men’s GW-9400-1CR، ساعة رياضية رجالي رقمية من الفولاذ المقاوم للصدأ، تعمل بالطاقة الشمسية ومتعددة العرض. نافذة قرص الساعة من معدن الكريستال المحمي، كما يوجد بها بوصلة رقمية، ومقياس للارتفاع، ومقياس للضغط، ومقياس للحرارة، وعرض لوقت شروق الشمس وغروبها، وخمس منبهات يومية (4 إنذار لمرة واحدة، وغفوة واحدة)، وساعة توقف ب 1/10 من الثانية، وعداد للعد التنازلي، وعرض لليوم والتاريخ وتقويم الشهر. الساعو مقاومة للماء حتى عمق 200 متر، أي أنها مناسبة لرحلات الغطس الترفيهية، الساعة حاصلة على تقييم 4.7 على موقع أمازون، كما أن سعرها على الموقع 193.57 دولار.

رابط الشراء من أمازون

 

ساعة Fitbit الرياضية

 

Fitbit Versa، هذه الساعة الرياضية الذكية مزودة بالعديد من المزايا، فيمكنها تسجيل نشاطك طوال اليوم، كما أن بها مقياس لمعدل ضربات القلب في اليوم وعلى مدار الأسبوع، مع عرض لمراحل اليوم، كل ذلك مع بطارية يمتد عمرها لأربعة أيام (يختلف ذلك تبعًا للاستخدام وعوامل أخرى). يمكنك استماع الموسيقى المفضلة لك عن طريق تخزين أكثر من 300 أغنية، أو تحميل المحطات وقوائم التشغيل. كما يمكنك استخدام أكثر من 15 نظام رياضي كالجري أو السباحة (هذه الساعة مقاومة للماء حتى عمق 50 متر) لتسجيل التدريبات والاتصال بنظام تحديد المواقع العالمية للهواتف الذكية. يمكنك الاستمتاع بسهولة التمرينات مع التدريب المخصص على الشاشة الذي يتم تشغيله على معصم يدك ويدربك خلال كل خطوة. كما يمكنك الوصول لتطبيقاتك الرياضية المفضلة والحصول على تنبيهات المكالمات، الساعة حصلت على تقييم 3.7 على موقع امازون، كما أن سعرها على الموقع 148.96 دولار بعد خصم 26% من سعرها الأصلي.

رابط الشراء من أمازون

Garmin vívoactive 3, GPS Smartwatch

Garmin vívoactive 3، هذه الساعة الرياضية الأنيقة مزودة بخاصية دفع تمكنك من شراء الأشياء من خلال ساعتك (متاحة للتعامل مع الكروت البنكية المدعمة). متجر الموقع يتيح لك تخصيص أشكالًا مختلفة لساعتك عن طريق شراء آلاف قطع الغيار للساعة، يوجد بها أكثر من 15 تطبيق رياضي، بما في ذلك تطبيق لعبة اليوجا، والسباحة، والجري وغيرهم. هيكل الساعة مصنوع من بوليمر الفايبر المقوى ومغطاه بطبقة من الفولاذ المقاوم للصدأ. يمكنك باستخدام هذه الساعة مراقبة مستوى لياقتك، كما يمكنك رؤية كيفية تحكمك في الضغط. عمر البطارية ممتد لأكثر من 7 أيام، الساعة حاصلة على تقييم 3.9 على موقع أمازون، كما أن سعرها على الموقع 199.45 دولار بعد خصم 26% من سعرها الأصلي.

رابط الشراء من أمازون

Withings:Nokia Steel HR Sport Smartwatch

 

 

Withings / Nokia | Steel HR Sport Smartwatch، الساعة بها مقياس للتبع ضربات القلب، فيمكنك زيادة التدريبات الخاصة بك مع معدل ضربات القلب المستمر، وتقارير متعمقة عنه. تمكنك الساعة من دعم جلستك بخريطة بالمسافة والارتفاع والسرعة، كما تمكنك من تقييم مستوى اللياقة البدنية الخاصة بك، حيث تمكنك من تقييم قدرة القلب والأوعية الدموية الخاصة بك عند التشغيل. تمكنك من الخوض في المسافات دون خوف، حيث أن الساعة تقاوم الماء لعمق أكثر من 50 متر، وعمر البطارية يصل ل 25 يوم بشحنة واحدة، مع حافظة من الفولاذ المقوى المقاوم للصدأ. الساعة حاصلة على تقييم 4.1 على موقع أمازون، كما أن سعرها على الموقع 159.96 دولار بعد خصم 20% من سعرها الأصلي.

رابط الشراء من أمازون

Garmin Fenix 5 Sapphire، ساعة متعددة الوظائف لخاصية ال GPS، مع تقنية تنشيط معدل ضربات القلب في معصم اليد. مناسبة للمغامرة مع تصميم متين يتميز بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ بالإضافة للأزرار والحافظة الخلفية، كما يمكنك وضع الإحصاءات الرئيسية بين يديك باستخدام الأداة التي تعرض التأثيرات والتدريبات الخاصة بك، كما أنها مزودة بشاحن USB للسفر. يتوفر بالساعة مزايا اتصالية تشمل الإشعارات الذكية، كما يوجد بها مستشعرات خارجية مثل ال GPS، والبوصلة ثلاثة المحاور مع جيروسكوب ومقياس للارتفاع البارومتري. الساعة حاصلة على تقييم 4.1 على موقع أمازون، كما أن سعرها على الموقع 599.99 دولار بعد خصم 25% من سعرها الأصلي.

رابط الشراء من أمازون