افضل اوميغا 3 من اي هيرب

اماني ثابت

في هذه المقالة سنقدم نظرة عامة حول ما هو افضل اوميغا 3 من اي هيرب، وما الذي يجب أن تبحث عنه عند اختيار مكمل أوميجا 3، فهذه المكملات الغذائية تمتلك العديد من الفوائد الصحية، فقد ثبت أنها تعزز صحة القلب ووظيفة الأوعية الدموية، وتقلل من التهاب المفاصل، وغيرها من الفوائد، ولكن هذا ليس كل شيء حيث ثبت أن أحماض أوميغا 3 لا تساعد الجسم فقط بل أنها تساعد في وظائف الدماغ.

زيوت السمك غنية بأحماض أوميغا 3 الدهنية كما يمكن الحصول عليها على هيئة كبسولات، ومع ذلك فإن اختيار أفضل مكملات أوميجا 3 يمكن أن يكون مهمة شاقة، لأن هناك المئات من العلامات التجارية المختلفة لزيت السمك المتاحة وبعضها يدخل في انتاجها بعض المواد الكيميائية.

ومن أجل ذلك فإننا في هذا المقال سنقدم لكم مراجعة لأفضل 3 اختيارات لدينا من منتجات أوميغا 3 من اي هيرب التي تمتاز بأنها منتجات طبيعية نقية 100%.

أوميجا 3، وزيت السمك الممتاز من California Gold Nutrition

إلى جانب كونه افضل اوميغا 3 من اي هيرب وأكثرها مبيعًا، فهو مستخلص عن طريق التقطير الجزيئي من جيلاتين السمك وخالي من دهون البقر والخنزير، ويمتاز بالآتي:

  1. خالٍ من الكوليسترول، الغلوتين، فول الصويا، والمكونات المعدلة وراثيًا
  2. يحتوي 100 كبسولة هلامية من جيلاتين السمك والتي تم تصنيعها في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية
  3. يدعم الصحة العامة ويحسن المزاج ويساعد على الحفاظ على النسبة الأمثل للدهون في الجسم
  4. تم اختباره من قبل برنامج itested التابع لموقع اي هيرب لفحص الأصالة والجودة.

يبلغ سعر هذا المنتج 26.82 ريال سعودي تقريبًا لعبوة 100 كبسولة بقوة 120 ملغ، ويمكنك طلبه مع خصم خاص بموقع موضوع جميل من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

افضل اوميغا 3 من اي هيرب

 

زيت السمك أوميغا 3، قوة ثلاثية من Sports Research

يأتي هذا المنتج على هيئة كبسولات هلامية ذات قوة عالية 1250 ملغ للكبسولة، وهو زيت طبيعي نقي يتم استخلاصه عبر التقطير الجزيئي الفائق من أسماك ألاسكا بولوك التي يتم صيدها وليس تربيتها في مزارع، من دون دخول أي مواد معدلة وراثيًا في عملية التصنيع، وهذا ما جعله واحدًا من افضل اوميغا 3 من اي هيرب وأعلاها قوة.

يبلغ سعر هذا المنتج 165.40 ريال سعودي تقريبًا لعبوة 180 كبسولة بقوة 1250 ملغ، ويمكنك طلبه مع خصم خاص بموقع موضوع جميل من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

 

Ultra Omega-3 من Now Foods

تحتوي هذه الكبسولات الهلامية على زيت السمك الطبيعي المركز والذي تم تصنيعه تحت معايير صارمة لمراقبة الجودة، وتم اختباره ليكون خاليًا من المستويات الضارة المحتملة للملوثات التي قد تنتج من عملية التقطير، وهذا ما يجعل هذه الكبسولات الهلامية أسهل في التحمل لأولئك الذين يعانون من الغثيان أو الارتجاع من زيوت الأسماك الأخرى.

يبلغ سعر هذا المنتج 84.64 ريال سعودي تقريبًا لعبوة 180 كبسولة فائقة القوة، ويمكنك طلبه مع خصم خاص بموقع موضوع جميل من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

Ultra Omega-3 من Now Foods

مقالات شبيهه