افضل 17 منتج جمال كوري يستحق ان تشتريه

اتجهت الانظار الى منتجات الجمال الكورية في الشرق الاقصى منذ تلك اللحظة التي قامت بها كورية الجنوبية بإصدار مجموعة كريمات BB في عام 2011 ، ومع مراقبة منتجات صناعة التجميل الكورية التي اضحت واحدة من أكبر الشركات المصنعة لمنتجات الجمال : فمن الاقنعة الورقية المغذية ، الى بودرة كريم الاساس.

لذلك سنقوم بجولة بين أفضل منتجات الجمال الكورية لتزيد معرفتكِ واطلاعك على هذه المنتجات المبهرة والمفيدة . فإن كنت باحثة عن أفضل منتجات الجمال الكورية وفوائدها هذه المقالة مكان جيد لتبدأي منها بكسب المعرفة عن اكثر المنتجات الكورية التي بنت لنفسها قاعدة جماهيرية عالمية ، فهيا بنا :

كريم BB العودة لبشرة الاطفال : 3CE BB Cream

 

لا يخفي على أحد رغبة النساء  بالحصول على بشرة ناعمة تحاكي بشرة الاطفال ، وهذا ما تسعى اليه شركات التجميل الكورية وتوصلت له عبر منتج جمال كوري الصنع يمنحكي بشرة خالية من العيوب نقية وناعمة ، عبر كريم BB 3ce تحصلين على بشرة حالمة.

كريم مكون من مغذيات ومواد تعيد لبشرتكِ الحيوية والرطوبة مع تغطية كاملة للبشرة ، فما الذي ستحتاجينهُ أكثر؟؟

يعتبر 3CE Back To Baby BB Cream واحد من أفضل 17 منتج جمال كوري الصنع يستحق ان تشتريه بمبلغ 63.55 ريال سعودي.

احصلي عليه من هنا

 

قناع للوصول الى شعر طويل :Kocostar Long Hair

إن كان شعركِ متعب فلا تهتمي هذا المنتج الكوري مخصص لشعرك ولنهاياته المتعبة فبعد استعماله ستلاحظين الفرق ، فرصة للوصول الى شعر صحي وطويل خالٍ من التقصف والتكسر التطاير والتساقط …  قناع للشعر يستحق التجربة .

يعتبر  Kocostar Long Hair واحد من أفضل 17 منتج جمال كوري الصنع يستحق ان تشتريه بمبلغ 39.11 ريال سعودي.

احصلي عليه من هنا

 

كريم مرطب للبشرة Tony Moly Aura Beam

تمتعي بكريم مرطب للبشرة من Tony Moly Aura Beam  واحصلي على اشراقة البشرة الكورية الشهيرة بمظهر نضر وندي.

يعتبر Tony Moly Aura Beam واحد من أفضل 17 منتج جمال كوري يستحق ان تشتريه بمبلغ 87.99 ريال سعودي.

احصلي عليه من هنا

 

قناع مغذي للوجه بجوز الهند Oh K

قناع مغذي للوجه من أفضل المنتجات الكورية للجمال ، عيشي تجربة تغذية وجهك بخلاصة جوز الهند والمرطبات وضعي هذا القناع المغذي لعشر دقائق على وجهك لتنالي البشرة المثالية التي تريدين الحصول عليها.

يعتبر oh k واحد من أفضل 17 منتج جمال كوري يستحق ان تشتريه بمبلغ 39.11  ريال سعودي مقابل 3 قطع .

احصلي عليه من هنا

 

 

كريم خلاصة الحلزون لتجديد لبشرة : Mizon

خلطة هذا الكريم تحتوي على مفرزات الحلزون ، ربما تبدو مكونات مقرفة بالنسبة لكِ ولكن ثبت علميا وتجريبياً بان لهذه المادة قدرة مذهلة على اصلاح وتجديد الجلد ، انها مادة تقوم بالمعجزات في بشرتك.

في هذا الكريم يوجد نسبة 92% من خلاصة مفرزات الحلزون ، والذي يعمل على تهدئة هيجان البشرة ويضفي توحيد وانسجام عليها ، احصلي على بشرة مثالية هذا في حال استطعتي وضع مادة هلامية لزجة وحلزونية على وجهكِ.

