افضل 3 وجبات كيتو بيتزا

اماني ثابت

كيتو بيتزا اللذيذة تدهش من يتبع حمية الكيتو, فكيف تصنع بيتزا منخفضة الكربوهيدرات المصنوعة من عجين fathead، هذا البديل منخفض الكربوهيدرات للبيتزا رائع إذا كنت تتبع نظام الكيتو أو ترغب ببساطة في قطع الكربوهيدرات.

البيتزا بالتأكيد واحدة من أكثر الأطعمة التي نحرم منها أثناء اتباع نظام الكيتو الغذائي، فالبيتزا هي في الأساس جنة الكربوهيدرات، لكن من يستطيع مقاومة فطيرة مقرمشة محملة بالجبن؟

الآن، يمكنك الحصول على شريحتك والاستمتاع بها أيضًا مع وصفة بيتزا كيتو سهلة ولذيذة، يمكن تحضير البيتزا في أقل من 20 دقيقة، العجين مصنوع من طبقتين من عجين “Fathead” الذي يتم صنعه من عدة أعشاب مختلفة.

مكونات عجينة البيتزا كيتو Fathead

جبنة موتزاريلا، كريمة جبنة، طحين اللوز، بيض، بيكنج باودر، أعشاب

كيفية صنع كيتو بيتزا fathead

ستحتاج في البداية إلى جبن موزاريلا مقطع، أوقية (أو ملعقتين كبيرتين) من الجبن، يُسخن جبن الموزاريلا والجبن لمدة 45 ثانية أو حتى تذوب قليلاً، يُقلب حتى يتم دمج الجبن بالكامل.

 

طريقة صنع البيتزا

 

الخطوة التالية لصنع كيتو بيتزا هي ببساطة إضافة البيض ودقيق اللوز ومسحوق الخبز والأعشاب، تخلط حتى يتم دمجها بالكامل، ستبدو العجين لزجة ولكن هذا جيد.

عندما يصبح العجين ناعماً ولزجاً، يمكنك إما لفه بين ورقتين من ورق الزبدة أو ترطبه بالقليل من الزيت وتجفيفه بشكل مسطح بيديك.

ستحتاج العجينة للخبز مرتين، مرة واحدة حتى يتم خبز القشرة والأخرى للجبن والطبقة، في المرة الأولى يتم خبزه لمدة 10 دقائق.

الجزء المفضل هو عندما تضيف الصلصات والطبقات المفضلة لديك إلى قشرة البيتزا وتدخلها إلى الفرن للخبز لمدة 5-8 دقائق أخرى أو حتى يتم الانتهاء من القشرة إلى المستوى المطلوب وتصبح الجبن لزجة وذائبة وتتمتع بألذ كيتو بيتزا .

افضل وجبات كيتو بيتزا

بيتزا كيتو كومبو

تعد من أشهى أنواع كيتو بيتزا فلا يمكن أن تخطئ بيتزا مارغريتا البسيطة، أضف الصلصة إلى البيتزا منخفضة الكربوهيدرات (الخالية من السكر)، وجبن الموزاريلا المبشور، كما يمكنك إضافة الريحان الطازج أو السبانخ إذا كنت ترغب في الذهاب إلى الخطوة الإضافية.

 

بيتزا كومبو

 

تشيز برجر

تتكون وصفة تشيز برجر من صلصة الطماطم، وجبن الشيدر الحاد، واللحم المفروم المطبوخ (مثل حشوة تاكو)، وحلقات بصل أحمر أو بصل مكرمل، مع خس طازج مقطع وطماطم ومخلل.

 

تشيز برجر

 

دجاج باربيكيو

كل ما تحتاج إليه هو صلصة الثوم وصلصة الباربيكيو، والدجاج المشوي المقطع، والبصل الأحمر أو البصل المكرمل، وجبنة موزاريلا، وجبن بروفولون.

 

دجاج باربيكيو

 

المصادر:

https://gimmedelicious.com/keto-pizza/