اختيارنا افضل 8 ساعات مايكل كورس امازون

مايكل كورس هو مصمم عالمي حاصل على جائزة في الاكسسوارات الفاخرة والجاهزة للارتداء. وتنتج شركته التي تأسست عام 1981 والتي تحمل ا أيضًا، مجموعة من المنتجات بتوقيع مجموعات مايكل كورس، وملصقات مايكل كورس (MICHAEL). وتشمل هذه المنتجات الاكسسوارات، والأحذية، و الساعات، والمجوهرات، كل هذه الأشياء الجاهزة للنساء والرجال، بالإضافة إلى النظارات ومجموعة متكاملة من العطور. يتم تشغيل متاجر مايكل كورس، إما بطريقة مباشرة، أو عن طريق شركاء الترخيص، في بعض من أرقى المدن في العالم، بما في ذلك نيويورك، وبيفرلي هيلز، وشيكاغو، ولندن، وميلان، وباريس، وميونيخ، واسطنبول، ودبي، وسيول، وطوكيو، وهونغ كونغ، وشنغهاي، وريو دي جانيرو. وراء هذه المؤسسة المزدهرة يقف مصمم فريد من نوعه، لديه حس فطري لامع، وعين ترقى دائمًا إلى الأناقة. حاز المصمم العالمي مايكل كورس على العديد من الجوائز في صناعة الأزياء، كما تم تكريمه للعمل الخيري، ونال احترام ومودة الملايين. مكرس حياته بالكامل لرؤية الأناقة وتطوراتها، إبداعه على قدر عصريته، فقد صنع إمبراطورية لنمط حياة فاخر وعالمي أيضًا.

أحدث إصدارات مايكل كورس للساعات النسائية

Portia MK3853، هذه الساعة النسائية المميزة المصنوعة من الفولاذ المطلي بلون الذهب الوردي ذات حركة من الكوارتز وصناعة سويسرية، تتميز بحجمها الكبير الذي يضفي رونقًا فريدًا لمرتديها، حيث قطر الساعة 36 ملم، حزام الساعة مصنوع من الفولاذ أيضًا، والساعة تقاوم الماء حتى عمق 50 متر. الساعة من النوع التناظري، وسعر الساعة على موقع أمازون 190 دولار بالإضافة إلى مصاريف الشحن ومقدارها 50 دولار.

  موقع للبحث عن ارخص طريقة للشراء من امازون

رابط شراء الساعة من أمازون:

Michael Kors Watches Women’s Mini Lauryn، هذه الساعة النسائية تحتوي على ثلاثة عقارب للساعة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، الساعة سوداء من الفولاذ المقاوم للصدأ، تقاوم الماء حتى ضغط 5 ضغط جوِ، سعر الساعة على موقع أمازون 250 دولار بالإضافة إلى مصاريف الشحن 98 دولار.

رابط شراء الساعة من أمازون:

Michael Kors MK2471، هذه الساعة التناظرية الجميلة ذات حزام من الجلد ولونه مطعم بالوردي والذهبي، حركة الساعة تناظرية من الكوارتز، هيكل الساعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ومطلي بلون الذهب الوردي، حزامها مثبت، وقرص الساعة مطعم بلون الذهب مع عقارب الساعة الذهبية بالإضافة إلى علامات الساعة أيضًا. سعر الساعة على موقع أمازون 150 دولار.

رابط شراء الساعة من أمازون:

أحدث الساعات الرجالي من مايكل كورس

Bryson، ساعة رجالي مميزة وجذابة من مايكل كورس، الساعة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بالإضافة إلى السيليكون، الساعة مستوردة ذات حركة تناظرية من الكوارتز، هيكلها رباعي فريد من الفولاذ المقاوم للصدأ مع قرص ساعة ذو لون أبيض. قطر الساعة 44 ملم، وهذا يعطيها حجمًا كبيرًا يناسب الرجال، الساعة مقاومة للماء حتى عمق 50 متر، أي أنها تناسب السباحة القصيرة ولكن ليس الغوص. حزام الساعة مصنوع من السيليكون، وحواف الساعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، سعر الساعة على موقع أمازون 225 دولار.