 Mizon واحد من أفضل 17 منتج جمال كوري يستحق ان تشتريه بمبلغ 74.06  ريال سعودي .

احصلي عليه من هنا

 

كريم واقي شمسي Thank You Farmer

أحمي بشرتك من اشعة الشمس عبر طبقة رقيقة وحماية عالية لا مثيل لها من كريم Thank you farmer ، الذي يقوم بحماية جلدك عبر حمض الهيالوروينك والماء كما أنه يمنح بشرتك الرطوبة والنعومة بشكل لم تعهديه من قبل.

واحد من أفضل 17 منتج جمال كوري يستحق ان تشتريه بمبلغ 117.24  ريال سعودي .

احصلي عليه من هنا

 

أقنعة تقشير جلد القدم من oh  k

مشكلة نعاني منها جميعنا وهي خشونة ناتجة عن الجلد الميت في قدمينا ، أمامك حل يرضيكي عبر قناع كالجوارب يقشر كل الجلد الميت مباشرة لتحصلي بعدها على قدمين ناعمتين ،فمن قال الاشياء الجميلة صعبة الحدوث؟؟

منتج لتحصلي على قدمين ناعمتين وهو يعتبر كواحد من أفضل 17 منتج جمال كوري يستحق ان تشتريه بمبلغ 47.97  ريال سعودي .

احصلي عليه من هنا

 

كريم لحماية البشرة من البثور من Mion

اسوأ شي في العالم هو ظهور بقعة حمراء على خدكِ لتكبر وتنفجر كبثرة تشوه جمال وجهك، إن وجدت بثرة في الصباح فضعي عليها القليل من كريم Mizon’s Blemish Out والذي سيقوم  بتطهير وجهك من البكتيريا والقضاء على مسببات البثرة ، فيخف الاحمر ويكون القليل من الوقت كافٍ لتختفي البثرة بشكل كامل.

منتج عبقري لتحافظي على بشرة مثالية وهو يعتبر كواحد من أفضل 17 منتج جمال كوري يستحق ان تشتريه بمبلغ 68.39  ريال سعودي .

احصلي عليه من هنا

 

كريم لتنقية بشرة السيدات الصغيرات Too cool for school

كم كان مربكاً ظهور كل تلك البثور في سن المراهقة ، ولحسن حظ الفتيات اليافعات يقدم هذا القناع الغني بالبيض وفوائده خدمة مثالية لتحصلي على بشرة نضرة و فتية كل ما عليكِ عزيزتي هو وضع الكريم كقناع لعشر دقائق فقط على بشرتكِ ثم اغسسليها لتنبهري ببشرة مشرقة.

منتج عبقري لبشرة فتية ونضرة حيث يعتبر كواحد من أفضل 17 منتج جمال كوري يستحق ان تشتريه بمبلغ 70.84  ريال سعودي .

احصلي عليه من هنا

 

 قبعات الأصابع الحريرية لازالة الرؤوس السوداء CosRx

ارتدي هذه القبعات البيضاء الحريرة الشبيهة بقشور البيض على اطراف  اصابعك ، ومرريها على بشرتكِ فهي لطيفة على الجلد تقوم بمسك الرؤوس السوداء وازالتها مع تقشير لازالة الجلد الميت والاوساخ بلطف من على جلدكِ دون اي اضرار بالبشرة.

منتج خارق لبشرة نظيفة ومشرقة حيث يعتبر كواحد من أفضل 17 منتج جمال كوري يستحق ان تشتريه بمبلغ 30.29  ريال سعودي .

احصلي عليه من هنا

 

قلم تخطيط كحل العين المضاد للماء  Clio Kill

إن كنت تبحثين عن قلم كحل اسود يدوم طويلا ولا يختفي ،فهذا القلم المميز هو ما تبحثين عنه ، تركيبة فريدة تبقى طويلا تقاوم الماء و المطر أو اي تغير مفاجئ للطقس كما انه لا يتلاشى بسبب دهون الوجه.

