افضل 7وجبات كيتو دايت عشاء

اماني ثابت

يعتمد نظام كيتو دايت عشاء على مجموعة من الوجبات التي عليك الالتزام بها ليكون نظام الكيتو دايت الغذائي الذي تتبعه صحيحاً، ومن خلال الأسطر التالية سنقدم لك بعض الوجبات الخاصة بوجبة العشاء للنظام الكيتوني.

نظام كيتو دايت عشاء

دجاج طماطم زودلز مع الكاجو المتبل

مع انتشار وصفات كوسه المعكرونة في هذه الأيام، فإن الأمر كله يتعلق بإيجاد واحدة مميزة حقًا، مع النكهة الطازجة من الطماطم الكرزية والثوم، بالإضافة إلى الكاجو المغطى بالكركم لإضفاء نسيج إضافي، يعد هذا النوع فريدًا بشكل خاص دون صعوبة، ويستحق بالتأكيد صنعه.

 

دجاج طماطم زودلز مع الكاجو المتبل

 

دجاج بزبدة الكيتو

حتى بين الدوائر الأوسع، لم تعد الدهون المشبعة منبوذة بشكل مطلق، حيث يتم تشجيعها بشكل خاص في نظام الكيتو الغذائي، لذلك فإنه بإمكانك الاستمتاع بهذا الطبق الذي يأتي من المطبخ الهندي المفضل لدى الجميع، وتعد هذه الوجبة واحدة من أكثر الوصفات أصالة، هذه الوصفة مصنوعة من الدجاج المطبوخة مع السمن.

 

هليون دجاج محشي بارميزان

 

 

هليون دجاج محشي بارميزان

للتأكد من أن هذه الوجبة تتحول إلى كيتو تمامًا يجب التحقق من أن صلصة المارينارا الخاصة بك لا تحتوي على أي سكريات مضافة قد يبدو حشو أي شيء أمراً صعباً، ولكن هذه الوصفة تبسط العملية بشكل جيد للغاية، وستتحول إليها عندما تحتاج إلى عشاء سهل.

 

هليون دجاج محشي بارميزان

 

 

دجاج مقطع مبشور

هذا الطبق السريع الخالي من الفاصوليا يحتوي على الكثير من الدجاج، والطماطم، والتوابل مع الهالبينو (الفلفل الحار) وغنية بالجبن المقلي.

لتقليل وقت الطهي بشكل أكبر، قم بطهي الدجاج وتقطيعه مقدما.

 

دجاج مقطع مبشور

 

تاكو محشي افوكادو

عادة ما يتصدر الأفوكادو طبق التاكو، وهو عنصر مهم في هذا الطبق حيث يعمل كأساس لمزيج اللحم البقري والجبن الحار، ولا يعد الأفوكادو بديلاً منخفض الكربوهيدرات للتورتيلا فقط، ولكنه أيضًا يعطي شكلاً ومذاقاً رائعاً للغاية.

 

تاكو محشي افوكادو

 

أطباق لحم بقري وبروكلي مع صلصة صن شاين

هذه الوصفة تمتلك شيئاً خاصاً بها عندما يتعلق الأمر بالنكهة، فبدلاً من التوابل السكرية، تعتمد الصلصة هنا على مرق العظام وأمينو جوز الهند وزبدة بذور عباد الشمس للحصول على وجبة مليئة بجميع أنواع الكيتو المفضلة.

 

أطباق لحم بقري وبروكلي مع صلصة صن شاين

 

اللحم المفروم والملفوف المقلي

ستحتاج إلى استخدم الخضروات سريعة الطهي لتحضير هذه الوصفة مثل الملفوف، إلى جانب لحم البقر، مخفوقاً بصلصة بسيطة في 15 دقيقة فقط، ويمكنك إضافة صلصة الشيلى الحارة المصنوعة من عجينة من الفلفل الحار، والخل، والثوم والسكر، والملح.

أو يمكنك الاعتماد على تفضيلات الكيتو الخاصة بك ، كما يمكنك لفها مع الصلصة الحارة الخالية من السكر.

 

اللحم المفروم والملفوف المقلي

 

المصادر:

https://greatist.com/eat/keto-dinner-recipes-to-make-in-30-minutes-or-less#Beef-and-Pork