افضل 5 انواع بروتين لبناء العضلات

تريد ان تبدوا ضخما مفتول العضلات تخوض البطولات الرياضية، او تريد جسدا خالي من العيوب بعضلات تدل على اهتمام ورجولة، تواظب على التدريبات والطعام الصحي لكنك تريد بعض المساعدة، اليك الكثير من المساعدة ولكن قم بزيارة طبيبك واستشره في اختيارك الذي ستختاره من

هذا المقال الذي يعرض عليك افضل بروتين لبناء العضلات

Serious Mas بسعر 27 دولار

يقول منتجون هذا البروتين “القوة الأصلية هي ترحال من حالة الى اخري حسب السن والظروف ونمط الحياة، لا تكون ميئوس منها ابدا أبداً.خطة للتغلب على المعوقات ، ومن ثم انطلق وحقق الهدف تحقيق واعترف امام نفسك بالإنجازات. ومن جديد ابدا الرحلة وحقق انجازاتك من . بصفتنا شريكك في التغذية الرياضية الموثوق به في إنجاز الهدف ، نهتم أثناء صياغة منتجاتنا. ان تكون من المواد الخام التي نصدرها إلى عمليات التصنيع الحديثة ، لا يتم تقديم أي تنازلات. قمت ببناء جسدك واتركنا نبني لك معايير الصناعة وضمان تحقيق النتائج المثلى”.

قم بتعبئة 1250 سعرة حرارية كبيرة في كل وجبة  أو أكثر عند خلطها بالحليب البارد  مع 50 جرام من بروتين بناء العضلات ، عندما تستخدم  هذا البروتين السحري جنبا إلى جنب مع نظام غذائي صحي ومتوازن وتدريب الوزن العادي ، يوفر لك هذا  دعمًا جادًا لزيادة الوزن أو تطوير اللياقة البدنية إلى أقصى حد. *

HIGH-CALORIE WEIGHT GAINER بسعر 42 دولار

60 جرام من البروتين عالي الجودة للمساعدة على بدء الانتعاش و85 جرام من الكربوهيدرات للمساعدة في استعادة مستويات الطاقة اضافة الي 650 سعرة حرارية لكل وجبة مع 1 جرام من السكر المضاف ومعها 22من الفيتامينات والمعادن لأن احتياجات العناصر الغذائية للأفراد النشيطين قد تكون أكبر من عدد الأشخاص الأقل نشاطًا.

أضف ملعقة واحدة من PRO Gainer ™ إلى 16 اونصة ماء بارد أو حليب في كوب . أغلق بإحكام وقلب  حتى تمتزج تمامًا. نصيحة: باستخدام الخلاط الكهربائي ، يمكنك تكديس هذه الصيغة الداعمة مع الفواكه الطازجة / المجمدة وزبدة الفول السوداني والمكسرات والبذور والخيارات الأخرى ذات الكثافة المغذية. للحصول على أفضل النتائج ، استخدمه جنباً إلى جنب مع نظام غذائي صحي ومتوازن وبرنامج تمرين جيد التنظيم.

Signature Mass Gainer بسعر 50 دولار

هي طريقة بسيطة وأمنة للانتقال الي جسد مثالي موثوق في نتائجها تماما مع 810 سعرة حرارية و 67 جراما من بروتين بناء العضلات ، و 110 جراما من الكربوهيدرات. يساعد البروبيوتيك جسمك على الاستفادة من البروتين إلى أقصى حد. لذلك ، إذا لم يكن بإمكانك الحصول على ما يكفي من التغذية  في يومك ، فانتقل إلى تجربتنا واحصل على متعة مرضية. *

Super Mass Gainer بسعر 30 دولار

ان مسألة الحصول علي جسد مثالي اصبحت من الانجازات الصعب تحقيقه ، خاصة عندما يكون لديك عملية حرق سريعة للسعرات، أو  بالعكس تجد صعوبة في استهلاك سعرات حرارية كافية وبروتين خلال اليوم. لذا فان هذا البروتين هو صفقة رابحة و يكفي النظر للكمية المستوعبة فى المسحوق من البروتين، والسعرات الحرارية ، والمواد  الأخرى لمساعدة الابطال، Super Mass Gainer طعمه جديد ومتنوع وشهي!

Mass-Tech Extreme 2000 بسعر 40 دولار

قررنا الاحتراف – الحجم هو الفيصل لا شيء يخبر الناس بأنك لاعب كمال أجسام أكثر عضلات محددة واضحة بأكتاف عريضة ، وأذرع كبيرة ، وصدر وظهر قوي ،. يبحث لاعبو كمال الأجسام ورافعوا الأثقال على حد سواء دائمًا عن بطل لمساعدتهم على كسر الهيكل الكلاسيكي وتحقيق رمز جديد، أصبح لديك الآن مساعدة في اختراق حاجز الطريق. انها تسمى MASS-TECH EXTREME 2000!

 

MRE بسعر 80 دولار

يغذي جسمك مع التوعية من المخاطر، هو المنتج المعروف في الجيش الأمريكي كوجبات جاهزة للأكل. M.R.E. هي حصص تعطى للجنود لتزويدهم بالمواد المغذية للحفاظ على طاقتهم أثناء وجودهم في الميدان. إن أهم وقود يمكنك إعطائه لجسمك هو الطعام الحقيقي ، خاصة الأطعمة الكاملة، طعام والدتك وعشاء زوجتك. المكونات عالية الجودة ولكن مع مزيج البروتين الحقيقي ، يقوم بإعطائك العناصر الغذائية التي تحتاجها لإصلاح واستعادة الأنسجة العضلية من أفضل المصادر الغذائية الممكنة. * توقف عن الوصول إلى الأطعمة السريعة والوصول للأطعمة الكاملة باستخدام M.R.E.

