افضل ماكينة حلاقة الذقن

المعاناة اليومية في حياة الرجال تسمي بحلاقة الذقن، ولكن هذا كان قبل اختراع ماكينات حلاقة الذقن الكهربائية، اذا كنت من هؤلاء الذين جربوا ماكينات الحلاقة الكهربائية ولا زلت تشعر بأن الحلاقة معاناة، فربما انت فقط بحاجة لقراءة هذا المقابل الذي سنعرض لك فيه افضل 10 ماكينات حلاقة ذقن ومن ثم تستطيع اختيار الماكينة الافضل لشخصيتك واحتياجاتك فتتحول المعاناة الى متعة يومية اثناء الحلاقة.

رقم 1 Braun Series 9-9095cc بسعر 250 دولار على امازون

واحدة من افضل العلامات التجارية عندما يتعلق الامر باجهزة الحلاقة، تعتبر براون هذه الماكينة نموذج لافضل ما انتجته واحدثها، فهي تحتوي على كل ما تحتاجه من ماكينة حلاقة، وبصرف النظر عن المظهر البارد بفضل مظهرها الملطلي بالكروم فان تتميز بموتور يوفر أربعون الف لفة فى الدقيقة الواحدة.
وتشمل الميزات الأخرى أداة تشذيب إضافية تسمى “Direct & Cut” ، ورأس تمحور مرن للغاية ، ومنفذ شحن يعمل أيضًا كحوض للتنظيف؛ إذا كنت قد حصلت على النقود التي تريد إنفاقها على هذه الماكينة، فلا تبحث عن المزيد.

  اختيارنا افضل 8 ساعات مايكل كورس امازون


رقم 2 Panasonic Arc 5 بسعر 337 دولار على أمازون

إذا كنت تريد ماكينة حلاقة كهربية تقدم دائماً حلاقة فريدة، فإن باناسونيك قد قامت بانتاجها لك، تتميز ماكينة الحلاقة الممتازة هذه بخمس شفرات تعمل معًا لتمنحك أفضل حلاقة ممكنة، تلتقط الشفرات الثلاثة الشعر الطويل بينما تقص ماكينة التقليم البقية. إذا كان لديك الكثير من الشعر الذي ينمو في اتجاهات عشوائية ، فإن رقائق التشطيب ستقوم بعمل بسيط معها..
كما أن رأس التمحور مصمم بشكل جيد وقادر على تغطية خط الفك والذقن والرقبة دون التعرض لخطر الانزعاج، إن شاشة LCD ونظام التنظيف / الشحن هي بعض الميزات الأخرى العديدة التي توفرها ماكينة الحلاقة الكهربائية هذه.

رقم 3 Philips Norelco SensoTouch 3D بسعر 310 دولار على أمازون

 

تحتاج إلى ماكينة حلاقة دوارة قوية لترويض شعر الوجه كل صباح؟ ضع في اعتبارك هذه الماكينة التي تعتبر واحدة من أفضل ماكينات الحلاقة الكهربائية في العالم اليوم، تصميم جذاب يعانق الوجه ثلاثة رقائق حادة، بطارية تعمل ساعة كاملة ،ماكينة من اجل تسوية الشوارب، من خلال استخدام واحد فقط ستعلم مقدار ما بذلوه في فيلبس من اجلك.

رقم 4 Braun Series 7 790cc بسعر 205 دولار على امازون

تم اصدار هذا المنتج الرائع فى الاصل عام 2010 واصبحت احدي افضل الماكينات فى العالم والاكثر مبيعا، توفر لك كل ما تريده من راحة وعناية ومتانة وحفاظا على محفظتك، قص شعر اكثر بعدد من الدورات اقل، هذه هي الميزة الذهبية للماكينة السريعة هده، فهي تعمل بعدد 10 الاف ذبذبة فى الدقيقة وهو ما يضمن ازالة المزيد من الشعر بطريقة اسرع.

