كيتو دايت غداء

اماني ثابت

عليك معرفة نظام كيتو دايت غداء في حال كنت تتبع نظام الكيتو دايت، وبالنظر إلى نظام الكيتو عالي الدهون ومنخفض الكربوهيدرات، فإن اللحوم والبيض والجبن والدهون النباتية والمكسرات والأفوكادو تعد من الأطعمة المثالية لذلك فمن الضروري أن تشتمل وجبة الغداء اليومية على واحدة أو أكثر من هذه الأطعمة.

نظام كيتو دايت غداء

ديك رومي – شيدر رول

رولز ديك رومي مقطعة شرائح رقيقة لتقف على التورتيلا مع لفائف جبن الشيدر والبروفولون والشبت هافارتي، وتتكون هذه الوصفة من 3 شرائح من لحم الديك الرومي، مع 3 شرائح من الجبن، ونصف أفوكادو، وشرائح خيار، توت، لوز.

صافي الكربوهيدرات لهذه الوجبة يساوي 13 جرام.

 

ديك رومي -

 

طبق سناك بيض مسلوق

المكون الأساسي في هذه الوجبة هو البيض المسلوق، كل ما عليك هو سلق البيض وتقشيرها وإضافة الكثير من الملح والفلفل عليها، وتتكون هذه الوصفة من: 2 بيضة مسلوقة، نصف أفوكادو، شرائح خيار، بصل فرنسي، جبن خيوط.

صافي الكربوهيدرات لهذه الوجبة يساوي 9 جرام.

 

طبق سناك بيض مسلوق

 

زودلز وكرات اللحم

هذه الوجبة المكونة من كرات اللحم والسباغيتي هي صديقة للكيتو، وللحصول على هذه الوصفة ما عليك سوى تحضير 3 كرات دجاج مطبوخة، زودلز مع عصير الليمون وزيت الزيتون، وجبن الشيدر المكعب واللوز المحمص وجبن Babybel.

صافي الكربوهيدرات لهذه الوجبة يساوي 8 جرام.

 

زودلز وكرات اللحم

 

نقانق الدجاج

نقانق الدجاج المطبوخة مسبقاً هو خيار سريع وسهل لتناول غداء معتمد من الكيتو، وللحصول على هذه الوصفة، فقط التقط حزمة من نقانق الدجاج المطبوخة وأضف عليها، صلصة جواكامولي، فجل، بصل فرنسي، لوز

صافي الكربوهيدرات لهذه الوجبة يساوي 8 جرام.

 

نقانق الدجاج

 

لفائف سمك السلمون المدخن وكريمة الجبن

انشر الجبن الكريمي على شرائح رقيقة من سمك السلمون المدخن لصنع لفائف صغيرة رائعة ولذيذة، تتكون هذه الوجبة من زودلز مع عصير الليمون وزيت الزيتون، وشرائح الخيار والطماطم الكرزية، واللوز.

صافي الكربوهيدرات لهذه الوجبة يساوي 12 جرام.

 

سلمون بالجبن

 

 

رانش بايتس دجاج

أضف قطع الدجاج اللذيذة مع صلصة الرانش لتناول غداء لذيذ، تتكون وجبة الغداء هذه من قطع الدجاج مضافاً اليها، البروكلي المحمص، الطماطم الكرزية.

صافي الكربوهيدرات لهذه الوجبة يساوي 6 جرام.

 

رانش بايتس دجاج

سمك السلمون المدخن الساخن

إذا لم تكن قد تعرفت بالفعل على سمك السلمون المدخن الساخن، فإليك هذا الطبق الرائع، إنه مدخن، وليس مالحًا جدًا ويتقشر بسهولة إلى قطع كبيرة لطيفة، وكل ما تحتاجه لتحضير هذا الطبق الشهي هو فقط تقشير بعضاً من سمك السلمون المدخن الساخن، وإضافة صلصة جواكامولي، البروكلي المحمص، التوت الأزرق ، اللوز

صافي الكربوهيدرات لهذه الوجبة يساوي 11 جرام.

 

سمك السلمون

 

المصادر:

https://www.thekitchn.com/keto-lunch-ideas-2-260359

 

مقالات شبيهه