اشهر منتجات مكياج elf

E.L.F شركة مستحضرات تجميل وعناية بالبشرة، مقرها الولايات المتحدة الأمريكية، مستحضرات من النوع الفاخر جداً، تعتمد الجودة العالية في استخدام منتجاتها، وتبحث عن مايرغب به الناس لتلبيته لهم.أدخلت الشركة ابتكارات متنوعة على ألوان ظلال العيون و أحمر الشفاه، لاقت الإعجاب واعتمدها مشاهير الفن والسينما.تعطي البشرة مظهراً مريحاً وهادئاً وتحافظ على حيويتها ونضارتها.غنية بتركيبات مرطبة، تمنحك توهجاً وإشراقاً جذابين، خالية من الكبريتات والبارابين، مناسبة للبشرة الحساسة، لاتسبب أي تهيج أو اِحمرار.

ماسكارا من ايلف

مستحضر لتكثيف لرموشن وجعلها تبدو أكثر من طولها الطبيعي، تمنح عينيك كل تألق وجاذبية .ابتكرت E.L.F  هذه الماسكارا الاحترافية بفرشاة من سيلكون متعددة الاستخدامات مع شعيرات تمنح الرموش دقة عالية، تركيبتها تدوم لفترة طويلة.ينصح بها خبراء التجميل، مدعمة بفيتامين B .معززة بالمعادن، ومقاومة للماء.دللي نفسك باستعمال هذه الماسكارا، وكوني سيدة متميزة بعيون جذابة.

ماسكارة حواجب من E.L.F

اختيارك الأمثل للمناسبات والاستعمال اليومي، تمنحك حواجب مميزة وشعر لامع، تهذب الحاجب بمرونة وكل سهولة، مزودة بفرشاة رقيقة ناعمة على الحواجب، تملأ الفراغات بين الشعيرات بدون أي تكتلات. مع المحافظة على إطلالة طبيعية لك..

أحمر شفاه من E.L.F

تم تصميم أحمر الشفاه من هذه الماسكارا الراقية بتصاميم احترافية، استخدام مريح لليد، مزودة بقوام كريمي غني باللون لضمان الحصول على شكل نهائي مطفي ومتماسك. يعتبر قلم أحمر الشفاه لطيف عليها جداً، غني بالفيتامين اللازم، مع مواد مرطبة..أكثر من 20 لوناً من النيود والألوان الباردة التي تمنحك إشراقة خاصة، وتضفي على شفاهك كل جاذبية وجمال..

مقشر شفاه من E.L.F

اختيار مثالي للحصول على شفاه متناسقة وناعمة، لإطلالة أحمر شفاه جذابة. يزيل الجلد الجاف.يتكون من سكر بني طبيعي، إضافة إلى فيتامين ه وزبدة شيا وأفوكادو، وزيت العنب والجوجوبا، يمنحك الشفاه الحماية التامة ويغذيها، يمكن استعماله بشكل يومي بمفرده..

كريم أساس من E.L.F

كريم أساس بمكونات حريرية خفيف، خالي من الزيوت تمتصه البشرة سريعاً، يحقق لها  نهاية بلاعيوب،و مظهر مطفي، سائل يتوزع بسهولة على البشرة ويدوم طويلاً، يمنحك يشرة متألقة ومشعة يحمي من أشعة الشمس الضارة، يستخدم بمختلف الفصول والتغيرات المناخية.يمكن استعماله بدون أي مكياج فوقه.

كونسيلر من E.L.F

يغطي الهالات الداكنة بشكل مثالي، ويخفي عيوب البشرة والبقع الملونة، متوافر منه عدة ألوان، يناسب مختلف أنواع البشرة، سهل الاستخدام، يمتاز بتركيبة مرطبة تمتصه البشرة سريعاً. ملمسه ناعم ويدوم طول اليوم.

بودرة مكياج elf

بودر لتثبيت المكياج من e.l.f

بودرة توضع فوق كريم الأساس أو لوحدها، تستعمل لإضاءة الوجه ومنحه مظهراً مطفى، وتثبيت المكياج، سائبة وشفافة، ناعمة على البشرة لمزيد من التألق خلال ساعات النهار، لا تسبب أي أثر سلبي.يمكن استعماله بمفردها..

ظلال عيون من E.l.F

سوف تدهشك ظلال العيون من هذه الماركة المثيرة، التي خصصت 18 لوناً من ألوان هذا العام نيود تضفي على عينيك كل تألق وجاذبية، وتمنحك نظرات حادة ومؤثرة. ألوان ثابتة وتدوم طويلاً، مخملية الملمس، وذات مظهر طبيعي.يمكن إزالتها بسهولة ويسر.

غسول يومي للوجه من E.L.F

مزيل مكياج لإزالة المكياج بطريقة ناعمة وسلسة للغاية، مكون من ماء نقي يساعد على ترطيب بشرتك، وينقيها من الشوائب.بللي بشرتك بماء دافئ ثم دلكيها بالغسول كل صباح ومساء، ليمتصه الجلد فتنعمين ببشرة نضرة وشابة.

فرشاة تحديد الوجه من E.L.F

لتحديد الوجه ونحته بطريقة تقنية عالية، ونتيجة طبيعية تماماً، ذات شعيرات صناعية عالية الجودة تبرز جمال خدودك بشكل مثير، مثالية لتوزيع الكريم تزيد من تألقك ونضارتك.

بخاخ مثبت مكياج  من E.L.F

يعمل هذا البخاخ على ترطيب وتهدئة البشرة، بالإضافة إلى تثبيت المكياج ومنحه لمسة حيوية نابضة وتألق فريد من نوعه، ينعش البشرة لاحتوائه على تركيبة مميزة من الشاي الأخضر والصبار الملائم للبشرة، يأتي بقوام شفاف بدون ترك أي أثر أو تكتلات على البشرة.اختيار مثالي لمكياج متجدد ويدوم طويلاً.

مصحح أي لاينر من E.L.F

ملطف ومرطب للبشرة غني بفيتامين E والبابونج والخيار، له قدرة قوية على إزالة المكياج المضاد للماء يمسح ويعدل أخطاء المكياج، دون الحاجة إلى إزالة كامل مكياجك..

برايمر أخضر للوجه من E.L.F

لتقليل الإحمرار وتصحيح بقع الجلد، يغطي المسام والخطوط الدقيقة،  ينظم إفرازات الزيوت، ويضيق المسام، ومفيد في حالات حب الشباب، كما بجعل البشرة أكثر شباباً.ثابت وعالي الدقة، يدوم لفترة طويلة.

فرشاة حواجب مزدوجة من E.L.F

تعتبر هذه الفرشاة مثالية لرسم وتحديد الحواجب، تسهل عملية رسمها مع الجل أو البودر، بشكل يزيد من جاذبيتها فتبدو عينيك أكثر وسعاً وجمالاً، وتمنحها نظرات عميقة مؤثرة.

كونتور تكثيف حواجب غامق من E.L.F

يملأ الفراغات بين الشعيرات الصغيرة، ويرسمها بشكل يتناسب مع العين والوجه، ويمنحها كثافة أكبر قادر على أن يمنحك أجمل لون وشكل حواجب.

هذه بعض مستحضرات التجميل التي برعت بابتكارها شركة E.L.F  لمنحك مظهراً جذاباً جميلاً، ورونقاً مميزاً، تستعمل لمختلف المناسبات والحفلات، ولكافة الفئات العمرية، مستحضرات تدوم طويلاً، لطيفة على البشرة، ستحبينها وترافقك مدى الحياة..لاتترددي باستعمالها..