افضل 4 من منتجات زيت الورد من اي هيرب

اماني ثابت

زيت الورد من اي هيرب ليس مجرد زيت ذو عبير فواح يأسركِ بعطره، ولكنه أيضًا يعمل على تحسين نسيج بشرتك من الداخل من خلال احتوائه على مجموعة الفيتامينات والمواد الغذائية الأساسية، مما يسمح له بالمساعدة في معالجة جميع أنواع مشاكل البشرة مثل الندبات وفرط التصبغ وحب الشباب والعيوب والتجاعيد، ويساعد على مكافحة علامات الشيخوخة، ويغذي بشرتك من الداخل ويحميها من الأضرار البيئية، لذلك فإن زيت الورد يعدُ من بين الزيوت العطرية الأساسية التي لا غنى عن استخدامها بشكل يومي.

ولكن ليست جميع زيوت الورد متساوية في الفائدة، وهذا ما جعلنا نجمع لكِ في هذا المقال عددًا من أفضل منتجات زيت الورد من اي هيرب التي تمتاز بمكوناتها الطبيعية عالية الجودة.

زيوت الورد الصافية

وهي الزيوت التي يتم استخراجها من بتلات الزهور عن طريق الضغط البارد والتقطير، وسنتعرف على أفضلها تاليًا.

زيت الورد الصافي من Now Foods

يمتلك هذا الزيت رائحة زهرية رائعة من الورود التي يتم اختيارها بعناية قبل أن تتفتح وتطلق رائحتها الثمينة، وهو زيت رومنسي مريح يعمل على تغذية بشرتك ويمنحكِ التوازن بين مشاعرك ومزاجك خلال فترات الإجهاد أو التوتر.

يبلغ سعر هذا المنتج 49.06 ريال سعودي تقريبًا لعبوة 30 مل، ويمكنك طلبه مع خصم 10% الخاص بموقع موضوع جميل من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

زيت الورد من اي هيرب

 

زيت زهرة الأرجان من Acure

هذا الزيت يعد من أعلى منتجات زيت الورد من اي هيرب تقييمًا ومبيعًا، وذلك لأنه زيت نباتي نقي 100%، مستخلص بالتقطير من زهرة الأرجان ليمنحكِ شبابًا متجددًا فهو غني بالأحماض الدهنية الأساسية والبروتينات بالإضافة إلى فيتامين هـ.

يبلغ سعر هذا المنتج 36.41 ريال سعودي تقريبًا لعبوة 30 مل، ويمكنك طلبه مع خصم 10% الخاص بموقع موضوع جميل من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

زيت زهرة الأرجان من Acure

 

زيوت بذور الورد

وهي الزيوت التي يتم استخلاصها من بذور الورد، وتستخدم في العادة من أجل ترطيب البشرة ومكافحة الشيخوخة.

زيت بذور ثمار ورد المسك النقي Life-flo

هذا الزيت هو منتج عضوي معتمد وهو الأكثر مبيعًا في فئة منتجات زيت الورد من اي هيرب للعناية بالبشرة، وهو زيت مستخلص من ثمار ورد المسك الناضجة، ويحتوي على مجموعة من الفيتامينات أهمها فيتامين أ وأحماض أوميجا التي تساعد على تحسين النسيج العام لبشرتك، ويساعد في تجديد واستعادة الحيوية لخلايا البشرة المعرضة للظروف البيئية، ويمنحك بشرةً صحية أكثر مرونة ونضارة بمرور الوقت.

يبلغ سعر هذا المنتج 23.04 ريال سعودي تقريبًا لعبوة 30 مل، ويمكنك طلبه مع خصم 10% الخاص بموقع موضوع جميل من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

زيت بذور ثمار ورد المسك النقي Life-flo

 

زيت بذور ثمر الورد من Now Foods

يمتلك هذا الزيت المستخلص من بذور الورد الياقوتي مزيجًا قويًا من الأحماض الدهنية الأساسية ومضادات الأكسدة والفيتامينات التي تعمل على معالجة مجموعة من مشاكل الجلد وتحسين النسيج العام لبشرتك مع تجديد وإنعاش الخلايا.

يبلغ سعر هذا المنتج 36.76 ريال سعودي تقريبًا لعبوة 30 مل، ويمكنك طلبه مع خصم 10% الخاص بموقع موضوع جميل من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

زيت بذور ثمر الورد من Now Foods

مقالات شبيهه