افضل 4 من زيوت ناو اي هيرب

اماني ثابت

زيوت ناو اي هيرب والتي تتبع الماركة العالمية NOW Foods، وتقوم الشركة بإنتاج أكثر من 1400 منتج مختلف من المكملات الغذائية والزيوت العطرية والطبيعية المعتمدة من وزارة الزراعة الأمريكية، وهذه الزيوت طبيعية ونقية 100%، بمعنى أنها لم تتم معالجتها أو تخفيفها أو التلاعب بها بأي شكل من الأشكال بالمذيبات أو الإضافات الأخرى.

حيث يتم انتاج زيوت ناو اي هيرب عن طريق التقطير بالبخار، أو عن طريق الضغط البارد، وفي هذا المقال سنتعرف على أفضل زيوت الجسم والتدليك التابعة لماركة ناو من اي هيرب.

زيت اللوز الحلو Now Foods

يعد من أفضل زيوت ناو اي هيرب وأكثرها مبيعًا لما له من فوائد كبيرة في تغذية وإنعاش أي نوع من أنواع البشرة، وهو زيت طبيعي مشتق من اللوز المضغوط، كذلك فهو نقي بنسبة 100% مما يسهل من عملية امتصاصه بواسطة البشرة، ويمنحكِ بشرة نقية وصحية.

يبلغ سعر هذا الزيت 18.48 ريال سعودي تقريبًا ويمكنك طلبه مع خصم 10% الخاص بموقع موضوع جميل من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

زيوت ناو اي هيرب

 

زيت الأرغان العضوي Now Foods

وهو زيت معالجة الشعر الأكثر مبيعًا على موقع اي هيرب، وهو مكون من زيت الأرغان النقي المصمم لترطيب البشرة والشعر وفروة الرأس وإضافة اللمعان إلى أكثر خصلات الشعر جفافًا وخشونة، كذلك فهو يساعد على تغذية وحماية البشرة.

يبلغ سعر هذا الزيت 41.70 ريال سعودي تقريبًا ويمكنك طلبه مع خصم 10% الخاص بموقع موضوع جميل من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

 

زيت الأرغان العضوي

 

زيت الجوجوبا Now Foods

يعتبر هذا الزيت أحد اشهر زيوت التجميل المتاحة على موقع اي هيرب، وهو زيت عضوي مكون من بذور شجرة الجوجوبا التي تمتاز برائحتها المنعشة وثباتها العالي مما يجعلها مثالية لجميع أنواع البشرة والشعر، كذلك فإن زيت الجوجوبا يعتبر الأكثر استخدامًا لتقوية الشعر وحمايته، والحصول على بشرة أكثر نعومة.

يبلغ سعر هذا الزيت 33.08 ريال سعودي تقريبًا ويمكنك طلبه مع خصم 10% الخاص بموقع موضوع جميل من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

 

زيت الجوجوبا Now Foods

 

زيت جوز الهند Now Foods

يعد من أفضل زيوت ناو اي هيرب وهو زيت طبيعي مستخرج من فاكهة جوز الهند وغني بالدهون الصديقة للبشرة والتي تعمل على منحكِ بشرة ناعمة ومنتعشة، كما يعمل كبديل طبيعي للمرطبات التجارية والزيوت ومكيفات فروة الرأس.

يبلغ سعر هذا الزيت 23.00 ريال سعودي تقريبًا ويمكنك طلبه مع خصم 10% الخاص بموقع موضوع جميل من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

زيت جوز الهند Now Foods

 

وفي نهاية المقال الذي تعرفنا فيه على 4 من افضل زيوت ناو اي هيرب لازال هنالك مئات الزيوت الأخرى التابعة لشركة Now Foods والتي يمكنك التعرف عليها لشراء المنتج الذي يناسب احتياجاتكِ مع تخفيض 10% خاص بموقعنا عند الضغط هنا

مقالات شبيهه