تقرير عن جهاز ساكورا امازون

اماني ثابت

جهاز ساكورا امازون يمنحك تنظيفًا أعمق بـ 15 مرة من التنظيف باليدين، ويعود الفضل في ذلك إلى شعيرات السيليكون الطبية الناعمة ومتناهية الصغر، إلى جانب الاهتزازات الصوتية التي تجعل من السهل إزالة الماكياج والأوساخ والزيوت والجلد الميت، كما أنه سيقلل حجم المسام ويمحو الخطوط الدقيقة ويقشر بشرتك لاستعادة متانتها ومرونتها.

كما أن الجهاز يمتاز بتصميم أنيق ومضغوط يسهل تخزينه ونقله معكِ أينما ذهبتي، ويمتلك بطارية طويلة العمر حتى لا تضطري إلى إعادة شحنه باستمرار، وفي هذا المقال سنتعرف على جميع مميزات هذا الجهاز بالتفصيل.

 

مميزات جهاز ساكورا امازون

 

مميزات جهاز ساكورا امازون

في حين أن أجهزة تنظيف الوجه الأخرى يمكن أن تكون إما قاسية على البشرة أو ببساطة تنكسر بعد استخدامات قليلة، فإن جهاز تنظيف البشره من روزانا ساكورا يعمل بواسطة نظام الطاقة الاهتزازية المعززة بالأيونات السالبة، والتي لا تعمل فقط على تنظيف الوجه ولكنها تساعد على إنعاش البشرة وزيادة إنتاج الكولاجين وتعزيز تدفق الأكسجين. ليس هذا فقط فالجهاز يأتي مجهز بفرشتين مع سيليكون طبي ناعم لتنظيف بشرتك وتقشيرها وتدليكها، مما يمنحك مظهرًا أكثر توهجًا ونعومة.

خصائص الجهاز:

  1. يساعد في التخلص من حب الشباب، الرؤوس السوداء، بقايا المكياج، ويعمل على التخلص من الخطوط الدقيقة والعلامات في البشرة إلى جانب تقليل حجم المسام، وبشكل عام فهو يعمل على زيادة مرونة البشرة، ويعزز لونها ويعمل على شدها.
  2. يمنح بشرتك ملمسًا ناعمًا كما الحرير.
  3. شعيرات السيليكون الطبية تساعدك في تنظيف ومساج الأماكن الضيقة، وتوفر لكِ تنظيف أعمق بـ 15 مرة من الطرق التقليدية.
  4. جهاز قابل للشحن عن طريق الكهرباء ويمتاز ببطارية طويلة العمر.
  5. يمكن استخدامه من قبل أكثر من شخص لأنه مصنوع من السيليكون.
  6. يعمل على مكافحة الشيخوخة من خلال تحفيز بشرتك على زيادة إنتاج الكولاجين وتعزيز تدفق الأكسجين.
  7. السيليكون الطبي يجعل الجهاز مناسبًا لجميع أنواع البشرة العادية والجافة والحساسة والدهنية.

 

مميزات جهاز ساكورا امازون

 

سعر جهاز ساكورا امازون

يبلغ سعر جهاز ساكورا امازون حوالي 580 ريال سعودي، ولكنه للأسف غير متوفر على موقع أمازون أثناء كتابة هذا المقال، ولكن يمكنكم طلبه من موقع niceonesa.com من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

سعر الجهاز