افضل 4 من منتجات زيت فيتامين e من اي هيرب

اماني ثابت

زيت فيتامين e من اي هيرب يمنحك بشرة متوهجة بالصحة والحيوية من خلال تركيبته المكونة من المنتجات الطبيعية عالية الجودة، والنقية 100% وهذا ما يمنحه ضعف قوة الفيتامينات الكيميائية من نفس النوع، كما أنه يحتوي على مجموعة كبيرة من مضادات الأكسدة والتي تعمل معًا لحماية خلايا البشرة من التلف وتساعد في إصلاح الخلايا التالفة، إلى جانب قدرته الفائقة في معالجة أمراض الجلد الشائعة مثل حروق الشمس والتجاعيد والخطوط الدقيقة، بل ولا تقتصر فوائده على البشرة فقط، فقد أثبتت الدراسات أنه يساعد أيضًا جهاز المناعة ويحافظ على صحة الأوعية الدموية.

وفي هذا المقال سنتعرف على أفضل العلامات التجارية التي تقدم أجود أنواع زيت فيتامين e من اي هيرب العضوي وأكثرها نقاءً.

زيت فيتامين e من اي هيرب Sundown Naturals

زيت فيتامين هـ الطبيعي فائق النقاء بنسبة 100%، والذي تقدمه شركة Sundown® التي تفخر بأن جميع منتجاتها خالية من المكونات المعدلة وراثيًا، الجلوتين، أو النكهات الصناعية.

ونظرًا لأن هذا الزيت هو الشكل الطبيعي لفيتامين E بأنقى صوره، فإنه سيمنحك نتائج سريعة في التخلص من التجاعيد والبقع الداكنة والهالات السوداء تحت العين، كما أنه يشفي البشرة التالفة، ويحافظ على بشرتك شابة وصحية.

يبلغ سعر هذا المنتج 29.81 ريال سعودي تقريبًا لعبوة 75 مل، ويمكنك طلبه مع خصم 5% الخاص بموقع موضوع جميل من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

زيت فيتامين e من اي هيرب

 

زيت فيتامين هـ من Nature’s Bounty

وهو زيت ذو تركيبه نباتيه غنية توفر لك 30000 وحدة دولية من فيتامين هـ النقي في الزجاجة الواحدة، الذي يمكن تناوله على هيئة مكمل غذائي غني بالفيتامينات عبر الفم، كما يمكن استخدامه كمرطب موضعي عن طريق فركه على الجلد مباشرةً، حيث يعمل على ترطيب البشرة وتقليل الندوب والتجاعيد والخطوط الدقيقة.

يبلغ سعر هذا المنتج 27.55 ريال سعودي تقريبًا لعبوة 74 مل، ويمكنك طلبه مع خصم 5% الخاص بموقع موضوع جميل من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

زيت فيتامين هـ من Nature's Bounty

 

زيت البشرة النقي الطبيعي Jason Natural

يمتلك هذا الزيت أقصى قوة لفيتامين هـ من بين جميع منتجات زيت فيتامين e من اي هيرب، حيث تبلغ قوته 45000 وحدة دولية للزجاجة الواحدة، ويعود الفضل في ذلك إلى تركيبته المكونة من مزج 7 زيوت أساسية نقية منها: الكشمش الأسود، زهرة الربيع المسائية، أنواع الجوز ولسان الثور.

يبلغ سعر هذا المنتج 41.11 ريال سعودي تقريبًا لعبوة 59 مل، ويمكنك طلبه مع خصم 5% الخاص بموقع موضوع جميل من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

زيت البشرة النقي الطبيعي Jason Natural

 

زيت البشرة بفيتامين هـ من Jason Natural

منتج رائع مستخلص من الطبيعة الأم حيث توفر تركيبته المكونة من المواد النباتية الخام بنسبة 100% جرعة مركزة من 5000 وحدة دولية، ويتم استخدامه موضعيًا على الجلد مباشرة للتخلص من جفاف البشرة ومكافحة علامات الشيخوخة.

يبلغ سعر هذا المنتج 26.40 ريال سعودي تقريبًا لعبوة 118 مل، ويمكنك طلبه مع خصم 5% الخاص بموقع موضوع جميل من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

زيت البشرة بفيتامين هـ من Jason Natural