تقرير عن عروض نون الجمعة الصفراء

اماني ثابت

عروض نون الجمعة الصفراء هي عروض يطلقها موقع التسوق الشهير نون تزامنًا مع عروض الجمعة السوداء أو (البلاك فرايداي) في آخر جمعة من شهر نوفمبر من كل سنة، ويطلق عليها الجمعة الصفراء نسبة إلى شعار موقع نون الذي يطغى عليه اللون الأصفر وحرصًا منه على مشاعر المتسوقين العرب الذي ربما تزعجهم الترجمة الحرفية لمصطلح “black Friday” (الجمعة السوداء)، وما يجعل عروض نون مميزة للغاية هو أن الموقع يقدم عروض تتراوح بين 20% إلى 70% على جميع الفئات التي تضم أكثر من 20 مليون منتج.

وفي هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل حول عروض نون الجمعة الصفراء وكيف ومتى يمكنكم الحصول على أفضل العروض الأخرى التي تستمر على مدار العام في الموقع.

متى تكون عروض نون الجمعة الصفراء

لا تقتصر فترة عروض الجمعة الصفراء في موقع نون على اخر يوم جمعة من شهر نوفمبر فقط بل أنها تمتد لفترة أسبوع كامل حيث ستبدأ العروض في 24 نوفمبر 2020 وتستمر حتى 30 نوفمبر، وذلك حرصًا من موقع نون على أن يتمكن عملائه من الحصول على وقت كافي لمراجعة أفضل العروض التي تتنافس عليها العديد من أشهر الشركات العالمية.

 

عروض نون الجمعة الصفراء

 

لماذا يجب علي ترقب عروض نون الجمعة الصفراء 2020

وذلك لأن نون يعتبر أحد أهم الأسواق الإلكترونية في الشرق الأوسط، ويمتاز إلى جانب العروض والتخفيضات التي يقدمها بسرعة الشحن وانخفاض تكلفته، ولأنه من أهم الأسواق في الوطن العربي فإن العديد من أشهر العلامات التجارية العالمية تتنافس على عرض منتجاتها من خلاله بأقل الأسعار التي نادرًا ما يضاهيها فيه موقع آخر.

وفي عام 2019 لم يكتفي نون بتقديم عروض الجمعة الصفراء التي وصلت إلى 70%، بل حصل العملاء على العديد من الامتيازات الخاصة من بينها اشتراكات مخفضة في بعض الخدمات، بالإضافة إلى جوائز نقدية ومادية.

 

لماذا يجب علي ترقب عروض نون الجمعة الصفراء 2020

 

كيف أحصل على أفضل عروض نون الجمعة الصفراء

لا شك أن التنقل بين الآف العروض قد يكون مرهقًا للغاية، ومن أجل ذلك فإن نون يقدم طريقة عرض سهله ومبسطة تجعل من الوصول إلى العروض المطلوبة أمر في غاية السهولة، فيمكنكم تصفح العروض بعنوان الفئة سواءً في الأدوات المنزلية، الأجهزة الإلكترونية … الخ.

كما سنقوم بتعديل هذا المقال ليشمل أفضل عروض نون الجمعة الصفراء 2020 حال نزولها في الموقع الرسمي.

لزيارة صفحة عروض الجمعة الصفراء في موقع نون الرسمي اضغط هنا

 

موقع نون