  افضل سماعات لاسلكية وبلوتوث

رقم 5 Braun Cool Tec بسعر 230 دولار على أمازون

تريد الحصول على ماكينة رائعة بسعر معقول؟ لك هذه الماكينة، هي تستحق كل بنس فى سعرها، كما انا لديها ميزة تفضلها عن منافساتها من الماكنيات صاحبة اسعار تضاعف سعرها، وهي تزويدها ببار تبريد داخلي يساعد على تبريد البشرة التي عادة ما تكون دافئة، ويقلل فرص الاحمرار وتهيج البشرة.

رقم 6 Remington F5-5800 بسعر 37 دولار على امازون

اذا كنت تشعر انك تستحق ماكينة حلاقة متينة دون انفاق الكثير من النقود فيوجد جهاز كهذا مصنوع من اجل رجل لا يحتاج جميع الاضافات التي تصاحب الماكينات الباهظة الثمن، انها ماكينة عملية ستنفذ المطلوب منها بسعر ممتاز، من اهم مميزاتها ايضا انها تعمل اثناء الشحن.

 

رقم 7 Philips Norelco Shaver 9300 بسعر 200 دولار على امازون

لقد عدنا الى ماكينات الحلاقة المتطورة مرة اخرى مع هذا المنتج الرائع، يتميز بمميزات اكثر من اي ماكينة اخري فى القائمة تشمل رؤوس حلاقة ثلاثة على شفرات دقيقة لالتقاط المزيد من الشعر وتطابق شكل الوجه تماما.

  افضل 10 سماعات بلوتوث صغيرة

رقم 8 Panasonic Arc 4 بسعر 107 دولار على أمازون

لا زلت تبحث عن امكانيات اكثر وبسعر معقول؟ هل تبحث مثلا عن ماكينة الحلاقة الكهربائية هذه التي تعمل بشكل جاف مع جل الحلاقة والرغوة. تصميم يضمن أن يتم إمساك الشعر بجميع الأطوال بواسطة الشفرات. تتضمن الإضافات الأخرى شاشة LED ذات 10 مراحل تخبرك بحالة البطارية ، وحقيبة سفر ملائمة ، ووضع الاهتزاز الصوتي المستخدم لتنظيف ماكينة الحلاقة تحت الماء الجاري.

رقم 9 Wahl Professional 8061 بسعر 65 دولار على أمازون

تم تصميم هذه الماكينة من اجل الاشخاص الذين يعانون من حساسية الجلد، ورغم انها لا تكلف مطلقا اكثر من الماكينات الراقية الاخري الا انها تتميز بانها تعطيك كل ما تتخيله دون تكلفة اضافية.


رقم 10 Philips Norelco AT830 بسعر 55 دولار على امازون

تنتهي قائمتنا مع ماكينة حلاقة دوارة مثالية توفر فى ميزانيتك الكثير، خي المستوي المتوسط لتلبية احتياجات الحلاقة، هي واحدة من ماكينات الحلاقة الاكثر مبيعا فى الاسواق، كما ان من ضمن ما يميزها شاشة وبطارية قوية تعمل لمدة 60 دقيقة كما أن الموتور هادئ للغاية ولا يصدر ضوضاء.

المزيد من الروابط للتعرف على افضل 10 ماكينات لحلاقة الذقن
تعرف على افضل ماكينات لحلاقة الذقن على أمازون

https://www.amazon.com/slp/best-electric-shaver/75nyzdouekdf4sq

تعرف على افضل ماكينات حلاقة الذقن الاكثر مبيعا علي أمازون

https://www.amazon.com/Best-Sellers-Health-Personal-Care-Mens-Electric-Shavers/zgbs/hpc/13271092011

About the author

عمر البدرى

عمر فؤاد (الجنرال فؤادووف) - 42 عاما، بكالوريوس اعلام جامعة القاهرة يمتلك خبرة أكثر من 20 عاما في مجال الإعلامي والصحفي له كتابين صدرا في مصر وأثارت روايته (ماستر وسليف) ضجة وقت نشرها، كاتب مقالات متميز ومقالاته تتميز بالأسلوب البسيط المرن الذي يوصل للقارئ المعلومة التي يبحث عنها دون مشقة وخاصة عندما يكتب في الشئون التي تهم الرجال مثل العطور الرجالية والأجهزة والساعات والدورات التعليمية

Leave a Comment