قلم كحل مذهل لنظرة مذهلة

 

 

القناع  الطيني لتنظيف الوجه Innisfree

قناع طيني طبيعي مذهل يقوم عند وضعه على بشرتكِ  بسحب كل الاوساخ والجلد الميت منها ،لتحصلي على بشرة مشرقة تلمع بنضارة طبيعية ساحر.

القناع الطيني المنظف للوجه و يعتبر كواحد من أفضل 17 منتج جمال كوري يستحق ان تشتريه بمبلغ 58.62   ريال سعودي .

احصلي عليه من هنا

 

قناع مرطب للشفاه Bioaqua Lip Mask

تخلصي من الشفاه المتعبة والجافة وانسيها تماماً ، واحصلي عبر هذا القناع المخصص للشفاه والذي يتمتع بتركيبة غنية بالكولاجين تمنح شفتيك الامتلاء والاكتناز ،ويحتوي ايضاً على  حمض الهيالورونيك الذي يكسب شفتكِ الرطوبة والنعومة ، استخدميه وتمتعي بمظهر شفتين ساحر وباقل تكلفة.

 احصلي عبر قناع الشفتين على شفاه ممتلئة ورطبة هذا المنتج الذي يعتبر كواحد من أفضل 17 منتج جمال كوري يستحق ان تشتريه بمبلغ 17.1   ريال سعودي .

احصلي عليه من هنا

ملمع شفاه Tony Moly Petite Bunny Gloss Bars

 

هل رأيت في حياتكِ اظرف من أقلام أحمر  الشفاه اللامعة هذه القادمة من كورية على شكل ارانب ظريفة؟؟ أنا واثقة بانها ستنال اعجابك فهي تضفي على شفاهك لمعة جميلة توازي ظرافتها وتلون شفتيكِ بلونٍ زاهٍ، وإن اردت تقوية اللون فكل ما عليك هو تمريرها اكثر من مرة لتغذية اللون أكثر.

 احصلي على اقلام ملمع الشفاه الظريفة هذه التي تعتبر كواحد من أفضل 17 منتج جمال كوري يستحق ان تشتريه بمبلغ 17.1   ريال سعودي .

احصلي عليه من هنا

 

 

اقلام ظلال للسيدات الصغيرات Too Cool For School Gelpresso Waterproof Shadows

الوان ظلالتعطي جفونك اشراقة مثالية ،تبقى طويلاً ولا تتلاشى بالمياه ،هذه الظلال تكون على شكل جل ينساب على أجفانك بسلاسة دون اي شد او تاُثير مزعج للجلد.

 احصلي على اقلام الظل المضادة للماء هذه التي تعتبر كواحد من أفضل 17 منتج جمال كوري يستحق ان تشتريه بمبلغ 43.79  ريال سعودي لكل قلم  .

احصلي عليه من هنا

 

 

بودرة تضيف التوهج لمكياجكِ: Iope Air Cushion XP SPF +50

لماذا ترضين ببودرة الاساس التقليدية السادة في حين بإمكانك الحصول على تغطية مثالية لوجهك مع بريق وتوهج ساحر، توفر لك سوق منتجات الجمال الكورية بودرة مذهلة تعتبر من أهم المنتجات التي تطلبها الجميلات الكوريات ليكملوا بها مكياجهن المثالي، وهو الذي ترغب به الكثير من السيدات ،وطبعاً دون التنازل عن تغطية كاملة للوجه وبجودة عالية .

بودرة تضفي على مكياجكِ التوهج  تعتبر كواحد من أفضل 17 منتج جمال كوري يستحق ان تشتريه بمبلغ 151.05  ريال سعودي.

احصلي عليه من هنا

 

قفاز تقشير الجسم الكوري Korean Spa Magic Peeling Mitt

قفاز للتقشير يبدو عادياً للوهلة الاولى ولكنه مميز بحق ،إض يستعمل في الكثير من رويتنات العناية بالجسم الكورية فهو يملك وجه حريري صناعي مصنوع من لب الخشب والذي يصبح قاسياً عند التعرض للماء فيمسك الجلد الميت ويقشره بسهولة عن جسمك.

  قفاز تقشير الجسم الكوري الذي يعتبر كواحد من أفضل 17 منتج جمال كوري يستحق ان تشتريه بمبلغ 17.01  ريال سعودي.

احصلي عليه من هنا

Leave a Reply