Mass JYM بسعر 58 دولار

Mass JYM ™ هي تركيبة ثورية استغرقت سنوات حتى اصبحت مثالية. إنه البروتين الأول من نوعه ، وهو مكسب حقيقي ويكشف بشكل كامل عن أنواع معينة من البروتين والكربوهيدرات.لا يكفي معرفة الكمية الإجمالية للبروتين والكربوهيدرات والدهون التي يوفرها الكسب الجماعي – فأنت بحاجة إلى معرفة الكميات الدقيقة لكل نوع من أنواع البروتين لقد صممت  Mass JYM لتكون Pro JYM ™ بالإضافة إلى كمية مساوية من الكربوهيدرات – منخفضة نسبة السكر في الدم ومزيج الدهون الكامل.

MASS-TECH بسعر 45 دولار

فحصت دراسة استمرت 8 أسابيع حول إضافة الفين سعر حراري (أكثر من 2000 سعر حراري في حصتين من MASS-TECH® كل منهما يخلط مع 2 كوب من الحليب الخالي من الدسم) انه نظام غذائي غني بالبروتين يحتوي على حوالي 2300 سعرة حرارية وينصح به في برنامج رفع الأثقال، في نفس الدراسة المذكورة أعلاه ، اكتسب الأشخاص الخاضعون للاختبار أيضًا عضلات هائلة  على صدرهم وأذرعهم سريعا.

Real Gains بسعر 25 دولار

Real Gains هي تركيبة دعم قوية جدا ، تم ابتكارها خصيصا لك، تجعلك شخص تتمتع بالحيوية، المكاسب الحقيقية هي الكثير مما تريده وأقل مما لا تحتاج إليه: المزيد من السعرات الحرارية ، المزيد من البروتين ، المزيد من الدهون الجيدة ، والمزيد من الطعم اللذيذ ، والمزيد من الألياف اما السكر فأقل بكثير. تريد أن تكتسب كتلة العضلات وبالطريقة الصحيحة لفعل ذلك اذن اليك كميات كبيرة من البروتين ، والتي سوف تجد في كل معلقة مكاسب حقيقية ، وعن طريق خفض استهلاك الدهون. اطمئن إلى أننا نستخدم فقط أفضل بروتين متاح في السوق. نحن لا تبخل على الأشياء المهمة ولا ينبغي لك ان تفعل. يمتلك مركّب البروتين Real Gains Protein تركيبة من الأحماض الأمينية ذات أعلى درجة ويخلط على الفور مع سائل لا يحتاج إلى خلاط.

True Mass 1200 بسعر 49 دولار

TRUE-MASS® 1200 هو برنامج Ultimate Mass Gainer مصمم خصيصًا لمن يحتاج إلى دعم قوي من السعرات الحرارية. يتميز TRUE-MASS® 1200 بنسبة 4: 1 من الكربوهيدرات إلى البروتين ، مع 215 جرام من مزيج فريد من الكربوهيدرات المعقدة التي تشمل الشوفان الكامل  و 50 جرام من تركيبة بروتين BSN® المميزة دائما. بالإضافة إلى ذلك ، تشتمل الصيغة على 12 جرامًا من BCAAs التي تحدث بشكل طبيعي و 25 جرامًا من EAA لكل مكيال من الألياف الغذائية المضافة و Triglycerides السلسلة المتوسطة للاستفادة من القيمة الغذائية لكل حركة. استخدمه ما بعد التمرين ، بين الوجبات و / أو قبل النوم ، يمكن لـ TRUE-MASS® 1200 أن يساعد على استعادة الشفاء من التدريب الثقيل مع توفير العناصر الغذائية التي يحتاجها جسمك للحفاظ على بناء

 

BSN®’S PROTEIN POWDERS VS. TRUE-MASS® 1200 بسعر 49 دولار

منتجات البروتين في BSN® ، مثل Syntha-6® و Syntha-6® Isolate ، تتكون أساسًا من البروتين وتحتوي على كميات قليلة فقط من الدهون والكربوهيدرات ، في حين تبقى أقل من 200 سعر حراري تقريبًا لكل حصة. يوصى باستعمال هذه التركيبة لتكملة تناول البروتينات المنتظمة خلال اليوم وكذلك  للانتعاش بعد التمرين. في حين أن TRUE-MASS® 1200 يستخدم لهذه التطبيقات أيضًا ، نظرًا لارتفاع نسبة البروتين والكربوهيدرات والسعرات الحرارية ، فإن جهاز Ultimate Mass Gainer مخصص للرياضيين الذين يحتاجون إلى استهلاك أعلى من السعرات الحرارية العادية أو الذين يواجهون صعوبة في تلبية السعرات الحرارية التي يتناولونها. في يوم معين.

المزيد حول افضل بروتين لبناء العضلات

تعرف علي افضل بروتينات لببناء العضلات على امازون

https://www.amazon.com/slp/best-lean-muscle-building-supplement/v2ur7gk8od4o74y

تعرف على الاكثر مبيعا من افضل بروتين لبناء العضلات على امازون

https://www.amazon.com/Best-Sellers-Health-Personal-Care-Sports-Nutrition-Whey-Protein-Powders/zgbs/hpc/6973717011