أفضل ساعات من أمازون

أمازون هو موقع هائل لبيع البضائع، بداية من الكؤوس التي بلغ سعرها 2 دولار، إلى الأجهزة الكبيرة. يمكنك أن تجد كل ما تحتاجه أنت وأسرتك، ولكن عليك أن تتصفح الموقع جيدًا لأن ليس كل ما تجده هناك يكون سعره مناسب لك.

موقع أمازون يوفر لك مجال واسع من الأسعار لكي تحدد ما يناسبك، ليس فقط للشيء البسيط، بل لأفضل الأشياء أيضًا. والآن سنأخذ مثال على ما نقول، ونعرض لك أفضل الساعات المتاحة بأقل الأسعار…

أفضل الساعات الرجالي من أمازون

بأسعار تحت ال 250 دولار

هذه الساعة تسمى «Seiko 5 SNZG15J1 Field Watch»، وتصنع Seiko مجموعة من أكثر الساعات جودة ودقة ومرونة في العالم، وهذه الساعة المعروضة من أكثر ساعاتها إتقانًا وبراعة. هذه الساعة متعددة الاستعمالات جاهزة دائما للمغامرة بحركتها الأوتوماتيكية وحزامها الأسود المصنوع من النايلون، بالإضافة للوجه الكريستالي المعدني الذي يستقبل الخدوش والتأثيرات دون أن يتأثر بسهولة. قرص الساعة المصنوع على الطراز العسكري سهل القراءة. وتضمن لك جودة صناعة Seiko أنه يمكنك أخذها إلى أي مكان وتبقى محافظة على أناقتها ودقتها. سعر الساعة 119.88 دولار وتقييمها على الموقع 4.2 من 5.

وإليكم بعض تقارير الناس عنها:

«لقد اشتريت هذه الساعة منذ عامين وأحببتها جدًا. إنها تحتوي على علامات توقيت يمكنها أن تكون واضحة جدًا وسهلة القراءة ليلًا مهما طال الليل.»

«لقد اشتريت هذه الساعة لابنتي في حفل تخرجها من التدريب الأساسي، لقد أعجبت بها جدًا، كونها مقاومة للماء حد هذا العمق جعلها قابلة للاستخدام اليومي بشكل مريح.»

هذه الساعة تسمى «Timex Men’s T2N700»، سحبت Timex ورقة لعب أحدثت قلقًا بين المنافسين، وأثارت إعجاب الكثير من جمهورها، حيث خرجت لنا Timex بواحدة من أجمل الساعات التي تواكب التكنولوجيا الحديثة. إذا نظرت إلى قرص الساعة الجميل هذا ستجد أن هناك شكل هندسي أنيق يثير إعجاب كل من له علاقة بهذا المجال من بعد أو قرب، فجمال ورونق الساعة يجعلك تحب وتفخر أنك إحدى العاملين بهذا القطاع. تتميز هذه الساعة العصرية بحافظة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع تشطيب خفي ، كما أن الساعة تحتوي على مقومات كثيرة تجعلها عملية جدًا، مثل أنها مقاومة للماء على عمق 100 متر. كما يضيف حزام الجلد الجميل هذه ذوقًا متقنًا إلى الساعة التي يمكنها لعب أكثر من دور مختلف في أكثر من مكان، إنها تستحق أكثر بكثير من السعر البسيط المعروض لها على الموقع! حيث يبلغ سعرها 114.74 دولار.

وإليكم بعض تقارير الناس عنها:

«إنها لساعة جميلة! عمل نظام ساعة التوقف مثير للاهتمام، إنه يحتاج لبعض التعود فقط ولكنه رائع حقًا. شكلها جيد جدًا أيضًا، التفاصيل الموجودة على وجه الساعة واضحة ومصممة جيدًا، كما أن جلد الساعة ملمسه مريح، صحيح يكون قاسي في البداية ولكن هذا الشعور يزول مع الوقت.»

تطبق براون مبدأ ال minimalism (مبدأ الاستغناء عن كل ما هو متكلف والاتجاه إلى البساطة في كل شيء) أفضل من أي أحد آخر. وهذه الصغيرة لديها تطورات فائقة مكتوبة على وجهها البسيط. قرص الساعة يتميز بجانب لعرض الثواني يعرضه مؤشر باللون الأصفر البارز، وهو الجانب الوحيد المزخرف في هذا التصميم الألماني، كما يضفي هذا الحزام الجذاب لمسة في هذه اللوحة البسيطة. يبلغ سعر الساعة على الموقع 82.99 دولار بعد خصم 59% من سعرها الأصلي!

وإليكم بعض تقارير الناس عنها:

«إن حجمها يناسب معصمي الصغير جدًا، بالرغم من أني لا أعرف كيف تناسب أصحاب الأيادي الأكبر!»

«بالنسبة للبساطة والجودة الدائمة، فلا أحد يمكنه إنكار ذلك عن براون. لقد أجريت بحثًا عن الساعات المنافسة ثم قررت شراء هذه الهدية لصديقي المهندس الذي يحب الأشياء البسيطة. ويبدو أنها عملية وتناسب كل الملابس. وصلتني الساعة في حالة ممتازة»

أفضل الساعات النسائي من أمازون

هذه الساعة تسمى «Nine West Floral Rose Goldtone Watch»، حاصلة على تقييم 4.5 من 5 على الموقع! تتمتع بأربعة أشكال أخرى حازت على إعجاب الكثير من الناس:

تتمتع الساعة بمعدن كريستالي معدني جميل، قرص الساعة من الذهب الوردي الجذاب، مطعم بطباعة ثلاثة الأبعاد لزهور جميلة تضفي روحًا جميلة على مظهر الساعة، علامات الساعة كذلك من الذهب الوردي! سعر الساعة 36.75 دولار بعد خصم 25% من سعرها الأصلي.

وإليكم بعض تقارير الناس عنها:

«إنها رقيقة جدًا وأنيقة!»

«لقد حصلت على هذه الساعة منذ 14 ساعة في الكريسماس، ولازلت أحبها حتى الآن. إنها فعلًا جميلة، أنا أرشحها وبشدة!»

هذه الساعة أنتجتها لكم شركة «Sonata»، حصلت على تقييم 4.8 من 5 على الموقع! يتمتع قرص الساعة بشكل دائري أسود أنيق، ومعدنها من النحاس (سبيكة من النحاس والزنك)، حزام الساعة أيضًا معدني مصمم بشكل جمالي رقيق. الساعة معها ضمان لمدة عام، يمكنك الدفع عند الاستلام.

وإليكم بعض تقارير الناس عنها:

«إن معدنها جيد وتستحق سعرها. إن هذه الساعة تناسب البشرة السمراء، وتستحق الشراء، لقد اشتريتها في إحدى التخفيضات الصيفية.»

«إنها ساعة جميلة، لا يوجد مشاكل من وجهة نظري، كل شيء رائع!»

المصادر:

https://uk.askmen.com/style/watches/the-best-watches-you-can-buy-on-amazon.html

https://uk.askmen.com/entertainment/guy_gear/best-men-s-watches.html

https://www.amazon.com/Nine-West-Floral-Goldtone-Watch/dp/B07CSF7LQG/ref=cm_cr_arp_d_pdt_img_top?ie=UTF8

https://www.amazon.in/Sonata-Analog-Black-Womens-Watch-NK8136SM01/dp/B01AHVBCM6/ref=sr_1_13?s=watches&ie=UTF8&qid=1544126321&sr=1-13&refinements=p_n_feature_fourteen_browse-bin%3A11142592031