  تعرف على عروض الجمعه السوداء و البيضاء في نوفمبر

رابط شراء الساعة من أمازون:

Merrick، هذه الساعة الرجالي الأنيقة مطعمة بلونين من الفولاذ المقاوم للصدأ، الساعة مقاومة للماء حتى ضغط 5 ضغط جوِ، حزام الساعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ومطعم بلونين. الساعة ذات قرص من الفضة مع أرقام وعلامات للساعة من الذهب. الساعة تناسب أعمارًا مختلفة للرجال، حيث ينمو فيها حس الرشد الذي يناسب كبار الشباب، كما يوجد فيها حس العراقة الذي يناسب كبار السن، بالإضافة إلى أن الساعة تناسب مختلف الأماكن لأنها ساعة عملية جدًا. سعر الساعة على موقع أمازون 250 دولار بالإضافة إلى مصاريف الشحن 98 دولار.

رابط شراء الساعة من أمازون:

Lexington، هذه الساعة الرجالي الفاخرة تتميز بلون أزرق قاتم لقرص الساعة، مما يجعله جذابًا ولائقًا مع لون الفضة التي تتميز به الساعة نفسها. الساعة صناعة يابانية بحركة تناظرية، هذه الساعة من الإصدارات الحديثة لمنتجات مايكل كورس؛ فهي لذلك تناسب الرجالي العصريين الذين يتتبعوا الموضة دائمًا، فهي تناسب أعمارًا مختلفة، كما تناسب الارتداء في أما كن ومناسبات مختلفة؛ مما يجعل الساعة عملية جدًا. سعر الساعة على موقع أمازون 488 دولار بالإضافة إلى مصاريف الشحن 40 دولار.

  افضل 4 متاجر رياضية عالميه

رابط شراء الساعة من أمازون:

أعلى ساعات مايكل كورس تقييمًا على موقع أمازون

Darci Sable، ساعة نسائية جميلة حاصلة على تقييم 4.9 على أمازون، الساعة مستوردة ومعها ضمان دولي لمدة عامين، تتميز الساعة بحركة يابانية من الكوارتز، قطر الساعة 39 ملم، الساعة مقاومة للماء حتى عمق 50 متر، أي أنها تناسب الفترات القصيرة من السباحة ولا تناسب الغوص. هذه الساعة الدائرة الجميلة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، كما أن حزامها الأنيق أيضًا مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، كما تتمتع بلون بني ساحر، سعر الساعة على موقع أمازون 159.93 دولار.

رابط شراء الساعة من أمازون:

Dylan Watch، هذه الساعة الرجالي الأنيقة حاصلة على تقييم 4.6 على أمازون، ساعة دائرية مستوردة ذات قرص ساعة أزرق اللون مع عقارب للساعة وعلامات مضيئة. متوفر بها نافذة لعرض التاريخ موجودة عند الساعة السادسة، وثلاث أقراص دائرية فرعية داخلية. الساعة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ومطلية بالذهب وقطرها 48 ملم، كما أنها مزودة بنافذة معدنية تحمي قرص الساعة، الساعة ذات حزام من السيليكون الأزرق اللون، مقاومة للماء حتى عمق 100 متر، سعر الساعة على موقع أمازون 122 دولار بعد خصم 51% من سعرها الأصلي.

رابط شراء الساعة من أمازون:

المصادر:

https://www.michaelkors.com/info/about-us/s11400074

About the author

أميرة إسماعيل

أعمل في التدريس عن بعد في إحدى المنصات الإلكترونية، وكتابة المقالات العلمية في أحد المبادرات العلمية المشهورة، بالإضافة إلى الترجمة، والتدقيق اللغوي، والتصميم، والتحرير، والنشر.

Leave a Comment