ساعات نسائية ماركة شانيل

«كنت ذاهبة إلى عملي، فقابلت إحدى زميلاتي القدامى وسلمت عليها، ولفت نظري مدى أناقتها وذوقها الرفيع في اختيار ما يناسب مظهرها، ولن أكذب إن قلت أن أكثر ما لفت نظري كان تلك التحفة الفنية الرقيقة اللي كانت تزين معصم يديها اليسرى! ولم أستطع أتمالك نفسي فسارعت في سؤالها عن مصدر شرائها لتلك الساعة الرقيقة…»

لن تختلفي معي سيدتي إذا قلت لكي أن الساعات النسائية تصيبنا (نحن النساء) بالهوس! وأن لنا ذوق مخصص في اقتناء هذه الإكسسوارات الرقيقة.

ومن أرقى الماركات الشهيرة التي نعرفها جميعا هي «شانيل»…

أحدث موديلات ساعات نسائية ماركة شانيل

رأيتن أنوثة ورقة كهذه من قبل!؟ أشك.. هذا النوع الرقيق الراقي من الساعات النسائية يسمى «mademoiselle privé»، جاذبية هذا النوع فريدة، كما أن مقتنييها من النساء يتمتعن بحس فني رفيع وذوق مميز، مائلات إلى الأنوثة في مقتنياتهن. هذا النوع من الساعات غالي الثمن بالنسبة لباقي المجموعات، وهذا لأنه مميز؛ حيث يبلغ سعر هذه الساعة المعروضة في الصورة 26700 دولار.

لا أستطيع الانتقال إلى نوع آخر وترك هذه المجموعة! كأنها لوحة فنية! يبلغ سعر هذه التحفة 33600 دولا، أرى أنها تستحق..

  افضل محلات تبيع الشنط و ساعات مقلدة هاي كوبي

هذا الشكل من المجموعات يسمى «Boy friend» ويمتاز بالمظهر البسيط الرقيق، ويناسب النساء ذوات الذوق الهاديء، والمائلات إلى الأشياء غير الملونة في مقتنياتهم. كما أن سعر هذه المجموعة أرخص من غيرها من المجموعات. يتراوح سعر هذا النوع تحديدًا (المعروض بالصورة أعلاه) من 3000 إلى 5000 يورو، وهذا ليس مدى الأسعار لهذه المجموعة فقط، فمنها من يتراوح سعرها من 5000 إلى 20000 يورو.

يمكنك طلبها من امازون مباشره من هنا

أما هذه المجموعة فتسمى «Code coco» وتمتاز بالوقار والمظهر الراقي، تبدو وكأنها حُليّ ليس فقط ساعة! وأنا أرى أنه يمكن استخدامها للغرضين في آنٍ واحد. فهي تناسب النساء ذوات الذوق الراقي، اللاتي يَمِلن إلى الفخامة والمظهر الرفيع. هذه المجموعة يتراوح سعرها أيضًا من 3000 إلى 10000 يورو.

يمكنك طلبها من امازون مباشره من هنا

تمتاز هذه المجموعة بالشكل المتميز عن الباقي، وتسمى «chanel j12»، حيث يعطيها الشكل الدائري جاذبية الساعات الرجالي مع رقة الساعات النسائية، فتنفرد بمظهر رائع! يفضلها صاحبات الحياة العملية السريعة، واللاتي يبحثون عن الرقة مصحوبة بالمظهر الجاد. يتراوح سعر هذه المجموعة من 4000 إلى 6000 يورو (مثل المعروضة في الصورة) كما يوجد ما يندرج تحت نفس النوع من تشكيلات أخرى أغلى سعرًا تصل إلى 10000 يورو.

  احدث ساعات سيتيزن

يمكنكم طلبها من هنا او من هنا او من هنا القائمة كامله

انتقلنا إلى المجموعة التي تحمل مظهر المجوهرات والحُلي، بالإضافة إلى مظهر الساعة الراقي! هذه المجموعة المميزة تسمى «camélia jewelry watch»، حيث تتكون مادة هذه الساعة من الذهب الأبيض عيار 18، بالإضافة إلى الماس واللؤلؤ.

