افضل 3 منتجات زيت زيتون اي هيرب

اماني ثابت

زيت زيتون اي هيرب يريحك من عناء البحث بين مئات الأنواع من منتجات زيت الزيتون، ويخلصك من الصداع الذي قد تصاب به عند محاولة معرفة أفضل نوع عليك شراءه، وذلك لأن زيت زيتون اي هيرب يأتي من أشهر العلامات التجارية العالمية التي تقدم لكم الزيوت النباتية النقية بنسبة 100%، والتي تم استخلاصها من أجود أنواع ثمار الزيتون من حول العالم.

وفي هذا المقال سنتعرف على 3 من أفضل منتجات زيت الزيتون التي يمكنكم طلبها عبر موقع اي هيرب.

زيت زيتون بكر ممتاز من La Tourangelle

على عكس منتجات زيت الزيتون الأخرى التي يتم حصادها واستخلاصها في مواقع مختلفة، فهذا الزيت تتم معالجته في مكان حصاده مما يجعله يحتفظ بمستويات علية من مضادات الأكسدة الطبيعية، كذلك فهذا الزيت يمتاز بالآتي:

  • هذا الزيت مستخلص على البارد خلال يوم القطف، من أجود أنواع الزيتون الذي يتم حصاده في وقت مبكر من الموسم للحصول على أفضل نكهة.
  • هذا الزيت منتج عضوي موثوق من قبل المزارعين العضويين الموثوقين في كاليفورنيا.
  • يحتوي على 8 جرام من أوميغا 9 في كل جرعة.

يبلغ سعر هذا المنتج 37.9 ريال سعودي تقريبًا لعبوة 500 مل، ويمكنك طلبه مع خصم 10% الخاص بموقع موضوع جميل من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

زيت زيتون اي هيرب

 

زيت الزيتون البكر الفائق من Gaea

يتم إعداد هذا الزيت عن طريق الضغط الفائق لثمار الزيتون المقطوفة يدويًا بعناية كبيرة من أفضل مزارع الزيتون في اليونان، وهذا ما يمنح الزيت نقاءً فائقًا ونكهة لا مثيل لها، وكل هذه الأسباب جعلت هذا الزيت أفضل زيت زيتون اي هيرب يمكن استخدامه مباشرةً وبدون طهي عن طريق رشه على السلطات والمأكولات الأخرى، مع أنه لا زال مثاليًا للطبخ والتسخين بنفس الوقت.

يبلغ سعر هذا المنتج 43.24 ريال سعودي تقريبًا لعبوة 500 مل، ويمكنك طلبه مع خصم 10% الخاص بموقع موضوع جميل من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

زيت الزيتون البكر الفائق من Gaea

 

زيت زيتون بكر ممتاز من California Olive Ranch

يمتلك هذا الزيت نكهة مميزة بسبب المزيج الفريد الذي يمتلكه بين نكهة أجود أنواع زيتون أربوسانا من كاليفورنيا بالإضافة إلى القليل من المكسرات والفواكه، وهذا ما يجعله الزيت الأكثر ملائمةً لاحتياجاتكم اليومية سواءً في الطهي أو كنكهة نهائية يتم سكبها على أطباق الطعام المختلفة.

يبلغ سعر هذا المنتج 72.77 ريال سعودي تقريبًا لعبوة 500 مل، ويمكنك طلبه مع خصم 10% الخاص بموقع موضوع جميل من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

زيت زيتون بكر ممتاز من California Olive Ranch

مقالات شبيهه