افضل 6 وجبات كيتو برجر

اماني ثابت

عندما نتحدث عن أفضل وجبة كيتو فنحن بالتأكيد نتحدث عن كيتو برجر ، وتتميز وصفات الكيتو برجر بأنها غنية بالدهون وقليلة الكربوهيدرات، فمن لا يحب تناول البرجر المصنوعة من لحم البقر والدجاج الرومي والدجاج ولحم الضأن والسلمون بدهون صحية وبروتينات مثل البيض والأفوكادو والزبدة كإضافات، مع الكثير من التوابل، فإذا كنت ترغب في تحضير البرجر الخاصة بك، فإن وصفة الكيتو برجر هذه مناسبة لك.

افضل وجبات كيتو برجر

برجر لحم

من يتبعون نظام كيتو دايت ننصحهم بهذه البرجر الغنية بالنكهة المميزة، مغطاة بالبيض المقلي وصلصة الجواكامولي، كما أنها مليئة بالدهون الصحية للحم البقري، والبيض، لذلك فهي تعد واحدة من أكثر الأكلات المميزة لأولئك الذين يتبعون نظام كيتو دايت.

 

برجر لحم

 

برجر موكا مملح

للحصول على وصفة فريدة من نوعها لوجبة الكيتو برجر الكلاسيكية، اختر برجر الموكا المملح الغنية بالقهوة والكاكاو لتضيف نكهات إلى لحم البقر، وتضفي أقصى قدر من الثراء والعمق إلى الوصفة.

كما يمكن أن يعطي مسحوق الفلفل الحار بعداً آخر للمذاق عند إضافته إلى هذه الوصفة، أما إذا كنت حساساً تجاه الفلفل فيمكنك تخطي ذلك والإكتفاء بمتعة المذاق الأصلي لبرجر موكا المملح.

 

برجر موكا مملح

 

برجر الزبدة

 

هل يمكن أن تكون وجبة كيتو برجر مكتملة بدون الزبدة! لا يبدو ذلك مستساغاً فالزبدة الدسمة والمالحة تضفي مع النكهات الطبيعية والتوابل مذاقاً رائعاً للبرجر.

كما يمكن إضافة الريحان والبقدونس والفلفل الحار والطرخون للتعزيز المذاق، أما إذا كنت حساساً تجاه هذه الإضافات، فيمكنك تركها دون الخشية من التضحية بالنكهة.

 

برجر الزبدة

 

برجر ميني كوسه مع أفوكادو

في بعض الأحيان تكون الخضروات الموجودة في البرجر هي أفضل ما يكمل لحم البقر. في هذه الحالة، تعد الكوسا الإضافة المثالية لبرغر اللحم الصغير.

 

برجر ميني كوسه مع أفوكادو

 

برجر الديك الرومي الإيطالي

يعد برجر الديك الرومي إصداراً إيطالياً من وصفة الكيتو برجر التقليدية، ومما يجعل هذا البرجر غنياً بالمذاق المذهل هو التوابل التي تجعله مميز، كما أن نكهة الملح الوردي والكمون والأوريجانو والريحان هي إضافات رائعة، لذا فإن هذا البرجر المطبوخ بالديك الرومي بدلاً من لحم البقر يمتلك مذاقه الخاص.

 

برجرديك رومي

 

برجر سيلانترو مع السبانخ والديك الرومي

السبانخ والكزبرة في هذه الوصفة العشبية تجعلها جذابة للعيون، ناهيك عن أنها طازجة ولذيذة المذاق، وتأتي مغطاة بالخس والأفوكادو والمخللات، ويعطي الديك الرومي أيضاً شكلاً جيداً ومذاقاً رائعاً.

 

 

المصادر:

https://www.bulletproof.com/recipes/keto-recipes/keto-burger-recipes/