مجموعات خاصة من ساعات نسائية ماركة شانيل

 

هذه المجموعة تسمى «PREMIÈRE CAMÉLIA SKELETON WATCHES» تتكون من الذهب الأبيض والماس. تحتفل هذه المجموعة بأحد أكثر الرموز شاعرية من قطع شانيل المميزة، وتنتجها شركة صناعة الساعات السويسرية من شانيل، كما يسلط هذا الشكل الجذاب الضوء في مظهره على الشكل الزهري ثلاثي الأبعاد. يجسد هذا الشكل رؤية رومانسية للوقت، تكون ثمينة ودقيقة وفريدة ومرغوبة وخالدة ومعاصرة في نفس الوقت! وقد حصلت شركة شانيل على الجائزة الكبرى بهذه القطعة الاستثنائية من ساعات السيدات.

هذه المجموعة تسمى «PREMIÈRE FLYING TOURBILLON WATCHES»، ويجمع هذا الشكل الرقيق بين النعومة والنقاء والقوة والأنوثة. يتكون من الذهب الأصفر، أو الأبيض، أو البيج مع الماس اللامع أو الأحجار الكريمة. تجمع هذه الساعة الفريدة من نوعها بين فن صناعة الساعات وروح الأزياء الراقية من شانيل.

 

هذه المجموعة الخاصة -استعرضناها مسبقًا- تسمى «MADEMOISELLE PRIVÉ WATCH». بروح الشاعرية النادرة، تُستمد هذه الساعات الثمينة من ساعات المجوهرات هذه من لوحات كورومانديل مانديل اللامعة التي كانت عزيزة على غابرييل شانيل.

  دليلك في افضل ساعات سواروفسكي

 

هذه المجموعة أيضًا تنتمي إلى المجموعة السابقة من حيث المسمى، وهذه الساعات الخالدة مستوحاة مباشرة من مجموعة مجوهرات الماس الأولى التي أطلقتها «Mademoiselle Chanel» في عام 1932. تكشف مجموعة الذهب الأبيض وقرص الساعة المرصع بالصدف اللؤلؤي روح شركة شانيل في صناعة الساعات.

 

هذه المجموعة تكاد تشك أنها ساعة من الأساس! فمظهرها الكلي يعتمد على شكل الحُلي والمجوهرات. هذه المجموعة تسمى «LES ÉTERNELLES DE CHANEL»، وهذه المجموعة الجديدة مستوحاة من رمزين من الأزياء، الدانتيل والكاميليا، والتي كانت لطالما مرادفًا للأناقة والنعومة والفخامة الكريمة لشانيل. وهذه الإبداعات الفريدة المعروضة تحيي أسلوب شانيل من خلال الجمع بين الساعات السرية والتصاميم الرمزية من المجوهرات الراقية.

أرخص ساعات شانيل النسائية

تعد هذه الساعة من أرخص ساعات شانيل النسائية؛ حيث يبلغ سعرها 312 دولار.

كما تعد هذه الساعة من الساعات الرخيصة أيضًا، ولكن يبلغ سعرها 731 دولار.

مواقع تبيع ساعات شانيل الأصلية

  • الموقع الرسمي لشركة شانيل

وهذا هو رابط الموقع: https://www.chanel.com/us/

  • موقع Bucherer

وهذا هو رابط الموقع: https://uk.bucherer.com/

وهذا هو الرابط الخاص بشانيل للسيدات: https://uk.bucherer.com/watches/brands/chanel/ladies/where/collection_2-chanel_boy_friend-chanel_j12/price_band-3,000_5,000-5,000_10,000?limit=all

  • موقع أمازون

وهذا هو رابط الموقع: https://amzn.to/2ChA3VX

  • موقع كورونو 24

وهذا هو رابط الموقع: https://www.chrono24.com/chanel/prices-for-ladies-watches–att105.htm?gender=1402&man=chanel&showpage=&sortorder=15

 

About the author

أميرة إسماعيل

أعمل في التدريس عن بعد في إحدى المنصات الإلكترونية، وكتابة المقالات العلمية في أحد المبادرات العلمية المشهورة، بالإضافة إلى الترجمة، والتدقيق اللغوي، والتصميم، والتحرير، والنشر.

Leave a Comment